كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي، عن قرار عاجل من اتحاد الكرة في الوقت الحالي، بعد رفض الأهلي وبيراميدز إرسال لاعبي الفريق لقائمة منتخب مصر الأولمبي، وذلك من أجل المشاركة في أولمبياد باريس 2024 خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.

اتجاه لتأجيل الدوري بسبب الأولمبياد

وأكد الإعلامي مهيب عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية :« أن الاتجاه الأقرب في الوقت الحالي، هو تأجيل مسابقة الدوري بقرار من اتحاد الكرة، لحين انتهاء مشاركة المنتخب الأولمبي في بطولة أولمبياد باريس القادمة، والسماح لكافة اللاعبين بالمشاركة في البطولة بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة».

 

إمام عاشور لاعب النادي الأهلي

ويرغب المنتخب الأولمبي، في الحصول على ثنائي الأهلي محمد عبدالمنعم وإمام عاشور، وذلك من أجل المشاركة مع المنتخب الوطني في أولمبياد باريس القادمة، إلا أن مسئولو القلعة الحمراء، يرفضون هذا الأمر في الوقت الحالي، بسبب ارتباط الفريق بمباريات في مسابقة دوري nile خلال البطولة.

ويعترض نادي بيراميدز، على إرسال إبراهيم عادل إلى المنتخب الأولمبي، وذلك قبل خوض مباراة الأهلي والزمالك خلال الفترة المقبلة في مسابقة دوري nile، خاصة وأن الفريق ينافس في الوقت الحالي، على حصد مسابقة الدوري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي وبيراميدز الأهلي بيراميدز اتحاد الكرة المنتخب الأولمبي فی الوقت الحالی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. بيراميدز يكشف حقيقة رفضه انضمام لاعبيه إلى المنتخب الأولمبي

أكد الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن النادي لن يتأخر عن المنتخب الأولمبي أو أي من المنتخبات ولا نستطيع منع لاعب من المشاركة مع المنتخب، ولكن اتحاد الكرة يرفض التنسيق معنا بضم محمود صابر والانتظار على إبراهيم عادل لما بعد مباراتي الأهلي والزمالك

ونفى هاني سعيد، أن يكون بيراميدز رفض انضمام أي من لاعبيه سواء إبراهيم عادل أو محمود صابر لصفوف المنتخب الأولمبي الذي يستعد لخوض دورة الألعاب الأولمبية في باريس، مؤكدا أن كل ما طلبه النادي هو التنسيق في ظل خوض لقاءات غاية في الأهمية في المنافسة على لقب الدوري.

أوضح أن التنسيق مطلوب خاصة وأن أولى مباريات المنتخب الأولمبي في باريس ستكون يوم 24 يوليو الجاري، وبالتالي هناك متسع من الوقت أمام اللاعبين للتواجد مع بيراميدز في مباريات الدوري المتلاحقة ثم الانضمام لمعسكر المنتخب، وبيراميدز يدعم وبكل قوة جميع المنتخبات الوطنية، ومجلس الإدارة خلال يومين سيتخذ قراره بشأن موعد انضمام اللاعبين للمنتخب.

وعاد هاني سعيد مؤكدا أن السبب في المشكلة الحالية للمنتخب الأولمبي هو من تسبب في أن يمتد الدوري حتى اللحظة الحالية بسبب التأجيلات والتأخير المستمر والتضارب في المواعيد.

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. اتحاد الكرة يعلن موعد انضمام زيزو والنني لمعسكر المنتخب الأولمبي
  • عاجل.. دياب يصدم الأهلي وبيراميدز بهذا القرار
  • عاجل.. الأهلي يعلن انضمام ثلاثي الفريق إلى المنتخب الأولمبي
  • الأهلي يؤكد دعمه للمنتخبات.. ويخطر اتحاد الكرة بانضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي غدًا
  • عاجل.. الأهلي يؤكد دعمه للمنتخب الأولمبي.. ويكشف موعد انضمام لاعبيه
  • وزير الرياضة ينهي أزمة انضمام ثلاثي الكبار للمنتخب الأولمبي 
  • هاني سعيد يكشف حقيقة رفض بيراميدز انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي
  • عاجل.. بيراميدز يكشف حقيقة رفضه انضمام لاعبيه إلى المنتخب الأولمبي
  • محمد النني يوافق على الإنضمام لمنتخب مصر في أولمبياد باريس