بوابة الفجر:
2024-07-06@14:00:42 GMT

تعرف على موعد استئناف فيلم "شمس الزناتي"

تاريخ النشر: 4th, July 2024 GMT

بدأ صناع فيلم “ شمس الزناتي” للفنان محمد إمام  تصوير العمل عيد الاضحى الماضي ثم توقف تصويره دون أسباب.

وكان قد تم الإعلان في تصريحات صحفية عن استئناف الفيلم شهر يوليو الجاري.

العمل من بطولة أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، أحمد داش، طه دسوقي، مصطفى غريب، أحمد خالد صالح، وأحمد عبدالحميد والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

ومن ناحية أخرى، ينتظر محمد إمام في موسم عيد الأضحى المقبل، عرض فيلم اللعب مع العيال، الذي سيشهد التعاون الأول بينه وبين شريف عرفة، والعمل يشارك فيه:  أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو، ومصطفى غريب، ويجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ابطال شمس الزناتي سينما أحدث أعمال محمد إمام

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح فيلم السرب.. عمر عبدالحليم ينتهي من كتابة «الغواصة»

انتهى المؤلف عمر عبدالحليم من كتابة فيلمه السينمائي الجديد «الغواصة - argon»، وذلك بعد النجاح الذي حققه مؤخرا فيلمه الأخير «السرب» بطولة أحمد السقا.

تفاصيل فيلم الغواصة

وقال المؤلف عمر عبدالحليم في تصريحات، إنه انتهى من كتابة الفيلم بالكامل، مشيرا إلى أنه جرى إنجاز بعض المعاينات الخاصة بأماكن التصوير داخل مصر وخارجها، مؤكدا أن العمل جديد من نوعه على السينما المصرية والعربية.

وأضاف أن قصة الفيلم مختلفة تماما وتحكي أحداثه عن عالم آثار يبحث عن كنز مصري فرعوني ضائع في غواصة نازية غارقة من الحرب العالمية الثانية وتأخذه رحلة البحث عن الكنز إلى العديد من المفاجآت، مؤكدا أنه جرى التعاقد على العمل مؤخرا بعد أن تم إجازته من الرقابة والمصنفات الفنية والاتفاق على التصوير في عدة دول أوروبية كما تم معاينة عدد من الغواصات للاستعانة بها في تصوير الفيلم.

وشدد مؤلف فيلم السرب على أنه جرى الاتفاق مع فريق من المختصين الأجانب في مجال السينما للمشاركة في العمل، مؤكدا أنه خلال أيام قليلة يجرى الإعلان عن جميع تفاصيل العمل خاصة الأبطال المشاركين.

آخر أعمال المؤلف عمر عبدالحليم

يذكر أن آخر أعمال المؤلف عمر عبدالحليم فيلم السرب بطولة أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، هو من إخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

مقالات مشابهة

  • عمر عبدالحليم ينتهي من كتابة فيلم "الغواصة"
  • بعد نجاح فيلم السرب.. عمر عبدالحليم ينتهي من كتابة «الغواصة»
  • حصيلة إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" آخر ليلة عرض
  • تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام
  • لم أقابل عريس صالونات وعيطت بسبب مخرج... أبرز تصريحات أسماء جلال ببرنامج "معكم منى الشاذلي"
  • أسماء جلال: "المخرج شريف عرفة أكتر إنسان قابلته ولقيته عارف هو عاوز إيه"
  • أسماء جلال تكشف عن سر رشاقتها
  • علاء مرسي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. تعرف على الموعد
  • تعرف علي موعد استئناف تصوير فيلم "شمس الزناتي"