تستقبل حديقة الأمير ماجد زوار موسم جدة 2024 يوم غد, العديد من العروض المشوقة والمناطق الترفيهية العالمية، كما ستقدم لزوارها مجموعة من العروض الحية تعكس أجواء المتعة والفرحة التي تحيط بالمكان المستوحى من جمال وسحر الحدائق.
ويستمتع زوار الحديقة بعروض السيرك الرائعة التي تشمل بهلوانيات مدهشة ومهارات الأكروبات وأداءً مدمجاً بين الفن والطبيعة بتصاميم أزياء تضفي لمسة فنية رائعة تعكس جمال الطبيعة في العروض.

كما تمنح الحديقة زوار موسم جدة 2024 فرصة الالتقاء بشخصيات الأزهار المبهجة التي تستقبلهم بابتسامتها الجميلة وتضيف إلى يومهم الكثير من البهجة والسعادة وتفتح لهم مجال التفاعل معها والتقاط الصور لأجمل اللحظات والذكريات، من خلال استعراض للأزياء المستوحاة من قلب الفعالية “الحدائق” بالإضافة إلى عروض كرنفالية استثنائية مليئة بالألوان والجمال تبعث الفرح والسرور للزوار.

وتعد حديقة وممشى الأمير ماجد إحدى أجمل الأماكن الترفيهية في مدينة جدة، بما تمتلكه من مواصفات تصميمية فريدة، حيث تضم نافورة ضخمة يمكن للزائر رؤيتها من مسافات بعيدة خارج الحديقة، كما تعتبر من أكبر الحدائق وإحدى المناطق المميزة في الموسم التي تسمح للزوار بالاستمتاع برحلة رائعة تشمل التسوق وتجارب الطهي والأطعمة بالإضافة إلى الترفيه المتنوع ثقافياً لجميع الفئات العمرية، ومشاهدة العروض التي تضم عروضاً نهارية وعروضاً ليلية، إضافة إلى عروض النوافير الراقصة، أما قطاع تجارب الطبخ فهناك المطاعم وعربات الطعام المتنقلة المليئة بالأطعمة والمشروبات، بينما الأنشطة والفعاليات فتشمل الألعاب الكرنفالية وملاهي الأطفال وألعاب المغامرات.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

رضا سليم يكشف عن حقيقة العروض المقدمة إليه

 

كشف رضا سليم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن حقيقة العروض المقدمة إليه للرحيل عن فريقه في الصيف الجاري، ولازال عقد رضا سليم مع النادي الأهلي ممتد لمدة 3 سنوات.

رضا سليم يكشف عن حقيقة العروض المقدمة إليه

وصرح موقع "البطولة" المغربي عن تواجد عروض مقدمة لض م رضا سليم، ودخول الوداد في مفاوضات للخصول على خدمات اللاعب، والحصول أيضا على الكرتي من بيراميدز ورضا سليم من الأهلي.

وأكد رضا سليم لاعب الأهلي لموقع "البطولة" المغربي أنه بالفعل هناك عروض مقدمه له لضمه قائلا: "بالفعل هناك عروض عديدة، لكن حاليا أنا لاعب للأهلي وتركيزي مُنصب على فريقي الذي قضيت معه موسما وحققت معه لقب دوري أبطال إفريقيا".

وأكمل: "مسؤولو الأهلي وكولر يرفضون التخلي عن خدماتي في الوقت الراهن، وأنا بدوري لا زلت أملك طموحات مع هذا النادي لتحقيقها مستقبلا".


واوضح التقرير الخاص بموقع البطولة المغربي ان اللاعبان رحبا بالعرض المغربي، ولكن هناك صعوبة في  المفاوضات بسبب المقابل المادي ومن المقرر حسمها خلال الأيام المقبلة.

مقالات مشابهة

  • قبل افتتاحها قريبا.. 8 معلومات عن حديقة الأزبكية التراثية
  • "سيتي ووك جاردن" تجذب زوار موسم جدة 2024
  • رضا سليم يكشف عن حقيقة العروض المقدمة إليه
  • حديقة “سيتي ووك جاردن” تجذب زوار موسم جدة 2024
  • غدًا.. ختام عروض مسرحية "ملك والشاطر" بالرياض
  • مشاركة فلسطينية ملهمة في فعاليات مهرجان العلمين 2024
  • عاجل.. حسم موقف كولر من الرحيل عن الأهلي
  • قريبًا.. افتتاح عدد من الحدائق بمحافظة القاهرة لزيادة المسطحات الخضراء
  • “مدينة الصين” .. وجهة ثقافية وسياحية تجذب زوار “سيتي ووك” في موسم جدة 2024