خاص

تمكنت قوات الأمن المصرية من كشف ملابسات قضية قتل فتاة منذ 7 أشهر، ليتبين أنه تم قتلها غلى يد شقيقها ووالدتها، وذلك في محافظة الجيزة المصرية.

وفي تفاصيل الحادث، تبين أن الفتاة هربت من المنزل، لتقرر بعد ذلك العيش بمفردها، مبتعدة عن تحكمات والدتها، ليتمكن بعد فترة شقيقها من تحديد مكانها.

واصطحب الابن 3 من أصدقائه مع والدته، إلى مكان إقامة شقيقته، ليقوم مع والدته بحبس أنفاسها، إلى أت فارق الحياة، ونقلاها بعد ذلك إلى محافظة بني سويف بصعيد مصر، ليدفناها في إحدى الأراضي الزراعية.

وتمكنت قوات الأمن نن القبض على شقيق الفتاة، بعد أن استخدم شريحة الهاتف الخاصة باخته، بعد 7 أشهر من الواقعة، ليتم اقتياد المتهمين، والاعتراف بجريمتهم.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: جريمة قتل شريحة هاتف مصر

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يعلن اغتيال القيادي في حماس روحي مشتهى قبل ثلاثة أشهر

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه تمكن من اغتيال المسؤول الكبير في حماس، روحي مشتهى، في غارة جوية قبل حوالي ثلاثة أشهر، مع عدد آخر من المسؤولين.

وأضاف الجيش أن "الغارة قتلت أيضا سامح السراج، الذي كان يشغل منصبًا أمنيًا في المكتب السياسي لحركة حماس وسامي عودة قائد جهاز الأمن العام التابع لحماس، وذلك في مجمع تحت الأرض في شمال قطاع غزة".


واعتبر أن "مشتهى يعتبر مقربا من رئيس المكتب السياسي لحركة حماس يحيى السنوار، وأسس معه جهاز الأمن العام التابع للحركة، وقضى معه فترة حكم في أحد السجون الإسرائيلية"، بحسب ما نقلت صحيفة "هآرتس".

اللهم احفظ عبدك أبا جمال..
قالها روحي مشتهى قبل عام "وقد أعذر من أنذر".. pic.twitter.com/Q7u3fQ6K0S — أدهم أبو سلمية ???????? Adham Abu Selmiya (@adham922) October 1, 2024
وزعم أن "مشتهى حتى الحرب، كان أعلى شخصية في الذراع السياسية لحماس في القطاع، وطوال الحرب قاد الأنشطة الحكومية لحماس".

ونقلت الصحيفة عن رئيس منتدى الدراسات الفلسطينية في جامعة تل أبيب، واسمه مايكل ميلستين، قوله إن إن مشتهى هو "النصف الآخر من السنوار". 

???? تصفية كل من المخرب المدعو روحي مشتهى والمخرب المدعو سامح السراج والمخرب المدعو سامي عودة، رئيس جهاز الأمن العام الحمساوي وذلك من خلال غارة مشتركة شنها جيش الدفاع وجهاز الأمن العام (الشاباك) قبل حوالي ثلاثة أشهر في غزة. pic.twitter.com/kx40Vhq1K1 — كابتن إيلا Captain Ella (@CaptainElla1) October 3, 2024


وأضافت الصحيفة أن "نصوص التحقيقات التي أجريت مع السنوار في إسرائيل، كشفت أنه تواصل مع مشتهى في الثمانينات واقترح عليه العمل ضد العملاء وضد أولئك الذين يتصرفون بطريقة، في رأيهم، تتعارض مع الإسلام".

وذكرت أنه بعد ذلك "أسس السنوار ومشتهى منظمة منظمة المجد، التي تعنى بالأمن الداخلي".

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يعلن اغتيال القيادي في حماس روحي مشتهى قبل ثلاثة أشهر
  • تسريبات تكشف تفاصيل جديدة عن هاتف iPhone SE 4 المتوقع في 2025
  • موتورولا تكشف رسمياً عن هاتف ThinkPhone 25 وتحدد سعره
  • تسريبات تكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن الإصدار الخاص من هاتف Galaxy Fold6
  • مرصد منظمة التعاون الإسلامي الإعلامي يسجل 1622 جريمة وانتهاكًا في أنحاء الأرض الفلسطينية خلال أسبوع
  • ZTE تكشف عن ZTE Blade A75 5G بكاميرة رئيسية بدقة 50 ميجا بيكسل
  • جريمة مروعة في عائلة توفانو.. أخت تقتل شقيقها أثناء نومه باستخدام مقص
  • من هي صباح محمود شحاتة؟.. حكاية أشهر كومبارس في تاريخ الدراما المصرية
  • تسريبات تكشف عن التغيير المتوقع في تصميم Pixel 9a
  • عاجل.. وفاة أشهر كومبارس فى السينما المصرية