يعد دور الربع من بطولة الأمم الأوروبية المقامة حالياً في ألمانيا يورو 2024 بمواجهات ساخنة بين منتخبات قوية بالقارة الأوروبية.

وانضمت تركيا لكل من هولندا، إنجلترا، سويسرا، البرتغال، فرنسا، إسبانيا، وألمانيا ليكتمل الدور ربع النهائي من المسابقة التي تقام على الأراضي الألمانية.

وتلعب تركيا مع هولندا في الملعب الأولمبي ببرلين يوم السبت القادم، على أن تواجه إنجلترا نظيرتها سويسرا في وقت سابق من اليوم ذاته في ملعب “مركو شبيل أرينا”.



وتنطلق مباريات دور الربع بمواجهة نارية بين ألمانيا وإسبانيا، على أرضية ملعب “إم إتش بي أرينا”، على أن يعرف “اليورو” صداماً حديدياً بين البرتغال وفرنسا اليوم ذاته في ملعب “فولكسبارك”.

وفي الدور قبل النهائي، يلتقي الفائز من مباراة إسبانيا وألمانيا مع المنتصر من موقعة البرتغال وفرنسا، على أن يلعب الفائز من مباراة إنجلترا وسويسرا مع المتأهل من هولندا وتركيا.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية تركيا البرتغال فرنسا اليورو تركيا فرنسا البرتغال اليورو ربع النهاية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إسبانيا المقبلة في نصف نهائي يورو 2024 بعد تجاوز ألمانيا

يرغب محبو مشاهدة الماتدور في معرفة موعد مباراة إسبانيا المقبلة بعد الفوز أمام ألمانيا بنتيجة 2-1 في المواجهة القوية التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، في ربع نهائي اليورو 2024.

موعد مباراة إسبانيا المقبلة بعد الفوز أمام ألمانيا

يلتقي منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم مع الفائز من مواجهة البرتغال ضد فرنسا يوم الثلاثاء المقبل 9-7-2024، وذلك في إطار نصف نهائي كأس أمم أوروبا.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة إسبانيا ضد الفائز من مباراة البرتغال ضد فرنسا يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا عاجل.. منتخب إسبانيا يصل نصف نهائي يورو 2024 بعد فوز مثير على ألمانيا القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا في نصف نهائي كأس أمم أوروبا

يمكنكم مشاهدة مباراة إسبانيا ضد الفائز من مباراة البرتغال ضد فرنسا مساء الثلاثاء المقبل، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein max 1HD.

مقالات مشابهة

  • قبل مواجهة سويسرا بربع نهائي يورو 2024.. أسلحة فتاكة في كتيبة منتخب إنجلترا
  • يورو 2024.. فرنسا والبرتغال إلى أشواط إضافية
  • موعد مباراة إسبانيا المقبلة في نصف نهائي يورو 2024 بعد تجاوز ألمانيا
  • مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا يلا شوت اليوم بث مباشر في قمة كأس اليورو
  • جاري الآن - بث مباشر مباراة إسبانيا وألمانيا تتواجهان اليوم في ربع نهائي يورو 2024 على ملعب إم إتش بي أرينا
  • إنجلترا في مهمة ترويض «الحصان الأسود»!
  • موعد مباراة البرتغال وفرنسا الليلة في ربع نهائي اليورو
  • موعد مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • الجمعة.. مواجهات "مونديالية" في ربع نهائي "يورو 2024"