كشف الإعلامي عبد الناصر زيدان خلال حلقة من برنامجه "ملعب الشمس" التلفزيوني عن الثلاثي الذي تم اختياره وقيده رسميا للسفر مع منتخب مصر الأولمبي إلى أولمبياد باريس.

زيدان يكشف عن اللاعبين المنضمين لمنتخب مصر الأولمبي في رحلتهم إلى باريس

أكد زيدان قائلًا: "الثلاثي المختار وتم قيده رسميًا هم إمام عاشور، محمد عبد المنعم، وأحمد سيد زيزو".

مدرب إسبانيا الأولمبي: سنستغل غياب صلاح.. ونحتاج لتقديم أداء جيد ضد مصر في الأولمبياد مدرب إسبانيا الأولمبي: لدينا غيابات كثيرة ستؤثر علينا.. وسأكون سعيدًا بالعمل في مصر

أضاف زيدان أن الأهلي أبدى مرونة كبيرة في إرسال عاشور وعبد المنعم للانضمام لقائمة المنتخب الأولمبي، بعد الاجتماعات الأخيرة التي جرت في الساعات القليلة الماضية.

واختتم زيدان التصريح بالإشارة إلى أن هذه الخطوة تأتي استعدادا لمشاركة مصر في منافسات أولمبياد باريس، مؤكدًا على أهمية الثلاثي في تعزيز فرص المنتخب لتحقيق نتائج إيجابية في البطولة العالمية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: روجيرو ميكالي الأولمبياد زيزو بطولة العالم المنتخب منتخب مصر الأول محمد عبد المنعم منتخب الأولمبي قائمة المنتخب الأولمبي مدرب إسبانيا الأولمبي الاعلامي عبد الناصر زيدان أولمبياد باريس

إقرأ أيضاً:

خارطة طريق للحل.. تفاصيل جديدة عن لقاء عين التينة الثلاثي

ذكرت قناة "الجديد"، اليوم الأربعاء، أنّ اللقاء الثلاثي الذي عُقد اليوم في عين التينة بين رئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس الحكومة نجيب ميقاتي والرئيس السّابق للحزب "التقدمي الإشتراكي" وليد جنبلاط، وضع خارطة طريقة داخلية للحل والدعوة إلى جلسة انتخاب رئيسٍ للجمهورية. وأشارت القناة إلى أنّ "بري طالب بانتخاب رئيسٍ وسطي شرط أن يتوافق عليه 86 نائباً ليدعو فوراً إلى جلسةٍ انتخابية". وأوضحت القناة أن "ميقاتي سيزور البطريرك الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، في حين أنّ الحزب التقدمي الاشتراكي سيزور معراب حتى لا يُعطى اللقاء الثلاثي صبغة إسلامية"، وأردفت: "بالنسبة لرئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل، فإنهُ ليس بعيداً عن الحل شرط ألا يأتوا له بباسم قائد الجيش العماد جوزيف عون كطرح للرئاسة وذلك بعد استبعاد رئيس تيار المرده سليمان فرنجية والوزير السابق جهاد أزعور من السباق الرئاسي". كذلك، لفتت القناة إلى أن "الموفد الفرنسي جان إيف لودريان أجرى مشاورات اليوم مع وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان في الرياض". 

مقالات مشابهة

  • بيتكوفيتش يكشف قائمة اللاعبين المعنيين بمواجهتي الطوغو
  • «الأبيض الأولمبي» يستقبل السعودية في «وديتي أكتوبر»
  • إعلامي يكشف سبب انفعال أفشة على إمام عاشور بعد خسارة السوبر الإفريقي (فيديو)
  • عاجل.. مصدر بالمنتخب يكشف شروط حسام حسن لعودة إمام عاشور وأحمد حجازي لمنتخب مصر
  • خارطة طريق للحل.. تفاصيل جديدة عن لقاء عين التينة الثلاثي
  • شوبير يكشف كواليس استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر
  • اتحاد القبائل والعائلات المصرية يكرم أول باحثة من ذوي الهمم وبطلة أولمبياد باريس
  • إليك أبرز اللاعبين المستبعدين من القائمة الأخيرة لمنتخب مصر
  • حسام عبدالمجيد يكشف تفاصيل لقائه بإمام عاشور بعد السوبر الأفريقي
  • ناصر منسي: إمام عاشور صديقي.. وأتمنى اللعب مع أفشة والانضمام لمنتخب مصر