أخبارنا:
2024-06-27@09:41:40 GMT

إكس تنقل البث المباشر لصراع ماسك وزوكربرغ

تاريخ النشر: 7th, August 2023 GMT

إكس تنقل البث المباشر لصراع ماسك وزوكربرغ

أكد مالك شركة "إكس" استمرار استعداداته لمواجهة زميله، مالك شركة ميتا، في مباراة مصارعة، لم يتم تحديد موعدها حتى اليوم.

وغداة نشر بث مباشر لرئيس منصة "إكس"، (تويتر سابقاً)، أثناء التمرين على رفع الأثقال، أكد إيلون ماسك أنه مستمر بإجراء تمارين رفع الأثقال طوال اليوم استعداداً للمبارزة.

وأشار ماسك في منشور له على "إكس" إلى أنه يجلب الأوزان إلى العمل معه لكون أن ليس لديه وقت مخصص للتمرين الرياضي.

ورداً على تساؤل حول هوسه بإقامة هذه المبارزة مع مارك زوكربرغ، علق الأول بأن هذه المبارزة هي طريقة حضارية للحروب، ولأن "الرجال يحبون الحروب".

وفي حين أكد أن المبارزة سيتم بثها عبر منصة إكس، أشار ماسك إلى أن جميع العوائد المالية من هذا البث المباشر سوف تذهب إلى الجمعيات الخيرية لقدامى العسكريين. 

وأضاف ماسك أنه يخطط لبدء رفع 50 باوند (20 كيلو) باليد الواحدة هذا الأسبوع، معتبراً أن بإمكانه بناء عضلاته بشكل سريع، إلا أن مشكلته الأكبر أنه ليس لديه مقدرة كبيرة على التحمل "لذا علي القيام بذلك سريعاً".

يذكر أن زوكربرغ، الحاصل على جوائز في رياضة الجيو جيتسو، كان شكك سابقاً بإجراء هذا النزال مع ماسك، الحاصل على تدريبات رياضية من بطل UFC جورج سانت.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

شركة مملوكة من ماسك في خدمة الاحتلال

متابعة بتجــرد: أعلنت وزارتا المالية والاتصالات في إسرائيل استخدام شركة ستارلينك للاتصالات عبر الأقمار الصناعية المملوكة للملياردير الأميركي إيلون ماسك، للحفاظ على الاتصال بالإنترنت أثناء الاضطرابات المحتملة أو انقطاع التيار الكهربائي الناجم عن حرب شاملة في الشمال.

وتستعد الوزارات لاستخدام خمسة آلاف قمر صناعي منخفض المدار من Starlink لضمان تدفق مستقر للبيانات والمعلومات.

ستارلينك في خدمة جنود الاحتلال

وستارلينك خدمة إنترنت قائمة على الأقمار الصناعية أنشأتها شركة “سبيس إكس” التابعة لماسك، وصممت لتوفير الوصول إلى الإنترنت في المناطق المحرومة التي لا يوفرها نظام خدمة الإنترنت التقليدي.

ويتكون نظام ستارلينك من آلاف الأقمار الصناعية الموضوعة في مدار أرضي منخفض، ويتم ربطها بعضها ببعض، لإنشاء شبكة متداخلة قادرة على توفير وصول عالي السرعة إلى الإنترنت.

ووفقًا لسيناريوهات الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ وشركة الكهرباء في إسرائيل، فإن الأضرار التي قد يلحقها حزب الله بمنشآت إنتاج الكهرباء الحساسة ونقلها يمكن أن تؤدي إلى انقطاع التيار الكهربائي في مناطق واسعة، ولهذا قد تلجأ لاستخدام الإنترنت الفضائي بالاتفاق مع ماسك.

وشركة ستارلينك حاولت توفير خدمة الاتصال لمنظمات الإغاثة المعترف بها دوليًا في قطاع غزة، إلا أن وزير الاتصالات الإسرائيلي أكد أن هناك اتفاقًا مع ماسك على عدم تشغيل الإنترنت الفضائي في غزة إلا بموافقة إسرائيل.

ماسك يدعم إسرائيل

يذكر أن العلاقة بين الملياردير الأميركي إيلون ماسك وإسرائيل مرت بأطوار متعددة.

فقد حاول ماسك مع بداية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في السابع من أكتوبر/ تشرين الأول الفائت والذي خلّف أكثر من 37 ألف شهيد فلسطيني أغلبيتهم من الأطفال والنساء، أخذ موقف أكثر وسطية اتهم على إثره بـ”العداء للسامية” في المحتوى الذي يتم نشره على منصة إكس التي يملكها.

ورد ماسك على الاتهامات بزيارة إسرائيل والمستوطنات في غلاف غزة، وقال: “إن إكس يجب أن تكون منصة للأشخاص لنشر وجهات نظر متنوعة، لكن الشركة ستحد من نشر بعض المنشورات التي قد تنتهك سياساتها”.

main 2024-06-26 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • طرفا القتال في السودان مسلحان بما يكفي لصراع طويل الأمد
  • «البث الإسرائيلية»: انتقال العمليات بعد رفح الفلسطينية إلى الشمال لمواجهة حزب الله
  • مشاهدة البث المباشر لمباراة البرتغال وجورجيا يلا شوت في يورو 2024 بدون تقطيع
  • شركة مملوكة من ماسك في خدمة الاحتلال
  • 17 ميدالية حصيلة منتخب مصر في كأس العالم لرفع الأثقال البارالمبي
  • «إكس» تتيح البثّ المباشر بمقابل مادي قريباً
  • الكشف عن عدد مهول من السيارات تنقل بين تعز والحوبان لأول مرة بعد فتح معبر جولة القصر
  • عمرو خليل: إسرائيل قد تنقل حربها العدوانية على غزة إلى لبنان
  • رقم عالمي جديد للاعب المنتخب البارالمبي لرفع الأثقال خطاب
  • إنستغرام تضيف ميزة جديدة للأصدقاء المقربين