شاركت الفنانة إيمي طلعت زكريا عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، صورًا لها من خطبتها على شاب من خارج الوسط الفني بعد قصة حب استمرت 12 سنة.

ونشرت إيمي طلعت زكريا صور خطبتها مستعينة بالفوتوشوب، حيث أضافت لصورها مع خطيبها صورة والدها الراحل طلعت زكريا، لتنهال عليها تعليقات الجمهور بالتهاني ولوالدها الرحمة والمغفرة.

خطبة إيمي طلعت زكريا

احتفلت الفنانة إيمي طلعت زكريا، الأحد الماضي، بخطبتها على شاب من خارج الوسط الفني يدعى محمد، وهو من الإسكندرية ويعيش في الخارج. وذكرت أن قصة حب جمعتهما منذ 12 عامًا، انفصلا خلالها، لكن القدر جمعهما مرة أخرى، حسبما صرحت لـ«الوطن».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Emy Talaat Zakaria‎‏ (@‏‎emytalaatzakaria‎‏)‎‏

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إيمي طلعت زكريا طلعت زكريا إیمی طلعت زکریا

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» تتكفل بتجهيز ابنة بائع بطاطا بعد وفاة نجله الأكبر

يجر عربة البطاطا الثقيلة، ويتجول بها في شوارع الدقي بمحافظة الجيزة ليلًا ونهارًا، حتى يؤمن قوت يومه، ومبلغًا بسيطًا يرسله إلى أسرته، التي تعيش في محافظة سوهاج، حتى تسنح له الفرصة برؤيتهم، مرة كل 6 أشهر، حتى قررت مؤسسة حياة كريمة مساعدته في تجهيز ابنته، لتخفف من أعبائه.

عاطف محمود، 56 عامًا، من سوهاج يسكن في الدقي وهو من الصعيد، يذهب إلى أبنائه كل 6 أشهر، وقد تطول المدة إلى سنة كاملة، إذ قرر العمل ليلًا ونهارًا للإنفاق على أبنائه، الذين يتعلمون بالمراحل التعليمية المختلفة، ويحتاجون إلى مصروفات دراسية، بحسب حديثه لـ«الوطن»: «ممكن أشتغل ليل ونهار عشان أصرف على عيالي، باخد 100 أو 200 أو 300 جنيه في اليوم».

«حياة كريمة» تساعد بائع بطاطا

توفي أكبر أبناء «عاطف»، ليترك في قلبه جرحًا، لا يمحوه الزمن، خاصة أنه رزق به بعد 18 عامًا، بالإضافة إلى مرض زوجته، ومن هنا قررت مؤسسة حياة كريمة تجهيز ابنته فأخذوا بائع البطاطا إلى محلات الأجهزة الكهربائية واشتروا جميع الأجهزة لها حتى تكون مكافأة له.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يستقر على الاستغناء عن 7 لاعبين محليين
  • هدي الإتربي عن مشاركتها بلجنة تحكيم إيمي الدولية: شرف كبير
  • علاقة توم كروز بابنته لا تزال مقطوعة.. والسبب ديانته
  • صنعاء ومَنْ تحت سيطرة وكيل طهران.. العيش تحت طائلة التُهم
  • اعتقال أب اغتصب ابنته جنوبي العراق
  • عبدالله السدحان في جو أسري دافئ محتضنًا ابنته .. فيديو
  • شبكة من الماس ليارا حسام حسن في حفل خطبتها.. ما التفاصيل؟
  • فستان خطوبة إيمي طلعت زكريا مواكب لموضة 2024
  • «حياة كريمة» تتكفل بتجهيز ابنة بائع بطاطا بعد وفاة نجله الأكبر