تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نفى الفنان توفيق عبدالحميد، الأخبار التي انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك وبعض المواقع الإلكترونية التي تحدثت عن تعرضه لوعكة صحية شديدة، نتيجة إصابته بمشاكل في القدم والظهر منعته من الحركة بشكل طبيعي.

وطمأن الفنان توفيق عبدالحميد جمهوره وأصدقاءه، وكتب على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا، "واضح أن فى خبر انتشر عن تدهور حالتى الصحية ازعج الكثير من الأصدقاء والمحبين وهو خبر غير حقيقي".

وتابع: "الحمد لله على كل حال.. أنا بخير وحالتي الصحية زى ما هى مفيش جديد".

شارك الفنان توفيق في مسلسل "يوتيرن"، الذي عرض في الموسم الرمضاني الدرامي 2022، مع الفنانة ريهام حجاج، كريم قاسم، محمود حجازي، صفاء الطوخي، عبير صبري، أيمن القيسوني، محمود حافظ، والعمل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

وقد أعلن المخرج المسرحي ناصر عبدالمنعم مؤخرا أنه جار التحضير لمسرحية جديدة مع الفنان توفيق عبدالحميد بعنوان "أغنية البجعة" لأنطون تشيكوف، ومن إنتاج المسرح القومي، وهي عن حياة ممثل في الكواليس، حيث تتناول رحلة الممثل الحياتية والفنية، وسيعلن عن مرحلة تنفيذها قريبا، فعودة "عبد الحميد" للمسرح من جديد تعد حدثا كبيرا بالنسبة للمسرحيين، والجمهور ومحبيه أيضا.

كما كرمت إدارة المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الثانية عشرة برئاسة الفنان أحمد عبدالعزيز، الفنان توفيق عبدالحميد، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، تقديرا لمسيرته الفنية والمسرحية.

 

 

 

 

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: توفيق عبدالحميد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مسلسل يوتيرن المهرجان القومي للمسرح المصري الفنان توفیق عبدالحمید

إقرأ أيضاً:

الأحد.. حفل غنائي بالمركز القومي للمسرح احتفالًا بذكرى انتصارات أكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ينظم المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية بقيادة الفنان إيهاب فهمي، حفل موسيقي غنائي لفرقة المركز الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد ماهر، وذلك في الثامنة من مساء الأحد المقبل، الموافق 6 أكتوبر الجاري، بمسرح الهناجر.

يتضمن برنامج الحفل مجموعة من أروع الأغاني الوطنية التراثية منها: "بسم الله" غناء جماعي، يعقبها "عاش اللي قال"، "موال النهار"، "عظيمة يامصر"، "سكت الكلام"، غناء: الفنان أحمد محسن، "حلوة بلادي"، "طوف وشوف"، "يا أغلى اسم في الوجود"، "حبيبتي يا مصر"، غناء  الفنانة هند عمر، ويختتم الحفل بالنشيد الوطني لجمهورية مصر العربية.

يأتي الحفل تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، وإشراف رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي المخرج خالد جلال، وفي إطار احتفالات وزارة الثقافة بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

مقالات مشابهة

  • الأحد.. حفل غنائي بالمركز القومي للمسرح احتفالًا بذكرى انتصارات أكتوبر
  • عبدالعزيز مخيون : لو الفنان فقد كرامته هيبقى مهزوز أمام الكامير
  • محمود كهربا جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الوعكة الصحية
  • احتفالا بذكرى نصر أكتوبر.. اللواء محمود توفيق يهنئ وزير الدفاع
  • أحمد العوضي يخوض السباق الرمضاني 2025 بمسلسل "فهد الملك"
  • كريم فهمي يفاجئ جمهوره بلوك جديد في حفل زفاف شقيقة ميدو عادل
  • بالفيديو.. محمد صبحي يشارك آراء جمهوره بعد عرض مسرحيته الجديدة
  • «التضامن»: 172 دار مسنين لرعاية كبار السن وتوفير كل الخدمات الصحية والوقائية
  • حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني 
  • شاركت بـ فيلم «مستر كاراتيه».. وفاة الفنانة صباح محمود