حمص-سانا

نظمت رابطة الخريجين الجامعيين بحمص حفل تكريم لرؤساء مجالس إدارة الرابطة السابقين تقديراً لجهودهم الإبداعية في مختلف مجالات الآداب والفنون ضمن حفل موسيقي طربي في حديقة الرابطة.

وشمل التكريم كلاً من الأدباء ” محمد هدبة وشعيب شعبان ومحمد مسلماني وياسر حورية وعبد الحفيظ رجوب ” الذين تعاقبوا على إدارة الرابطة وصنعوا تاريخاً من الإبداع الجميل منذ تأسيسها في نيسان 1961.

وفي كلمة مجلس إدارة الرابطة قال رئيس المجلس الأديب محمود نقشو: إن التكريم بمثابة احتفاء بالاعلام الذين وضعوا بصمتهم على كثير من التفاصيل واليوميات التي رافقت الرابطة عبر مسيرتها في 63 عاماً من أحداث وتطورات وتبدلات شكلت التاريخ السوري المعاصر.

وأشار الدكتور ياسر حورية في كلمة الأدباء المكرمين إلى أن الرابطة ما زالت مستمرة بتحقيق أهدافها عبر نشاطاتها الثقافية والفنية والأدبية والاجتماعية والعلمية حيث استطاعت بجهود إداراتها أن تبني لها مكانة في المجال الثقافي وتؤسس لنشاطات قيّمة لها صدى إيجابي على المستويين المحلي والعربي.

واختتم حفل التكريم بحفل موسيقي غنائي طربي أحياه المطربان مصطفى وحسان دغمان والفرقة الموسيقية المرافقة لهما.

حضر الحفل أمين فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي عمر حورية وعدد من الأدباء والشعراء والمهتمين بالشأن الثقافي.

رشا محرز

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل شخصية كيت هارينجتون فى الموسم الثالث من Industry

 

أعلنت شبكة HBO عن طرح الموسم الثالث من السلسلة يوم 11 أغسطس المقبل، على أن يتكون الموسم الجديد من 8 حلقات تطرح بشكل أسبوعى. 
 

ويجسد الفنان العالمى كيت هارينجتون دور السير هنر موك، رئيس شركة الطاقة الخضراء، فى الموسم الثالث من مسلسل Industry. 
 

أبطال مسلسل  Industry
 

مسلسل Industry من بطولة كل من ميهالا هيرولد، وماريسا أبيلا، وهاري لوتي  وديفيد جونسون، وكين ليونج، وكونور ماكنيل، وأليكس ألومار أكبوبوم، وإندي لويس، وكاترين دي كاندول، وجاي دوبلاس، وسوني بون تيب، وآدم ليفي، سارة باريش ونيكولاس بيشوب وساجار راديا ومارك ديكستر وكاويلفيوني دن 
 

أحداث مسلسل  Industry
 

تدور قصة مسلسل Industry حول مجموعة من الخريجين الشباب الذين يتنافسون على عدد محدود من الوظائف الدائمة في أحد البنوك الاستثمارية المرموقة في لندن، الخريجين الخمسة يأملون في العمل في Pierpoint & Co هم الأمريكي هاربر ستيرن  صبي الحزب روبرت سبرينج، ياسمين كارا حناني، هاري دهار، وجوس أوجسطس ساكي، خريج إيتون وأكسفورد.

ودارت الأحداث بعد عام من ذروة الوباء، وبالتالى لم يعد يسمح للخريجين بالاختباء، حيث تمزق السوق، وعودة Pierpoint إلى العمل أو تفويض آخر أصبح أرضية مشحون أكثر من أي وقت مضى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".
 

مقالات مشابهة

  • تعرف على تفاصيل شخصية كيت هارينجتون فى الموسم الثالث من Industry
  • جائزة التميز للافراد ..الفكرة والهدف
  • حفل موسيقي في ثقافي جبلة للجمعية العلمية التاريخية
  • رابطة الكتّاب الأردنيين ..الحرية للزميل الزعبي وكل معتقلي الرأي في الأردن / بيان
  • عمر خيرت يتألق بحفل موسيقي فى مهرجان العلمين
  • الشارقة للعمل التطوعي تمنح حمدة تريم جائزة الشخصية الاستثنائية
  • ميقاتي بحث معاشات العسكريين المتقاعدين مع رابطة قدماء القوى المسلحة
  • إدارة الجودة في المؤسسات التعليمية.. دورة تدريبية في ثانوية المتفوقين بحمص
  • بالتفاصيل ..هكذا تتم عملية التوقيع على محاضر خروج الأساتذة الجامعيين