فجرت مصادر داخل اتحاد الكرة، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن قائمة منتخب مصر الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ويستعد منتخب مصر لخوض دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024"، والتي تنطلق يوم 26 يوليو الجاري، وتستمر حتى الحادي عشر من أغسطس.

ويلعب منتخب مصر الأولمبي بقيادة المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي ضمن منافسات المجموعة الثالثة رفقة كل من: إسبانيا وأوزبكستان والدومينيكان.

وذكر مصدر لبوابة الأسبوع، أن الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي يجتمع حاليا مع اتحاد الكرة، من أجل إيجاد حل للأزمة التي تتعلق برفض أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز لمشاركة لاعبيها الكبار مع الفراعنة.

ومن المفترض أن يتم إرسال قائمة المنتخب قبل الثانية عشر منتصف الليل، وإلا سيتم توقيع عقوبة كبيرة على الفراعنة.

وتابع المصدر، أن ميكالي طالب إبراهيم عادل من بيراميدز، ورفض الأخير هذا الطلب، وهو الحال بالنسبة للأهلي سواء لمحمد عبد المنعم أو ياسر إبراهيم أو إمام عاشور، ونفس الأمر لأحمد سيد زيزو مع الزمالك.

وعلمت "الأسبوع" أن اتحاد الكرة استعان بوزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، من أجل الضغط على الأندية لترك لاعبيها للمنتخب الأولمبي.

كما أن رابطة الأندية عرضت على اتحاد الكرة ووزير الرياضة، تأجيل بطولة الدوري كحل أخير للأزمة، إذا تطلب الأمر ذلك.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزير الرياضة اتحاد الكرة منتخب مصر منتخب مصر الأولمبي منتخب مصر الأوليمبي منتخب مصر الاوليمبي تاريخ منتخب مصر مصر الأولمبي منتخب مصر الاولمبي اليوم مصر الاولمبي مصر الاوليمبي منتخب مصر الاوليمبى اتحاد الکرة

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يستقبل جهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالى

عقد الاستاذ جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعا مع الجهاز الفني الجديد للمنتخب الشباب مواليد 2005 بقيادة البرازيلى ميكالى المدير الفني ومعاونيه بحضور وليد العطار المدير التنفيذى لاتحاد الكرة والكابتن علاء نبيل.

مفاجآت بالجملة في قائمة أبوريدة بانتخابات اتحاد الكرة

 ويضم الجهاز المعاون لميكالي كلا من: 

البرازيلى ريكاردو ريسندى المدرب العام وعلاء عبده المدرب المساعد  والبرازيلى موسيس مدرب حراس المرمي ومواطنيه ليونياردو مدرب الأحمال وجواو محلل الاداء وخالد سرحان المترجم وياسر عبد العزيز المنسق الاعلامي ود.هاجد العنتبلى طبيب المنتخب ود.صلاح عاشور استشاري التأهيل والعلاج الطبيعي وعمرو سلمان واحمد ايهاب الاداريين .
ورحب جمال علام بكل أفراد الجهاز الفني مشددا على ثقته الكبيرة فى ميكالى وقدرته على صناعة جيل جديد للكرة المصرية تعزيزا لتجربته الناجحة مع المنتخب الأوليمبي السابق وقيادته الفراعنة للمركز الرابع فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 .
ومن جانبه وجه ميكالى الشكر إلى مجلس اتحاد الكرة على دعمه ومساندته متمنيا أن يكون عند حسن ظن الجميع به وأضاف أنه يتطلع لبناء جيل يكون إضافة فى تشكيل مستقبل الكرة المصرية وأعرب ميكالى عن سعادته بالتواجد فى مصر وارتباطه بالجمهور المصري مشيرا إلى أنه يتمنى أن يحقق أحلام الجماهير .. ورحب ميكالى بجهازه المعاون مؤكدا على ثقته الكبيرة فى الجميع .
وبعد جلسة الترحيب اجتمع ميكالى مع معاونيه فى جلسة فنية للتحضير للمعسكر المقبل واستمر اللقاء لساعات طويلة وسط تركيز ودقة خلال تقييم اللاعبين المرشحين قبل اعلان القائمة الرسمية للمعسكر .
 

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يستقبل جهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالى
  • شوبير: عمر جابر كان يستحق التواجد في قائمة منتخب مصر
  • شوبير يكشف كواليس استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر
  • ناغلسمان يعتزم ضم كلينيست للمنتخب الألماني
  • بالأسماء.. تعرف على قائمة المستبعدين من منتخب مصر لمباراتي موريتانيا
  • مفاجآت في قائمة أبوريدة بانتخابات اتحاد الكرة
  • مفاجآت بالجملة في قائمة أبوريدة بانتخابات اتحاد الكرة
  • كواليس ومفاجآت وتهديد بالاستقالة في اتحاد الكرة بسبب القائمة الدولية للحكام
  • الغندور يكشف كواليس أزمة القائمة الدولية للحكام في اتحاد الكرة
  • أزمة جديدة يفجرها اتحاد الكرة في قائمة الحكام الدولية