وافق محمد النني نجم منتخب مصر الأول ولاعب فريق آرسنال الإنجليزي السابق على الإنضمام لصفوف المنتخب الأولمبي للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

حازم إمام: أشفق على المنتخب الأولمبي.. ويوجه انتقادا للأهلي والزمالك

وأخطر محمد النني إتحاد الكرة بموافقته على المشاركة في أولمبياد باريس ليصبح ثاني اللاعبين فوق السن بقائمة المنتخب بعد احمد مصطفى زيزو نجم الزمالك.

ويسعى مسؤولو اتحاد الكرة لحل أزمة إنضمام اللاعبين لقائمة المنتخب خلال الساعات القليلة المقبلة قبل الإعلان بشكل رسمي عن قائمة الفراعنة.

وكان وزير الرياضة أشرف صبحي قد اكد في تصريحات تليفزيونية أنه بصدد اتخاذ قرارات حاسمة من أجل مصلحة المنتخب الأولمبي خلال ساعات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب مصر المنتخب الأولمبي أخبار الرياضة بوابة الوفد محمد النني

إقرأ أيضاً:

بتواجد زيزو والنني.. ميكالي يعلن قائمة المنتخب الأولمبي لخوض أولمبياد باريس

أعلن البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي لكرة القدم، قائمة المنتخب التي ستدخل معسكرا مغلقا غدا/الجمعة/، استعدادا لخوض أولمبياد باريس في شهر يوليو الجاري.

وشهدت القائمة انضمام اللاعبين محمد النني لاعب آرسنال السابق وأحمد سيد زيزو لاعب الزمالك لدعم قائمة المنتخب في الاولمبياد، وسينضم جميع اللاعبين المختارين للمعسكر بداية من الغد باستثناء النني وزيزو اللذين سينضمان خلال الأيام المقبلة.

وجاءت قائمة المنتخب كالأتي:حمزة علاء وعلي الجابري ومحمد سيحا في حراسة المرمى، وحسام عبد المجيد وكريم الدبيس وأحمد سيد عبد النبي ومحمد طارق ومحمد حمدي وأحمد عيد ومحمد مغربي وعمر فايد في خط الدفاع، ومحمد النني وأحمد سيد زيزو وأحمد نبيل كوكا ومحمد شحاتة وزياد كمال وإبراهيم عادل ومحمود صابر وأحمد عاطف قطة ومصطفى سعد ميسي في خط الوسط، وبلال مظهر وأسامة فيصل في خط الهجوم.

ويتواجد المنتخب الاولمبي في المجموعة الثالثة بجانب كل من إسبانيا وأوزبكستان ووجمهورية الدومنيكان، وسيبدأ مشواره في المجموعة بمواجهة جمهورية الدومنيكان يوم 24 يوليو الجاري، وسيلعب في الجولة الثانية امام أوزبكستان يوم 27 ويختتم المجموعة بمواجهة إسبانيا يوم 30 يوليو.

مقالات مشابهة

  • كريم الدبيس: زيزو والنني لديهم خبرات كبيرة وإضافة للمنتخب الأولمبي
  • ناقد رياضي يكشف تفاصيل حل أزمة قائمة المنتخب الأولمبي قبل أولمبياد باريس 2024(فيديو)
  • محمد النني يعلق على اختياره ضمن قائمة المنتخب في أولمبياد باريس
  • بتواجد زيزو والنني.. ميكالي يعلن قائمة المنتخب الأولمبي لخوض أولمبياد باريس
  • زيزو والنني.. ننشر القائمة النهائية لمنتخب مصر في أولمبياد باريس
  • عاجل.. 22 لاعبا في قائمة المنتخب لـ أولمبياد باريس 2024.. الأسماء الكاملة
  • زيدان يكشف عن اللاعبين المنضمين لمنتخب مصر الأولمبي في رحلتهم إلى باريس
  • قرار مهم من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي وبيراميدز انضمام اللاعبين
  • عاجل.. النني يحسم موقفه من الانضمام إلى منتخب مصر في أولمبياد باريس