CNN Arabic:
2024-10-03@08:02:33 GMT

النونو.. تركي آل الشيخ يعلن عن فيلم جديد لأحمد حلمي

تاريخ النشر: 4th, July 2024 GMT

‍‍‍‍‍‍

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلن رئيس هيئة الترفيه في السعودية،  تركي آل الشيخ، الأربعاء، عن مشروع سينمائي جديد للفنان المصري أحمد حلمي في المملكة، سيبدأ تصويره  أواخر العام 2024.

وأتى الإعلان في فيديو نشره آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" (تويتر  سابقا)، قال فيه: "لدينا مفاجأة مهمة مع الأسطورة أحمد حلمي، في واحد من الأفلام التي سيبدأ تصويرها نهاية 2024 -بداية 2025".

وأضاف: "فيلم نصاب كبير سيأتي إلى المملكة، ويقوم بعمليتي نصب كبيرتين، الأولى في موسم بطولة الـ Gaming، والثانية على ناس في العمرة والحج، نترقب الفيلم"، وأوضح أحمد حلمي في الفيديو أن الفيلم "كوميدي"، وسيكون بعنوان "النونو".

وظهر في الفيديو الذي نشره تركي آل الشيخ، الفنانين المصريين أحمد حلمي وكريم عبدالعزيز، والمخرج مروان حامد، وفنانين آخرين، وتشارك الحديث مع ضيوفه في أجواء سادها المزاح، عن الجوائز الضخمة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية، الذي بدأت منافساته بالعاصمة السعودية في 3  يوليو/ تموز الجاري، وستمتد إلى 25 أغسطس/  آب المقبل.

ومازح آل الشيخ الفنان المصري كريم عبدالعزيز، داعيا لـ"مقاطعة جميع أفلامه"، فرد كريم ضاحكا: "وأنا كذلك أدعو لمقاطعة جميع أفلامي."

وكان رئيس هيئة الترفيه في السعودية نشر صورة، الثلاثاء، جمعته بكريم عبدالعزيز والمخرج مروان حامد، إلى جانب أحمد حلمي وآخرين، أثارت تكهنات المتابعين حول وضع اللمسات الأخيرة على مشروع الجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق"، ثم أتت المفاجأة بالإعلان عن مشروع سينمائي جديد لحلمي في السعودية.
 

السعوديةمصرتركي آل الشيخسينماهيئة الترفيه السعوديةنشر الأربعاء، 03 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: هيئة الترفيه تركي آل الشيخ تركي آل الشيخ سينما هيئة الترفيه السعودية أحمد حلمی آل الشیخ

إقرأ أيضاً:

الشيوخ يعلن اختيار طارق عبدالعزيز رئيسًا لبرلمانية الوفد بالمجلس

أعلن المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ ورود خطاب من رئيس حزب الوفد باختيار النائب الوفدي طارق عبدالعزيز رئيسًا للهيئة البرلمانية لحزب الوفد بمجلس الشيوخ.

رئيس جامعة القاهرة يبحث تعزيز التعاون مع وفد مجلس الشيوخ الفرنسي محافظ قنا يستقبل أعضاء نموذج محاكاة مجلس الشيوخ

واعلن عبدالرازق اختيار النائب سعيد صيف الله نائبا لرئيس الهيئة البرلماني للحزب في دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الأول.

 

وكان مجلس الشيوخ قد افتتح الأربعاء، أولى جلساته العامة، برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرزاق رئيس المجلس، فى دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الأول للمجلس، وفقا لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي للمجلس بافتتاح دور الانعقاد العادي الخامس وفقا للدستور.

مقالات مشابهة

  • رئيس الشيوخ يعلن اختيار طارق عبدالعزيز رئيس لبرلمانية الوفد بالمجلس
  • الشيوخ يعلن اختيار طارق عبدالعزيز رئيسًا لبرلمانية الوفد بالمجلس
  • معجم اللغة المصرية القديمة لأحمد باشا كمال ضمن القائمة المختصرة لجائزة إيكروم - الشارقة
  • الشيخ أحمد بن سعيد يطلع على أكبر مشروع تبريد مناطق في العالم الذي تنفذه “إمباور”
  • متحف كفر الشيخ يعلن قطعة شهر أكتوبر 2024.. تمثال لرمسيس الثاني
  • نبأ سار من تركي آل الشيخ لجماهير الهلال السعودي
  • تركي آل الشيخ يكشف موعد جاهزية ملعب الهلال "المملكة أرينا"
  • أحمد حلمي يوجه دعوة خاصة لـ نجم بيراميدز السابق
  • م. “تركي التركي” مديرًا عامًا للإدارة العامة للتحول الرقمي بالجامعة السعودية الإلكترونية
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات