بوابة الوفد:
2024-10-03@08:12:24 GMT

سيدة تقفز من البلكونة محتضنة رضيعها

تاريخ النشر: 4th, July 2024 GMT

أمرت النيابة العامة في الجيزة باستدعاء زوج سيدة قفزت محتضنة ابنها من الطابق الأول بأحد العقارات في منطقة بولاق الدكرور، لسماع أقواله.


واستعلمت النيابة في الجيزة عن الحالة الصحية الخاصة بـ سيدة بولاق الدكرور وابنها، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وأفاد التحقيقات أن السيدة نشبت بينها وبين زوجها مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قامت على إثرها بالقفز من الطابق الأول بصحبة ابنها.


تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من إحدى المستشفيات العام باستقبال سيدة في العقد الثالث من العمر وبصحبتها ابنها 6 أشهر مصابين بإصابات متفرقة بادعاء سقوط من أعلى.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إلى موقع البلاغ.

وتبين إصابة سيدة بالغة من العمر 25 عاما بكدمات وسحجات متفرقة وإصابة ابنها 6 أشهر بفقدان للوعي، تحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بولاق الدكرور الجيزة النيابة العامة سيدة

إقرأ أيضاً:

أوقفته فى الجولة.. محافظ المنيا يتعهد بترميم منزل سيدة بعد مناشدتها له

في مشهد مؤثر، استوقف اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، خلال جولته الميدانية بأحياء جنوب المدينة، إحدى السيدات التي ناشدته بترميم منزلها المتآكل. لم يتردد المحافظ لحظة في الاستجابة لمناشدتها، متوجهاً مع مرافقيه إلى منزلها لمعاينة الحالة بنفسه.

ووجه المحافظ رئيس مدينة المنيا بالتنسيق مع الجهات المعنية لدراسة حالة المنزل وتقديم الحلول اللازمة لترميمه في أسرع وقت ممكن. هذه اللفتة الإنسانية من المحافظ أثارت إعجاب المواطنين الذين شهدوا الواقعة، مؤكدين على اهتمامه بقضايا المواطنين البسيطة والاستجابة السريعة لمناشداتهم.

وكانت الجولة الميدانية للمحافظ تهدف إلى متابعة الخدمات المقدمة للمواطنين في أحياء جنوب المنيا، والتأكد من نظافة الشوارع وسير الخدمات العامة بشكل منتظم. كما شملت الجولة تفقد الأسواق والمخابز للتأكد من جودة المنتجات والالتزام بالأسعار.

وقام اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، بجولة ميدانية لمتابعة الحالة العامة لشوارع حي جنوب المنيا، ومنطقة الحبشى وسوق الخضار، وشوارع الجزارين وبين الجناين ومنطقة الزخرفية وحى مكة، حيث حرص على تفقد مستوى أعمال النظافة، والالتزام بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى تلك المناطق الحيوية، والتأكد من سير الخدمات العامة بشكل منتظم، ومراقبة أسعار السلع والخضروات والفاكهة سواء فى سوق الجملة أو القطاعى، إلى جانب تفقد عدد من المخابز ومراقبة الخبز المنتج وجودته ووزنه والالتزام بكافة اشتراطات مراحل إنتاجه وتوزيعه على المواطنين.

مقالات مشابهة

  • حاول التحرش بسيدة.. النيابة تتخذ قرارات مع سائق ميكروباص الشروق
  • سيدة تقفز من مركبة هربا من سائق حاول التحرش بها
  • حادث مروري يُطيح بحياة سيدة في المعادي
  • القبض على المتهم الخامس فى واقعة سحر مؤمن زكريا وعرضه على النيابة
  • هربا من جحيم زوجها.. سيدة تقفز من الطابق الرابع بمدينة 6 أكتوبر
  • أوقفته فى الجولة.. محافظ المنيا يتعهد بترميم منزل سيدة بعد مناشدتها له
  • محافظ المنيا يستجيب لاستغاثة سيدة مُسنة ويوجه بترميم منزلها
  • مأساة في رأس التين.. مصرع سيدة و إصابة ابنها في انهيار عقار بالإسكندرية
  • النيابة تبدأ التحقيق في واقعة قتل سيدة علي يد ابنها بنجع حمادي
  • النيابة تستمع لأقوال مؤمن زكريا في واقعة السحر المفبرك