السومرية العراقية:
2024-07-06@10:09:16 GMT

من جديد.. تسجيل حالتي انتحار في بغداد

تاريخ النشر: 4th, July 2024 GMT

من جديد.. تسجيل حالتي انتحار في بغداد

أفاد مصدر أمني، مساء الأربعاء، بتسجيل حالتي انتحار في العاصمة بغداد. وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن شابا تولد 1990 انتحر باسلوب اطلاق النار على نفسه من سلاح نوت مسدس يعود لوالده داخل منزله ضمن منطقة المنصور". وأضاف المصدر أنه رجلاً تولد 1977 انتحر هو الاخر باسلوب اطلاق النار على نفسه بواسطة سلاح نوع مسدس داخل منزله ضمن مدينك الشعلة".



وتسجل بغداد والمحافظات بين مدة وأخرى حالات انتحار لمختلف الفئات العمرية، يعزوها أطباء الى ضغوط نفسية وظروف تتعلق بمستوى المعيشة.  

المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

قناص المقاومة .. أسطورةٌ تولد من رحم المعاناة

في قلبِ حصارٍ خانقٍ، وتحتَ وطأةِ عدوانٍ شرسٍ، تُثبتُ غزة يوماً بعد يوم أنّ إرادة الحياة أقوى من جبروت المحتل، وأنّ بندقية المقاوم الفلسطيني لا تُفرّق بين جنديٍ مُجندٍ قسرًا، وآخر جُلب من بقاع العالم ليُصبّح وقوداً لِمَشروعٍ استعماريٍ فاشل. فلم يَعُد سراً أن قناصي المقاومة الفلسطينية – وخاصةً كتائب عزّ الدين القسام – قد أصبحوا كابوساً يُلاحق جنود الاحتلال في كلّ زاويةٍ من قطاع غزة، وذلك رغم الفارق الكبير في الإمكانيات والتدريب.
لم يكن الأمر مجرد صدفة، بل كان نتيجة حتمية لِمَعادلةٍ جديدةٍ فرضتها مقاومةٌ لا تهاب الموت، وتُدرك أنّ لا قيمة لِلعُدة و العتاد أمام قوة الإيمان و صدق العقيدة. فقد تحوّلت شوارع غزة و أزقّتها إلى مُستنقعٍ يبتلع غرور قناصي العدو الذين تَباهَوا بِشهاداتهم و ميدالياتهم، ليَجدوا أنفسهم أمام جيلٍ جديدٍ من المُقاتلين لا يعرف الخوف سبيلاً إلى قلوبهم.
إنّ نجاح مُقاتلي القسام في استهداف قناصي العدو “المُدّربين” يحمل في طياته أبعادًا معنويةً كبيرة، فهو يُؤكّد زيف ادّعاءات الاحتلال حول قوة جنوده و تفوّقهم العسكري، ويُعزّز من ثقة الشعب الفلسطيني بِمقاومته و يُصبّ في خانة كسر هيبة العدو و زَرع روح الهزيمة في صفوفه.
لقد أثبتت مُواجهاتُ غزة أنّ المدارس العسكرية الأمريكية و البريطانية و الفرنسية لا تُصنع أبطالًا، وأنّ حرارة الميدان تَختلف كثيرًا عن صُحبة الكتب و النّظريات. فقد أصبح قطاع غزة بِنفسه مدرسةً لِلقنص و لِلمقاومة، تُخرّج أجيالًا جديدةً من المُقاتلين الذين يُتقنون فنون القِتال في أصعب الظروف و يُسقِطون أعتى الأساطير العسكرية بِبنادقهم المتواضعة و إيمانهم الراسخ.
إنّ كلّ رصاصةٍ تَنطلق من بندقية مُقاتلٍ الفسام لتَحصد روح قناصٍ إسرائيليّ هي بِمثابة نصرٍ يُضاف إلى سِجِلّ المقاومة الفلسطينية، وتَحقيقٍ لِعهدٍ قطعته على نفسها بِالدّفاع عن الأرض و العرض والمُقدّسات، وفداءً لِأرواح الشّهداء و تضحياتِ الأحرار.
في النهاية، يظهر أن التفوق في ساحات المعارك لا يُقاس فقط بعدد الميداليات والتدريبات، بل بالشجاعة والإيمان والإرادة والابداع والمعرفة المحلية. وقناصة غزة هم خير دليل على ذلك.

مقالات مشابهة

  • التصعيد بين حزب الله واسرائيل … جسّ نبض قبل المسار الاخير
  • إزالة حالتي تعد بالبناء المخالف علي الأراضي الزراعية بسمسطا
  • أطفال ومسنون ينتحرون في العراق.. تطور استثنائي وفرضيتان لتصاعد الانتحار
  • بغداد .. جريحان احدهما عنصر بالجيش بهجوم ومشاجرة و انتحار فتاة شنقا
  • قناص المقاومة .. أسطورةٌ تولد من رحم المعاناة
  • مصدر سياسي:البارزاني يدعو الأحزاب السنّية الرئيسية لحل أزمة الرئاسة البرلمانية
  • في طرابلس... حادثا إطلاق نار بين الأمس واليوم
  • نتنياهو يعقد اجتماعاً لمناقشة مقترح بشأن وقف إطلاق النار في غزة
  • انتحار شخصين في بغداد