بوابة الوفد:
2024-10-03@08:52:48 GMT

إنتشال جثة طالب من مياه نهر النيل في المنيا

تاريخ النشر: 4th, July 2024 GMT

تمكن رجال شرطة الإنقاذ النهري بمحافظة المنيا، اليوم الأربعاء، من إنتشال جثة طالب ازهرى في نهاية العقد الأول من عمره، من مياه نهر النيل، ناحية عزبة بشرى بمركز سمالوط شرق.

وكانت البداية، عندما تلقى اللواء محمد الضبش مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، اخطارًا من اللواء أحمد الحيني مساعدة للمرور والحماية المدنية والمشرف على مركز سمالوط ، يفيد بتمكن الإنقاذ النهرى من انتشال جثة شاب يدعى " اسلام محى الدين " 19 سنة طالب بالأزهر، ومقيم بعزبة بشرى، من مياه نهر النيل، اثناء اللهو والإستجمام هروبًا من موجة الطقس الحار.

 

وعلى الفور انتقل لمحل الواقعة ، العقيد محمد مصطفى مأمور مركز شرطة سمالوط شرق، والرائد يحى شاهين رئيس مباحث سمالوط شرق ومعاونيه، وبإشراف المقدم محمد عليوه مفتش مباحث المركز، باجراء التحريات الأولية ، بالمعاينة والفحص، اتضح ان الشاب كان يلهو نظرا لإرتفاع موجة الحرارة اثناء الإستحمام في مياه نهر النيل، ولا يوجد شبهة جنائية فى الوفاة.

 

وتم تحويل الجثمان لمشرحة مستشفى سمالوط التخصصي، وانتدبت النيابة العامة بمركز سمالوط، الدكتور بيشوى جريس مفتش صحة المركز لتوقيع الكشف الطبي على الجثمان، وتم توقيع الكشف الطبي، و اثبت فى تقريره ان الوفاة نتيجة اسفكسيا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية فى الوفاة، و تحرر عن الواقعة المحضر اللازم . 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإنقاذ النهري إنتشال جثة طالب أخبار محافظة المنيا مركز سمالوط شرق طالب أزهري میاه نهر النیل

إقرأ أيضاً:

شركة النيل للبترول تبدي استعدادها لتأمين احتياجات مشروع الجزيرة من المواد البترولية

في إطار جهوده الحثيثة لتأمين المواد البترولية لدعم عمليات حصاد محاصيل العروة الصيفية وتحضير الأراضي لمحاصيل العروة الشتوية، وخاصة محصول القمح، التقى المهندس إبراهيم مصطفى علي، محافظ مشروع الجزيرة، بالأستاذ عبد العزيز علي محمد خير، المدير العام لشركة النيل للبترول. حضر اللقاء الدكتور عبد القادر أحمد محمد خالد، مدير الإدارة الزراعية، حمدي أحمد محمد، المدير التنفيذي لمشروع الجزيرة، والأستاذ الفاتح إبراهيم محمد، المدير العام المكلف لإدارة التسويق والمبيعات، والأستاذ أحمد حسن محمد صالح، المدير التنفيذي لشركة النيل للبترول.

تم خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك بين إدارة المشروع وشركة النيل للبترول، حيث قدم محافظ مشروع الجزيرة للمدير العام لشركة النيل للبترول شرحًا حول الوضع الزراعي في المشروع والحاجة الملحة لتوفير المواد البترولية في هذه المرحلة التي تتزامن مع نهاية حصاد محاصيل العروة الصيفية والاستعداد لبدء تحضير الأراضي لمحصول القمح في العروة الشتوية.

هذا وقد أعرب مدير عام شركة النيل للبترول عن استعداده لتأمين كافه احتياجات مشروع الجزيره من المواد البترولية دفعا للأداء وتحقيقاً للأهداف الإنتاجية المرجوه في ظل التحديات التي تواجه البلاد.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • مصر تُهدد بخيارات مفتوحة حال تأثر حصتها في مياه النيل
  • رؤساء جامعات الدلتا وسفنكس ووادي النيل في ضيافة محافظ مطروح
  • رئيس الوزراء: ثبات حصة مصر من مياه النيل من ثوابت أمننا القومي
  • لارتفاع منسوب مياه النيل ..غرق 24 فدان بمركزي الشهداء وأشمون بالمنوفية| صور
  • أرغفة القصائد تعبُرُ النيل وبردى في بيت الشعر بالشارقة
  • شركة النيل للبترول تبدي استعدادها لتأمين احتياجات مشروع الجزيرة من المواد البترولية
  • مساعدات مالية وتوصيل مياه للمستحقين بالتعاون في المنيا مع المجتمع المدنى
  • لجان متخصصة للتفتيش على مراكز الشباب بسمالوط
  • استمرار المتابعات والتفتيش الإداري بسمالوط
  • إنتشال جثة غريق من شاطئ ميناء الغزوات