تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فتحت جهات التحقيق بالجيزة، تحقيقات موسعة حول مصرع شاب بطلق خرطوش إثر مشاجرة على قطعة أرض بمنطقة الواحات البحرية جنوب الجيزة، وصرحت بدفن بدفن جثة الشاب المتوفي بعد إجراء المعاينة التصويرية، والاطلاع على تقرير مفتش الصحة بأسباب وفاته.

وأمرت بالتحفظ على طرفي الشجار وسرعة ضبط الفارين منهم لمثولهم أمام جهات التحقيق والتحفظ على الأسلحة المستخدمة في الشجار، واستمعت إلى إفادات شهود العيان المحيطين بمسرح الحادث، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

طلقة خرطوش أنهت الشجار 
كشفت التحريات أن السبب وراء وفاة الشاب والذي يدعى"م. س"  ٢٤ سنة،  إنطلاق طلق خرطوش إثر  شجار نشب بين عائلتين على أحقية أحدهم للأرض.

مصرع شاب في الواحات البحرية بسبب قطعة أرض 
تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا أفاد بنشوب مشاجرة وسقوط أحد الأشخاص قتيلا، على الفور انتقلت الأجهزة الامنية لمحل البلاغ، وتبين أن مشاجرة نشبت بين عائلتين بسبب قطعة أرض، ونتج عنها وفاة شاب يدعى “ م.س” 24 عامًا بطلق خرطوش، وتم نشر القوات الأمنية وفرض كردون أمني بالمنطقة لمنع تجدد الاشتباكات، وضبط المتهمين وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: انتهى الخلاف بطلقة تحقيقات موسعة مصرع شاب مشاجرة

إقرأ أيضاً:

التصريح بدفن جثة سائق لقي مصرعه إثر حادث تصادم بكفر شكر

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية، التصريح بدفن جثة سائق “توكتوك” لقي مصرعه إثر حادث تصادم مع سيارة نقل على الطريق الحر بنها-المنصورة، أمام قرية البقاشين بمدينة كفر شكر.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارًا من العميد محمد نديم، مأمور مركز شرطة كفر شكر، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بمصرع وائل م.، 30 عامًا، مقيم بقرية كفر الولجا التابعة لمدينة كفر شكر، نتيجة حادث تصادم. تم نقل جثة السائق إلى مستشفى كفر شكر التخصصي لاتخاذ اللازم.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إلى مكان الحادث. وتبين من التحريات الأولية أن الحادث وقع نتيجة تصادم سيارة نقل شيفروليه مع توك توك في "حارة الطريق البطيء" بالطريق الحر بنها-المنصورة، ما أدى إلى مصرع سائق التوك توك. تم رفع تلفيات الحادث إلى جانبي الطريق لعدم تعطيل حركة المرور.

مقالات مشابهة

  • التصريح بدفن جثة سائق لقي مصرعه إثر حادث تصادم بكفر شكر
  • إصابة شاب بطلق ناري في مشاجرة بدشنا في قنا
  • مشاكل عائلية.. تحقيقات موسعة مع المتهمين بتمزيق جسد شاب بالسلام
  • بحوزتهم 15 قطعة سلاح ناري.. ضبط طرفى مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط
  • مشاكل بسبب الفلوس.. تحقيقات موسعة في إصابة 5 أشخاص بحروق بالشرابية
  • مصرع شاب بطعنات فى مشاجرة بنجع حمادى بقنا
  • فقدان الأرواح تحت الأنقاض.. تحقيقات موسعة في انهيار عقار ببولاق أبو العلا
  • مصرع شاب صعقآ بالكهرباء في قنا والنيابة تصرح بدفن الجثة
  • مصرع شاب في مشاجرة على قطعة أرض بالجيزة