تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

زكت الجمعية العامة للمنظمة العربية للطيران المدني، أمس الأربعاء، دولة الكويت لعضوية مجلسها التنفيذي للمرة الثالثة على التوالي.

كما زكت الجمعية العامة للمنظمة خلال أعمال دورتها 28 المنعقدة في العاصمة المغربية الرباط دولة الكويت لعضوية اللجان الفنية بالمنظمة وهي: لجنة النقل الجوي ولجنة أمن الطيران ولجنة السلامة الجوية.

وأكد رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية الشيخ حمود مبارك حمود الصباح، في تصريح له وفقا لوكالة الأنباء الكويتية، أن تزكية الكويت من المنظمة العربية للطيران المدني تأتي نظرا لما تتمتع به دولة الكويت من ثقة لدى أعضاء المنظمة ولأدائها دورا رياديا في تطوير وتنمية الطيران المدني العربي.

وأضاف أن تزكية الكويت تأتي لمصداقيتها في السعي لتذليل جميع العقبات لطريق تطوير أنظمة الطيران المدني العربي وتحقيق أهدافها في خدمة مواطني الوطن العربي وشركات الطيران العاملة في مطارات الدول العربية.

وفي وقت سابق من يوم الأربعاء، بدأت أعمال الدورة 28 للجمعية العامة للمنظمة العربية للطيران المدني بمشاركة وزراء وممثلين عن الدول العربية الأعضاء بينها الكويت بوفد يرأسه رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الشيخ حمود مبارك حمود الصباح وحضور سفير الكويت لدى المغرب عبد اللطيف اليحيا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الكويت العربیة للطیران المدنی

إقرأ أيضاً:

فوز النائب محمود حسين برئاسة لجنة الشباب للمرة الخامسة على التوالي

اسفرت انتخابات لجان الشباب والرياضة بمجلس النواب، عن فوز الدكتور محمود عبده حسين، برئاسة اللجنة بالتزكية للمرة الخامسة علي التوالي.

كما أسفرت الانتخابات، عن فوز النائب سامر التلاوي وكيل أول اللجنة، والنائب محمد لبيب وكيل ثان، كما فاز نشأت فؤاد عباس بأمانة سر اللجنة بالتزكية بدلا من حازم امام.

وكان المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب دعاء خلال الجلسة لإجراء انتخابات اللجان النوعية مؤكدا عدم تلقى أى اعتراضات على تشكيل قوائم اللجان النوعية، ووافق المجلس على تشكيلها، وذلك تمهيدا لإجراء انتخابات هيئات مكاتب اللجان النوعية بدور الانعقاد الخامس.

وكان المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، أعلن عن فتح الباب لتلقي الاقتراحات والاعتراضات على تشكيل قوائم اللجان النوعية.

مقالات مشابهة

  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يصل إلى دولة قطر لترؤس وفد الكويت بالقمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي
  • للمرة الثالثة على التوالي.. أسعار المحروقات تشهد انخفاضا طفيفا بالمغرب
  • خلال أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة ..مريم المهيري تؤكد التزام الإمارات بالأمن الغذائي العالمي
  • فوز النائب محمود حسين برئاسة لجنة الشباب للمرة الخامسة على التوالي
  • العراق يغلق اجوائه لحركة الطيران المدني حتى اشعارا آخر
  • الطيران المدني: تحويل مسارات الطائرات التابعة لدولة الكويت لتكون في مأمن عن الأحداث التي تشهدها المنطقة
  • اسعار البنزين في الاردن اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024.. تراجع للمرة الخامسة على التوالي
  • ممثل سمو أمير البلاد سمو ولي العهد يتوجه غدا إلى قطر لترؤس وفد دولة الكويت في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي
  • بيان دولة الإمارات أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين
  • اعلان فقد البطاقة الأمنية المصدرة من الهيئة العامة للطيران المدني