بوابة الوفد:
2024-10-03@08:21:10 GMT

بيدري : تواجد ويليامز مع برشلونة سيكون رائعا

تاريخ النشر: 4th, July 2024 GMT

كشف نجم منتخب أسبانيا ونادي برشلونة الاسباني بيدري عن رغبته في انضمام جناح منتحب اسبانيا و نادي اتليتيك بيلباو نيكو ويليامز لصفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وكان نادي برشلونة قد اعلن بوضوح عن وجود جناح منتخب أسبانيا الايسر نيكو ويليامز على رأس الاعبين الذين يرغب برشلونة في التعاقد معهم الا ان العقبة حاليا هي التفاوض المادي مع نادي اتلتيك بيلباو لعدم رغبة برشلونة في سداد الشرط الجزائي في تعاقد ويليامز مع اتلتيك بيلباو والذي يبلغ 58 مليون يورو وهو الرقم الذي يبدو صعبا على برشلونة سداده في ظل الازمة المالية التي يمر بها النادي الكاتالوني .

وقال بيدري في تصريحات لصحيفة سبورت الكاتالونية : من الرائع تواجد ويليامز معنا في برشلونة ولا شك انه سيكون صفقة رائعة للبلوجرانا فالكل يشاهد ماذا يقدم نيكو ويليامز في البطولة الاوربية حاليا مع المنتخب الاسباني . اتمنى ان يكون معنا بعد الانتقالات الصيفية القادمة لكن لا نملك في الوقت الحالي اي شىء سوى التمنى لانه مرتبط بتعاقد مع اتلتيك بيلباو .

وفي نفس اللقاء تحدث بيدري ايضا عن احد الاعبين المتواجدين مع منتخب أسبانيا المرشحين للانتقال الى صفوف وهولاعب الوسط مايكل ميرينو : مايكل لاعب رائع فهو من افضل الاعبين الذين يقومون بالالتحامات القوية ويستطيع حماية الكرة بجسده بشكل رائع وهو من الاعبين الذين تجد صعوبة في اللعب امامهم وهو ما يحدث عندما نواجهه مع فريق ريال سوسيداد فهو يملك الكثير من المهارات سواء بامتلاكه الكرة او بدون الكرة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النجم الإسباني بيدري برشلونة نيكو ويليامز أتلتيك بيلباو ريال سوسيداد الانتقالات الصيفية 2024

إقرأ أيضاً:

كيف قاد جاسوس إيراني إسرائيل إلى مكان تواجد نصر الله؟

نقلت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، السبت، عن مصادر أمنية لبنانية أن إسرائيل حصلت على معلومات دقيقة من عميل إيراني حول وجود الأمين العام لحزب الله، حسن نصرالله، في الضاحية الجنوبية لبيروت قبل اغتياله يوم الجمعة الماضي.

وأفادت الصحيفة بأن إسرائيل شنت غارات جوية استهدفت المنطقة التي كان نصرالله يتواجد فيها، مما أسفر عن مقتله. وأشارت "لو باريزيان" إلى أن المفاجأة تكمن في دور العميل الإيراني الذي تمكن من اختراق الدائرة الداخلية لحزب الله، وزود الإسرائيليين بمعلومات حساسة عن تحركات نصرالله الذي كان يحضر جنازة أحد قادة الحزب في بيروت.

وأضاف التقرير أن نصرالله كان برفقة نائب قائد فيلق القدس في لبنان يوم الاغتيال، وأنه كان متواجداً على عمق 30 متراً تحت الأرض عند وقوع الهجوم. واعتبرت الصحيفة أن هذا الاختراق الأمني ساعد إسرائيل في تحديد توقيت الضربة الجوية بدقة لضمان وجود نصرالله في المجمع السكني بحارة حريك أثناء القصف.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يرحب بجهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالي
  • اتحاد الكرة يستقبل جهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالى
  • شاهدوها.. صورة للجنود الإسرائيليين الذين قتلهم حزب الله عند الحدود
  • أبرز الفنانين الذين تناولوا نصر 6 أكتوبر (تقرير)
  • كواليس جديدة في استبعاد حجازي والنني من معسكر منتخب مصر
  • رونالدو يهدي والده هدفا رائعا في يوم ميلاده
  • نصائح للأطفال الذين يبقون بعيدًا عن رعاية والديهم المسنين
  • الرئيس السيسي يلتقي عددًا من طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية الذين أنهوا دراستهم بها (صور)
  • جاسوس إيراني وراء اكتشاف إسرائيل مكان تواجد نصرالله
  • كيف قاد جاسوس إيراني إسرائيل إلى مكان تواجد نصر الله؟