ماجد محمد

علَّق المدافع السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال محمد الجحفلي، بعد إعلان رحيله عن النادي، ليكون بذلك رابع الراحلين عن الزعيم، بنهاية هذا الموسم.

ونشر الجحفلي على حسابه على منصة إكس قائلًا: “لحظات الوداع مؤلمة، كيف إذا كانت وداع بيتي الثاني كبير آسيا، شكرًا لكل رجالات الهلال بلا استثناء وجميع الإدارات والرؤساء الذين تعاقبوا على النادي وجمهور الزعيم العظيم الذي ساندني كثيرًا”.

وتابع:” شكرا لكل زملائي اللاعبين الذين رافقتهم والمدربين الذين اشرفوا علي والإداريين الذين عملوا معنا”.

فيما تفاعل جماهير الزعيم مع تغريدة الجحفلي، حيث أشادوا بإنجازته مع الهلال، مؤكدين أنهم لن ينسوا ما قدمه للزعيم، على مدار 9 سنوات.

ودافع الجحفلي عن الأزرق لمدة 9 أعوام، وحصد معه العديد من الألقاب، حيث حقق لقب دوري روشن للمحترفين 6 مرات، ولقب دوري أبطال آسيا مرتين، ولقب كأس الملك 5 مرات، وكأس السوبر 4 مرات، وكأس ولي العهد مرة واحدة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال محمد الجحفلي

إقرأ أيضاً:

سفارة السودان في القاهرة تصدر إعلان مهم لطلاب الشهادة المتوسطة

القاهرة – متابعات – تاق برس – أعلنت سفارة السودان في القاهرة عن وصول أرقام الجلوس للطلاب المتقدمين لإمتحانات الشهادة المتوسطة.

وقالت الملحقية الثقافية بسفارة السودان في القاهرة إن أعمال تسجيل الطلاب الذين لم يستكملوا تسجيلهم للجلوس للامتحانات مستمرة في كلٍ من مركز مدرسة الصداقة، ومركز المجلس الإفريقي، ومركز محافظة الإسكندرية، ومركز محافظة أسوان.

 

وأشارت في منشور أن عدد الطلاب الذين أنهوا إجراءات التسجيل حتى الآن وصل إلى 6200 طالب وطالبة.

 

 

وأوضحت أنه قد تم الانتهاء من جميع الترتيبات اللازمة للمراقبين الكبار الذين عينتهم وزارة التربية والتعليم بولاية نهر النيل، والذين تم تكليفهم بالإشراف على امتحانات الشهادة المتوسطة في المراكز المعتمدة بجمهورية مصر العربية.

 

وأعلنت المستشارية الثقافية لأولياء الأمور وأبنائهم الطلاب والطالبات بأن الترتيبات والتحضيرات لعقد امتحانات الشهادة المتوسطة خلال الفترة من 6 إلى 13 يوليو 2024 في المراكز المعتمدة قد اكتملت، كما أُعلن سابقاً.

 

وأكدت أنها ستبذل كل جهد ممكن لتهيئة الأجواء المناسبة لأداء الامتحانات بالشكل اللائق والمشرف، وأيضاً للحفاظ على المستقبل الدراسي لأبنائها وبناتها الملتحقين بالمدارس السودانية في مصر.

الشهادة المتوسطةالقاهرة

مقالات مشابهة

  • سفارة السودان في القاهرة تصدر إعلان مهم لطلاب الشهادة المتوسطة
  • محمد بن مكتوم يترأس الاجتماع الأول لمجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • سلطان بن حمدان بن زايد: العين يعلن التعاقدات الجديدة قريباً
  • الأهلي يوجه صدمة إلى كولر بسبب الدبابة الإفريقية
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»
  • محمد جحفلي لسلمان الفرج: شكراً على كل شيء
  • طارق التايب لمعلقي يورو 2024: لا تحسسونا بأنكم من مواليد إسبانيا أو الأرجنتين.. فيديو