استكمالًا لحفلات موسم الصيف يستعد النجم العراقي كاظم الساهر لإحياء أحدث حفلاته الغنائية الجديدة بمدينة جدة، كشفت الشركة المنظمة عن أسعار تذاكر حفله، المقرر إقامته يوم 12 يوليو، بحضور جماهيري.

 

أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في جدة

 

وجاءت الأسعار كتالي:

 

الفئة الأولى: 259 ريالا سعوديًا

الفئة الثانية: 450 ريالا سعوديًا

الفئة الثالثة: 650 ريالا سعوديًا

فئة الـ vip بـ 1250 ريالا سعوديًا

فئة الـ vvip بـ 1450 ريالا سعوديًا

 


ونشرت الصفحة الرسمية لـ بنش مارك، بوستر حفل كاظم الساهر، وعلقت:" موعدنا مع قيصر الغناء العربي الفنان كاظم الساهر في جدة، بمسرح عبادي الجوهر أرينا، وذلك يوم الجمعة 12 يوليو، وتطرح التذاكر غدا 3 يوليو".


آخر أعمال كاظم الساهر


وكانت آخر أعمال الفنان كاظم الساهر، هي ألبومه مع الحب، والتي جاءت بعنوان الأغنية يا وفية، وألبوم يتضمن 13 أغنية جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغاني هي: يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته كتاب الحب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كاظم الساهر موسم الصيف العراقي كاظم الساهر الفنان كاظم الساهر آخر أعمال كاظم الساهر حفل كاظم الساهر في جدة حفل كاظم الساهر أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر آخر أعمال الفنان كاظم الساهر بنش مارك کاظم الساهر ریالا سعودی

إقرأ أيضاً:

موعد حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين.. يقد عددا من أغانيه المميزة

كثير من المفاجآت التي ستشهدها النسخة الثانية من مهرجان العلمين لهذا العام 2024 والذي ستنطلق فعالياته يوم الخميس الموافق 11 يوليو، وسيتضمن كثيرًا من الحفلات الغنائية المميزة من بينها حفل غنائي للفنان كاظم الساهر.

موعد حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين

وأعلنت إدارة المهرجان أنّ الفنان كاظم الساهر سيُشارك في الدورة الثانية من مهرجان العلمين للمرة الأولى من خلال حفل غنائي كبير سيتم إقامته يوم الجمعة الموافق 18 يوليو، والتي سيُقدم خلالها عدد من أغانيه المميزة التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور.

يذكر أنّ مهرجان العلمين سيشهد تنظيم عددٍ كبيرٍ من الحفلات الغنائية، لعددٍ من كبار النجوم من بينهم عمرو دياب وكاظم الساهر وويجز وكايروكي ورامي جمال، وسعاد ماسي وعدد آخر من الفنانين، كما أنّه سيشهد عرض عدد من المسرحيات التي تشارك بها هيئة الترفيه في المهرجان.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع أسعار الذهب في المملكة.. وعيار 21 يسجل 252 ريالا
  • كاظم الساهر يطرب بيروت: “الله يحميكم يا رب”
  • بعد إحياء حفله الأخير.. كاظم الساهر يوجه رسالة للجمهور اللبناني
  • موعد حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين 2024
  • موعد حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين.. يقد عددا من أغانيه المميزة
  • ارتفاع أسعار الذهب في المملكة.. وعيار 21 يسجل 249 ريالا
  • كاظم الساهر حمزة نمرة ويجز عمر خيرت| فئات غنائية متنوعة في مهرجان العلمين 2024
  • أصالة تشعل حفل ليلة وردة بإطلالة راقية ومكياج جذاب
  • تبدأ بـ259 ريالًا.. أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في جدة