أجرى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير الخارجية، اتصالاً هاتفياً، اليوم، بوزير الخارجية والهجرة بجمهورية مصر العربية الدكتور بدر عبد العاطي، لتهنئته على توليه مهام منصبه الجديد.
وأعرب سمو وزير الخارجية خلال الاتصال، عن التطلع والحرص على العمل معاً للبناء على العلاقات الأخوية المتينة بين البلدين، واستمرار التعاون والتنسيق بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.

#وزير_الخارجية ورئيسة وزراء إستونيا يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين#اليوم @KSAMOFAhttps://t.co/EA3WBhXNgB— صحيفة اليوم (@alyaum) July 3, 2024
أخبار متعلقة الأحساء والدمام تسجلان أعلى درجات حرارة في المملكةولي العهد يستعرض أوجه التعاون مع عضو مجلس الشيوخ الأمريكي

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس الرياض وزير الخارجية وزير الخارجية المصري مصر وزیر الخارجیة

إقرأ أيضاً:

الدبيبة يتفق مع نظيره المصري على تقديم الدعم اللازم لمصر في مجال الكهرباء

اتفق رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة ورئيس وزراء جمهورية مصر مصطفى مدبولي على تقديم الدعم اللازم لمصر في مجال الكهرباء بهدف استقرار الشبكة العامة، وتفعيل الربط الكهربائي بين البلدين.

جاء ذلك خلال لقاء جمعهما ضمن زيارة رسمية يجريها الدبيبة لمصر لأول مرة منذ أكثر من 3 سنوات، حيث بحث الطرفان أوجه التعاون، وتفعيل الاتفاقيات المبرمة بين البلدين.

واستعرض مدبولي والدبيبة نتائج اجتماعات اللجنة العليا المصرية الليبية المنعقدة في عام 2021 بالقاهرة، والتنسيق لعقد الاجتماع القادم لزيادة التعاون وتعزيز الاستثمار.

وناقش الرئيسان دعم القطاع الخاص بالبلدين، وعقد المعارض والمؤتمرات للصناعات المصرية والليبية، وتشكيل مجلس رجال الأعمال المصريين الليبيين.

المصدر: حكومة الوحدة الوطنية.

الدبيبةمصر Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • الملك يهنئ رئيس الوزراء البريطاني الجديد كير ستارمر بمناسبة توليه منصبه
  • وزير الخارجية يتلقى اتصالات من نظيريه اليوناني والبحريني بمناسبة توليه المنصب الجديد
  • وزير الخارجية والهجرة يتلقى التهاني الدولية بتوليه منصبه الجديد
  • الدبيبة يتفق مع نظيره المصري على تقديم الدعم اللازم لمصر في مجال الكهرباء
  • أول اتصال بين وزير الخارجية السعودي ونظيره المصري الجديد.. وأبو الغيط ووزراء خارجية عرب يهنئون بدر عبدالعاطي
  • وزير الخارجية يهنىء نظيره المصري على توليه مهام منصبه الجديد
  • وزير الخارجية يتلقى اتصالات تهنئة من كبار المسؤولين العرب على توليه منصبه
  • عبدالله بن زايد يهنئ وزير الخارجية المصري ويبحثان العلاقات الأخوية بين البلدين
  • وزير الخارجية يتلقى اتصالات تهنئة من الأمين العام لجامعة الدول العربية ورئيس وزراء فلسطين ووزراء خارجية عدد من الدول العربية بمناسبة توليه منصبه الجديد