نفى مسئولو فريق توت عنخ آمون ما تردد من أنباء حول رغبة توت عنخ آمون في التعاقد مع اللاعبة رودينا عبد الرسول لاعبة فريق دلفي السكندري.

وأكدت مريم هشام المدير الرياضي لفريق توت عنخ آمون لكرة القدم النسائية للفجر الرياضي على أن إدارة توت عنخ آمون كانت قد تقدمت بعرض العام الماضي وتحديدًا مطلع شهر يوليو 2023 للتعاقد مع اللاعبة وتقدم توت عنخ آمون بعرض رسمي بمبلغ قيمته 85 ألف جنيه، وقوبل العرض من قبل إدارة دلفي بمغالة قيمة التعاقد مقابل مليون جنيه، مما أدى لقيام إدارة توت عنخ آمون بصرف النظر تمامًا عن صفقة اللاعبة رودينا في الوقت ذاته.

خاص.. فتح باب القيد لأندية الكرة النسائية في أغسطس القادم اتجاه في الجبلاية لزيادة عدد اللاعبات الأجانب في دوري الكرة النسائية

كما أوضحت مريم هشام عدم صحة الأنباء التي تتداول عن رغبة توت عنخ آمون في ضم اللاعبة أمل ناصر لاعبة المعادي واليخت، وأكدت مريم هشام أن توت عنخ آمون لم يتقدم بعرض لضم اللاعبة.

وطالبت مريم هشام ضرورة تحري الدقة في الأخبار الخاصة بفريق توت عنخ آمون والتأكد من المسئولين قبل نشر أي معلومات مغلوطة، قد يكون الغرض منها تشتت الفريق وإثارة البلبة.

وأشارت مريم هشام خلال تصريحها إلى أن تركيز فريق توت عنخ آمون كله حاليًا هو الإستعداد والتركيز القوي للظهور بشكل يليق بأسم مصر والكرة المصرية في بطولة دوري أبطال إفريقيا وتصفيات شمال إفريقيا المقرر إقامتها نهاية شهر أغسطس المقبل.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الهيئة النسائية بحجة تنظم وقفات تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني

الثورة نت/..

نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمحافظة حجة، اليوم وقفات احتجاجية تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني في فلسطين ولبنان واليمن.

ورددت المشاركات في الوقفات في ضاعن بوشحة والمصابيح وكولة فروان في قارة والقرو بافلح الشام والشعاثمة في نجرة ومركز المديرية في كشر، الهتافات المناهضة للعدو الاسرائيلي و الداعمة لمحور المقاومة.

واستنكرن جريمة اغتيال شهيد المقاومة والإسلام والإنسانية أمين عام حزب الله سماحة السيد حسن نصر الله.. رافعات اعلام فلسطين واليمن ولبنان والشعارات المنددة بالإجرام والغطرسة الصهيونية والأمريكية.

واعتبرن استهداف البنية التحتية الحيوية في الحديدة من قبل العدو الصهيوني محاولة يائسة للنيل من قرار الشعب اليمني الداعم بقوة للمقاومة في غزة وفلسطين .

وأكد بيان صادر عن الوقفات التأييد المطلق للمقاومة الباسلة في فلسطين ولبنان والعراق حتى تحقيق النصر.

ودعا أحرار الأمة والعالم والمنظمات الإنسانية إلى إدانة الاعتداءات الاجرامية على غزة ولبنان واليمن .

مقالات مشابهة

  • (الحربوية) مريم سكتت حزناً على عيال (الحبيب) حميدتي
  • مانشستر يونايتد يستهدف التوقيع مع نجم ريال مدريد
  • اختتام ورشة تدريبية لتعزيز مهارات الشرطة النسائية الأمنية في عدن
  • تطوان تستضيف فعاليات الملتقى الجهوي السادس للتعاونيات الفلاحية النسائية
  • أكثر من 16 ألف جولة رقابية على المساجد والجوامع والمصليات النسائية في الباحة
  • 39 بالمائة نسبة الإنجاز في مشروع طريق الأفلاج بولاية المضيبي
  • محمد فاروق: الزمالك يبدأ مفاوضات تمديد عقد جوميز
  • الهيئة النسائية بحجة تنظم وقفات تنديداً بجرائم الكيان الصهيوني
  • انتقال هشام عبد العال لمجلس إدارة بنك القاهرة الجديد
  • وادى دجلة يدعم صفوف فريق كرة القدم النسائية بـ5 صفقات جديدة