انتقد أحمد دويدار، نجم الزمالك السابق، الطريقة التي تدار بها كرة القدم المصرية، خلال الفترة الأخيرة.

دويدار: لا توجد كوادر إدارية في الكرة المصرية

قال دويدار في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا"، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو المذاع عبر فضائية "المحور": "ليس هناك أي كوادر إدارية في الكرة المصرية بالوقت الحالي".

وأكمل: "لا أحد يدير المنظومة الرياضية في مصر، وهذا سبب ما وصلنا إليه".

طاقم حكام مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مباراة الداخلية

وأردف: "اتحاد الكرة ليس له كلام على الأندية، وهذا الموسم هو الأسوأ في الكرة المصرية".

وأتم: "موسم دوري 2023-2024، هو الأسوأ في تاريخ الكرة المصرية بلا منازع".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احمد دويدار دويدار الزمالك المنظومة الرياضية فی الکرة المصریة

إقرأ أيضاً:

صلاح ونجوم الكرة المصرية ينعون لاعب "الفراعنة" أحمد رفعت

نعى عدد من مشاهير الوسط الرياضي المصري وفاة أحمد رفعت لاعب فريق مودرن سبوت ومنتخب الفراعنة، إثر مضاعفات أزمة قلبية تعرض لها خلال مباراة في الدوري المحلي قبل 4 أشهر.

وعبر صورة نشرها على حساباته بمواقع التواصل الاجتماع، نعى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي وفاة أحمد رفعت. وزيل الصورة بتعليق: "البقاء لله وربنا يصبر أهله وكل حبايبه".

 ونشر لاعب الأهلي والمنتخب عمر كمال عبد الواحد، صورة لأحمد رفعت عبر حسابه بمنصة فيسبوك، مُذيلاً إياها بتعليق:"يا وجع قلبي عليك يا اخويا و صاحبي وعشرة عمري، أنا مش مصدق و مش مستوعب بس مش هقول غير ماتغلاش على اللي خلقك هو أرحم بيك من أي حاجة وحشة شوفتها".

 ونشر مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي المصري، صورة على إنستغرام، مدوناً:"لا إله إلا الله الواحد مش مصدق ربنا يرحمك ياحبيبي ويجعل مثواك الجنة ويجعل مرضك شفيع ليك يوم القيامة".

 ونعى نجم الأهلي المصري محمود كهربا وفاة لاعب مودرن سبورت على حساباته بمواقع التواصل.

وكتب كهربا عبر حساباته بمواقع التواصل "لا حول ولا قوة إلا بالله، ايه وجع القلب ده، ما تتعزش على اللي خلقك ربنا يرحمك يا رفعت يارب ويجعل مرضك في ميزان حسناتك وشفيع لك ويصبر أهلك، ويصبرنا كلنا يا رب على فراقك صدمة كبيرة أوي لا إله إلا الله الواحد مش قادر يستوعب، وكأنك كنت طالع اللقاء ده عشان تودعنا يا أحمد، ربنا يثبتك عند السؤال ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته يا رب اللهم آمين".

تفاصيل الوفاة

وكان أحمد رفعت، البالغ من العمر 30 عاما، قد تعرض لتوقف في عضلة القلب لمدة ساعتين تقريبا خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في مارس الماضي، وتم نقله إلى المستشفى حيث تم إنقاذه وإعادته إلى الحياة.

وآنذاك، كشفت المستشفى في بيان رسمي: "حضر اللاعب أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن فيوتشر ومنتخب مصر إلى المستشفى بسيارة الإسعاف.. حيث وصل في حالة توقف لعضلة القلب وطبقا للبروتكولات الطبية، تم عمل إنعاش قلب رئوي استمر أكثر من ساعتين في الطوارئ".

وأضاف البيان: "أثناء إنعاش قلب رئوي، حدث أكثر من مرة اضطراب في ضربات القلب مما استدعى استخدام الصدمات الكهربائية أكثر من 20 مرة وبعدها تم وضع المريض على أنبوب التنفس الاصطناعي وبعد استقرار الحالة تم نقل المريض إلى العناية المركزة لاستكمال العلاج".

واليوم، أعلن نادي مودرن سبورت في بيان رسمي وفاة رفعت "إثر تدهور حاد في حالته الصحية"، بعد رحلة صراع طويلة مع المضاعفات الصحية التي نتجت عن الأزمة القلبية.

يذكر أن رفعت لعب لعدة أندية مصرية بارزة، منها إنبي والزمالك والمصري، كما مثل المنتخب المصري في 7 مباريات دولية.

مقالات مشابهة

  • صلاح ونجوم الكرة المصرية ينعون لاعب "الفراعنة" أحمد رفعت
  • ماجد سامى: مات رفعت و سيموت أخرون
  • أستون فيلا الإنجليزي ينعي الكرة المصرية في وفاة أحمد رفعت
  • من عبدالوهاب إلى أحمد رفعت.. دموع الملاعب المصرية لا تنقطع
  • تأجيل مباراة مودرن سبورت والمقاولون العرب بسبب وفاة أحمد رفعت
  • سبب وفاة أحمد رفعت فقيد الكرة المصرية
  • الأربعة الكبار يوقعون عقود رعاية تاريخيّة
  • هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)
  • دويدار: اتحاد الكرة "ملوش كلمة" على الأندية وليس هناك كوادر إدارية بالكرة المصرية