صحيفة الجزيرة:
2024-07-06@11:31:19 GMT

إختتام معسكر براعم أخصر البلياردو

تاريخ النشر: 4th, July 2024 GMT

أختتم أمس الاربعاء المعسكر التدريبي الاعدادي للمنتخب السعودي للبراعم للبلياردو “منتخب الأمل ” والذي اقيم على مدى تسعة ايام بمركز تدريب الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر .
وهدف المعسكر الى تكوين قاعدة كبيرة من نجوم المستقبل لخدمة المنتخبات في السنوات القادمة مؤهلين فنيا وبدنيا .
وخضع اللاعبين خلال المعسكر تدريبات صباحية و مسائية تم العمل خلالها على تطوير اللاعبين مهارياً بجانب استكشاف أبرز الصعوبات والعمل على تجاوزها.


وشارك بالمعسكر 18 لاعباً تم اختيارهم من قبل المدرب الوطني للمنتخب السعودي للبلياردو للبراعم الأستاذ رضوان محمد الحارثي ومساعده المدرب محمد الصادق واللاعبين هم :(( جاسم آل حميد ، حمزة المزارع ،حسن الصالح ، ريان الشمري ،عمر الحمدان ، علي ظنون ، إيهاب حشروف ، إبراهيم فهد ، أيهم حشروف ، عبدالله القباني ، عبدالعزيز الاسود ، حمد آل مطلق ، فهد آل مطلق ، فارس الشمردل ، يزن صولان ، محمد الاسود ، رويد صائغ , عبدالعزيز فهد ، عبدالله سرحان ، إبراهيم الأسود ” .

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

بيراميدز يعلن موقفه من إنضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي

أكد الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز أن النادي لن يتأخر عن المنتخب الأولمبي أو أي من المنتخبات ولا نستطيع منع لاعب من المشاركة مع المنتخب، ولكن اتحاد الكرة يرفض التنسيق معنا بضم محمود صابر والانتظار على إبراهيم عادل لما بعد مباراتي الأهلي والزمالك.

كاف يبدأ النظر في أحقية مشاركة بيراميدز بأبطال أفريقيا الموسم المقبل

ونفى هاني سعيد، أن يكون بيراميدز رفض انضمام أي من لاعبيه سواء إبراهيم عادل أو محمود صابر لصفوف المنتخب الأولمبي الذي يستعد لخوض دورة الألعاب الأولمبية في باريس، مؤكدا أن كل ما طلبه النادي هو التنسيق في ظل خوض لقاءات غاية في الأهمية في المنافسة على لقب الدوري.

أوضح أن التنسيق مطلوب خاصة وأن أولى مباريات المنتخب الأولمبي في باريس ستكون يوم 24 يوليو الجاري، وبالتالي هناك متسع من الوقت أمام اللاعبين للتواجد مع بيراميدز في مباريات الدوري المتلاحقة ثم الانضمام لمعسكر المنتخب، وبيراميدز يدعم وبكل قوة جميع المنتخبات الوطنية، ومجلس الإدارة خلال يومين سيتخذ قراره بشأن موعد انضمام اللاعبين للمنتخب.

وعاد هاني سعيد مؤكدا أن السبب في المشكلة الحالية للمنتخب الأولمبي هو من تسبب في أن يمتد الدوري حتى اللحظة الحالية بسبب التأجيلات والتأخير المستمر والتضارب في المواعيد.

مقالات مشابهة

  • مصدر بالمنتخب الأولمبي يكشف حقيقة اتفاق خروج لاعبي بيراميدز من المعسكر
  • معسكر عائشة.. قلعة داعش التي يتمنى استعادتها وبوابة جحيم 3 محافظات
  • معسكر عائشة.. قلعة داعش التي يتمنى استعادتها وبوابة جحيم 3 محافظات - عاجل
  • ضياء السيد: الأهلي كان رائعًا أمام الداخلية.. وارفض خروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب
  • ضياء السيد: أرفض خروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب
  • ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 غدا بالرياض
  • غدًا.. ختام البطولة الآسيويه للسنوكر 2024 بالرياض
  • هاني سعيد يكشف حقيقة رفض بيراميدز انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي
  • بيراميدز يعلن موقفه من إنضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي