تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد  الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس جامعة دمياط اليوم جانب من مناقشة رسالة دكتوراة بكلية الحقوق المقدمة من الباحث طارق السيد البراشي  بعنوان: "أثر الذكاء الاصطناعي على التنمية الاقتصادية".

تشكلت لجنة المناقشة والحكم على الرسالة برئاسة الأستاذ الدكتور محمد محمود عطوة أستاذ الاقتصاد بكلية الحقوق جامعة المنصورة وعميد كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية بجامعة المنصورة الأهلية، وعضوية كلًا من: الأستاذ الدكتور مصطفى كامل خليل أستاذ ورئيس قسم  الاقتصاد والمالية العامة بكلية الحقوق بجامعة دمياط وعميد الكلية سابقًا، والأستاذ الدكتور إبراهيم عبد الله عبد الرؤوف أستاذ الاقتصاد السياسي والتشريعات الاقتصادية ووكيل الدراسات العليا والبحوث بكلية الحقوق جامعة المنصورة.

هذا ورحب رئيس الجامعة بلجنة المناقشة والحكم في رحاب جامعة دمياط، كما قدم التهنئة للباحث لحصوله على درجة الدكتوراة مشيدًا بموضوع رسالته البحثية في ظل التغييرات التكنولوجية والاقتصادية التي يشهدها العالم، متمنيًا له دوام التوفيق والسداد.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: لتنمية الاقتصادية مصطفى كامل كلية الحقوق جامعة المنصورة من منا بکلیة الحقوق جامعة دمیاط

إقرأ أيضاً:

الدكتور خالد عبدالغفار.. ماذا نعرف عن نائب رئيس الوزراء الجديد؟

كتب- أحمد جمعة:

أدى الدكتور خالد عبدالغفار، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، بعد توليه منصب نائب رئيس مجلس الوزراء لشئون التنمية البشرية، بالإضافة لبقائه في منصب وزير الصحة والسكان في الحكومة الجديدة.

وسبق أن تولى "عبدالغفار" حقيبة التعليم العالي، قبل أن يتولى لاحقاً وزارة الصحة منذ 2021 وحتى الآن.

من هو د. خالد عبدالغفار؟

حصل الدكتور خالد عاطف عبدالغفار، على الدكتوراه في طب الفم وعلاج اللثة من جامعة القاهرة وجامعة تكساس عام ١٩٩٥ وعمل أستاذا بكلية طب الأسنان جامعة عين شمس، وأستاذا زائرا بكلية طب جامعة جورجيا، وجامعة تكساس بالولايات المتحدة.

تولى عبدالغفار، العديد من المناصب القيادية، أبرزها رئيس قسم الفم وعلاج اللثة بكلية طب الأسنان بجامعة عين شمس، وعميدا لكلية طب الفم الأسنان بنفس الجامعة، وأمينا للجنة قطاع طب الفم الأسنان بالمجلس الأعلى للجامعات، ونائبا لرئيس جامعة عين شمس لشئون الدراسات العليا والبحوث، وحصل الدكتور خالد عبدالغفار على جائزة الدولة التشجيعية في العلوم الطبية.

وجرى تكليفه، بحقيبة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في فبراير ٢٠١٦ وحتى ١٣ أغسطس ٢٠٢٢ كما تم تكليفه بالقيام بعمل وزير الصحة والسكان اعتبارا من أكتوبر ٢٠٢١ حتى أغسطس ٢٠٢٢، ثم كُلف وزيرا للصحة والسكان في أغسطس ٢٠٢٢.

واليوم، تم تجديد الثقة به نائباً لرئيس مجلس الوزراء لشئون التنمية البشرية ووزيرا للصحة والسكان.

مقالات مشابهة

  • اختتام المؤتمر العلمي الأول في التحاليل الطبية بالمنصورة
  • تكريم طلاب المستوى الأول بكلية الصيدلة بجامعة الإسماعيلية الأهلية وقناة السويس
  • جامعة سوهاج تستقبل رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية
  • "النعماني" يستقبل رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية بجامعة سوهاج
  • رؤساء جامعات سوهاج وأسيوط الجديدة والأقصر يشاركون في مناقشة رسالة دكتوراه بكلية التكنولوجيا والتعليم.
  • «دكتوراه في الفلسفة».. السيرة الذاتية للدكتور حسام فوزي نائب محافظ القاهرة
  • أستاذ اقتصاد: دمج وزارتي النقل والصناعة أمر مناسب لعدم اختلاف توجهاتهم
  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بأعمال التطوير والتجديد بكلية التربية
  • الدكتور خالد عبدالغفار.. ماذا نعرف عن نائب رئيس الوزراء الجديد؟