أعلن الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية؛ حصول الإدارة العامة للتدريب بقطاع الموارد البشرية بالشركة علي تجديد اعتماد شهادة الأيزو (9001/2015 ISO) للعام الرابع علي التوالي وتجديد شهادة الأيزو ( 21001: 2018 ) للعام الثاني على التوالي وذلك بعد قيام الدكتور باسم نبيل مراجع خارجي من الجهة المانحة شركة TUV NORD العالمية بإجراء المراجعة الخارجية للإدارة العامة للتدريب دون حالات عدم مطابقة.

وأشار إلى توجيهات المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، بأهمية بناء القدرات ورفع كفاءة العاملين بالشركات، من خلال خطة تدريبية تلبى الاحتياجات الفنية والإدارية والتخصصات المختلفة.

وأكد نجيب، أهمية الشهادة للإدارة العامة للتدريب وأهمية التوافق مع المواصفات والمعايير الدولية في الجودة، موجهًا الشكر للعاملين بإدارة الجودة ودعم النزاهة بالشركة القابضة وفريق الإدارة العامة للتدريب بشركة المنوفية.

وأوضح رئيس الشركة، أن الشركة تولي اهتمامًا  كبيرًا برفع كفاءة كافة العاملين بالشركة من خلال تقديم برامج تدريبية متخصصة، من خلال مركز التدريب الذي يطبق معايير الجودة العالمية في التدريب لافتًا إلى أهمية مواكبة المستجدات والتطورات العالمية لأنظمة العمل الحديثة بقطاعي مياه الشرب والصرف الصحي.

وتقدم المراجع علي أنظمة الجودة المعمول بها بالشكر لجميع العاملين بالإدارة العامة للتدريب على الجهد المبذول الذي ينعكس علي كفاءة العملية الإدارية بالإدارة وجودة الخدمات التدريبية المقدمة للعاملين بالشركة  والعملاء من خارج الشركة.


#شركة_مياه_الشرب_والصرف_الصحي_بالمنوفية #إعلام_مياة_المنوفية 
#مركز_تدريب_مياة_المنوفية 
#شهادة_الأيزو

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شركة مياه الشرب والصرف الصحي المهندس ممدوح رسلان میاه الشرب والصرف العامة للتدریب

إقرأ أيضاً:

شروط التقديم بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا والأوراق المطلوبة

تتميز المدارس الفنية والتكنولوجية بتوفير برامج تدريبية لطلابها، ما يدفع عدد كبير من الحاصلين على الشهادة الإعدادية للبحث عن تنسيق تلك المدارس للالتحاق بها.

نظام القبول بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي

وفي هذا الإطار أعلنت محافظة قنا عن قبول دفعة جديدة بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا للعام الدراسي الجديد 2024 - 2025، موضحة أنه سوف يتم قبول 50 طالبا بالدفعة الجديدة من الحاصلين على مجموع 276 درجة كحد أدنى في الشهادة الإعدادية العامة لهذا العام.

ويتم قبول الطلاب في مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا بعد اجتياز اختبار القدارت، حيث تقبل المدرسة 80% من أبناء محافظة قنا و20% من أبناء المحافظات المجاورة.

شروط التقديم في مدارس المياه والصرف الصحي

وأوضح الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، أن شروط التقديم في مدارس المياه والصرف الصحي 2025، تأتي على النحو التالي:

1- أن يكون الطالب حاصل على شهادة الإعدادية العامة عام 2024.

2- ألا يقل مجموع الطالب عن 276 درجة في الإعدادية العامة.

3- يكون التفاضل في القبول للمتقدمين حسب الآتي:

- مجموع الشهادة الإعدادية العامة الحاصل عليها الطالب هذا العام 2024، بالإضافة إلى درجة الاختبارات التي تعقد بمعرفة مديرية التربية والتعليم، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي.

- في حالة تساوي الدرجة تكون المفاضلة للأصغر سنا.

- في حالة التساوي تكون المفاضلة بترتيب الحروف الأبجدية للطالب، مع تنفيذ ما تم اتباعه في العام الماضي بقبول 40 طالبًا بمحافظة قنا و 10 من المحافظات الأخرى وهي «الأقصر، أسيوط، سوهاج»، بشرط ألا يكون الطالب متقدم في إحدى هذه المحافظات إلى مدرسة أخرى بنفس التخصص، وفي حالة ثبوت تقديمه لا يكون له الحق في استكمال باقي إجراءات التقديم.

المستندات والبيانات المطلوبة للتقديم بمدرسة مياه الشرب

- اسم الطالب رباعي.

- الرقم القومي للطالب.

- تاريخ الميلاد.

- السن في 1 أكتوبر.

- بيان نجاح للصف الأول والثاني والثالث.

- عنوان الطالب، رقم تليفون ولي الأمر، إيصال كهرباء، صورة بطاقة ولي الأمر.

- استمارة النجاح.

- صورة شهادة الميلاد.

- صورة شخصية.

أخر موعد للتقديم بمدارس مياه الشرب 

أوضحت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أنه تم فتح باب التقديم بمدارس مياه الشرب والصرف الصحي من 23 يونيو 2024، ويستمر حتى 11 يوليو 2024.

وأضافت، أنه مدارس مياه الشرب والصرف الصحي موجودة بعدد من المحافظات وهي «القاهرة، البحيرة، بني سويف، المنوفية، الإسكندرية، الجيزة، وأسيوط، وقنا».

لافتة إلى أنه يتم التقديم عبر الموقع الإلكتروني لكل شركة، وفقًا للتقسيم الجغرافي لكل مدرسة واحتياجات الشركات.

مقالات مشابهة

  • ورشة عمل لمناقشة خطط مأمونية المياه بمراكز المنيا
  • شروط مدارس مياه الشرب والصرف الصحي الثانوية.. رابط التقديم والمميزات
  • محافظ بنى سويف يشارك في جنازة رئيس «مياه الشرب والصرف الصحي»
  • الفيوم تنتهي من مشكلة ضعف المياه بقرية فيديمين بسنورس
  • "مياه سوهاج" يتسلم 31 شهادة للإدارة الفنية المستدامة TSM ودرع القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى
  • رئيس مياه سوهاج يتسلم 31 شهادة للإدارة الفنية المستدامة TSM
  • رئيس مياه سوهاج يتسلم 31 شهادة للإدارة الفنية المستدامة ودرع الشركة القابضة
  • شروط التقديم بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا والأوراق المطلوبة
  • اعملوا حسابكم.. قطع المياه اليوم عن محافظة المنوفية | اعرفِ المدة والمناطق