مصراوي:
2024-10-03@07:59:50 GMT

وزير التموين: ضبط الأسعار ورضا المواطن أبرز مهامي

تاريخ النشر: 4th, July 2024 GMT

وزير التموين: ضبط الأسعار ورضا المواطن أبرز مهامي

كتبت -داليا الظنيني:

قال شريف فاروق وزير التموين الجديد، إن ضبط الأسعار والأسواق أبرز أولوياتى،مؤكدا أن قياس رضا المواطن ضمن أبرز المهام المكلف بها.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج يحدث فى مصر، الذى يقدمه الإعلامي شريف عامر المذاع عليه قناة إم بى سى مصر، اليوم الأربعاء، أن التعاون مع التجار والقطاع الخاص أهم العناصر لضبط الأسعار فى الأسواق فى الفترة المقبلة،مضيفا:"أول مهام عمل لأول يوم بالوزارة استعرضت موقف جميع القطاعات والهيئات التابعة للوزارة.

جدير بالذكر اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والوزراء أعضاء الحكومة الجديدة، والمحافظين، ونواب الوزراء والمحافظين، وذلك عقب أدائهم اليمين الدستورية بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حكومة مدبولي الطقس أسعار الذهب سعر الدولار معبر رفح التصالح في مخالفات البناء مهرجان كان السينمائي الأهلي بطل إفريقيا معدية أبو غالب طائرة الرئيس الإيراني سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان شريف فاروق وزير التموين الجديد ضبط الأسعار

إقرأ أيضاً:

أمر مرعب.. رئيس الوزراء يكشف أبرز مشكلة تواجه الدولة المصرية

كتب- محمد أبو بكر:

أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أن المشكلة الحقيقية التي تواجه الدولة المصرية تتمثل في الكم الكبير من الإشاعات التي تبرز على مدار اليوم، مشددًا على أن هذه الإشاعات والأخبار المغلوطة تهدف إلى تشكيك المواطن في مقدرات وأداء الدولة، وهو ما يُعتبر أمرًا مرعبًا.

وأشار رئيس الوزراء خلال لقاءه مجموعة من القامات الفكرية لمناقشة القضايا الحيوية التي تشغل الساحة، اليوم، إلى أهمية الحفاظ على التماسك الداخلي للدولة في ظل التحديات الراهنة، لافتًا إلى أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي تركز على ضرورة الاستقرار الداخلي.

وأكد مدبولي أن تحقيق هذا الاستقرار لن يأتي إلا من خلال وعي المواطن بحجم المخاطر التي تهدد الدولة المصرية، بالإضافة إلى فهمه للأجندات والأفكار التي تروجها بعض القوى الخارجية بهدف إعادة ترتيب المنطقة، مشددًا على أهمية الحفاظ على الأمن القومي لمصر.

مقالات مشابهة

  • أمر مرعب.. رئيس الوزراء يكشف أبرز مشكلة تواجه الدولة المصرية
  • وزير التموين: الدعم النقدي سيظلم المواطن
  • وزير التموين: تحديد رقم "أصم " للدعم النقدى يظلم المواطن
  • وزير التموين: البطاقة التموينية أمانة في يد المواطن.. أحسن استخدمها
  • وزير التموين: أتمنى تطبيق الدعم النقدي في جميع المناطق مع بداية الموازنة الجديدة
  • وزير التموين: الحكومة تصر على إيصال الدعم لمستحقيه
  • وزير التموين: وجود سعرين لسلعة واحدة يتسبب في مشكلة
  • وزير التموين: دعم المواطن مهمة أساسية للدولة
  • وزير التموين: 636 مليار جنيه قيمة دعم السلعي للمواطنين
  • وزير التموين: الدعم النقدي سيظلم المواطن إذا كان رقما أصم