الملياردير الهندي موكيش أمباني، المعروف بكونه أغنى رجل داخل آسيا، أطلق عدة احتفالات ضخمة داخل مدينة مومباي الهندية، وقام خلال الاحتفال بمساعدة 52 ثنائيا على الزواج، في حفل زواج جماعي حضره حوالي 800 ضيف، وفقا لما ذكرته وسائل إعلام محلية.

مجموعة شركات «ريلاينس إندستريز» المملوكة لرجل الأعمال الهندي موكيش أمباني، أصدرت بيانا تتحدث فيه عن تفاصيل حفل الزفاف الجماعي، مؤكدين أن كل ثنائي حصل على مجوهرات زفاف ذهبية وفضية، بالإضافة إلى 1200 دولار نقدياً ومواد استهلاكية تكفي لمدة عام كامل.

وأشار البيان إلى أن حفل الزفاف الجماعي، حرصت فيه عائلة الملياردير الهندي، على الالتزام بالرعاية الاجتماعي، وأكد أن العائلة ستلتزم بدعم مئات المقبلين على الزواج في مختلف أنحاء البلاد.

الاستعداد لزواج الابن الأصغر

ما فعله الملياردير «أمباني» كان مجرد استعداد لزواج ابنه الأصغر من خطيبته راديكا ميرشانت، في احتفال هندوسي يستمر لمدة 3 أيام في العاصمة الهندية مومباي، بدءاً من يوم 12 وحتى 15 يوليو.

حفل زفاف ابنته تكلف 100 مليون دولار

ويذكر أن الملياردير الهندي موكيش أمباني، قد احتفل عام 2018 بحفل زفاف ابنته، الذي كلفه مئة مليون دولار، واعتبروه وقتها أغلى احتفال في الهند على الإطلاق، وأحيته المطربة الأمريكية بيونسيه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حفل زفاف جماعي حفل زفاف الهند

إقرأ أيضاً:

ارتفاع عدد ضحايا حادثة التدافع في مناسبة دينية بالهند إلى 123

نيودلهي-سانا

ارتفع عدد ضحايا حادثة التدافع خلال مناسبة دينية في ولاية أوتار براديش شمال الهند إلى 123 قتيلاً و23 مصاباً.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن السلطات قولها: إن “التدافع وقع خلال تجمع ديني بإحدى قرى مدينة هتراس في ولاية أوتار براديش على بعد نحو مئتي كيلومتر جنوب شرق العاصمة نيودلهي، بسبب التكدس والازدحام الشديد”، مشيرة إلى “وفاة بعض المصابين ليرتفع بذلك عدد القتلى إلى 123 بينهم نساء وأطفال”.

وذكر نائب رئيس وزراء ولاية أوتار براديش براجيش باتاك أن “23 مصاباً ما زالوا يتلقون العلاج جراء الحادثة”.

وأظهرت مقاطع فيديو انتشرت عبر منصة إكس مشاهد لجثث ضحايا ملقاة على الأرض وأخرى لنقل أعداد من الضحايا في مركبات وشاحنات وحافلات وسط صدمة الحشود.

وحوادث التدافع خلال التجمعات شائعة في الهند حيث قتل 27 شخصاً جراء حادث تدافع وقع خلال تجمع في ولاية أندرا براديش جنوب الهند في عام 2015.

مقالات مشابهة

  • ترتيبات أسطورية.. تفاصيل زفاف نجل أغنى رجل في آسيا
  • كشف وعلاج بالمجان لأكثر من 1200 مواطن في قافلة طبية ببني سويف
  • يزوج ابنه.. و104 فقراء
  • ارتفاع عدد ضحايا حادثة التدافع في مناسبة دينية بالهند إلى 123
  • اعتقال أب اغتصب ابنته جنوبي العراق
  • يصغرها ب 15 عاما.. من يكون الملياردير الخليجي الذي تزوجته نجوى كرم حديثا؟
  • بعد حفل مارس الأسطوري.. تفاصيل الزفاف المرتقب لنجل أغنى رجل في آسيا
  • بالفيديو.. مقتل 121 في تدافع خلال احتفال ديني بالهند
  • المشدد 15 سنة لـ5 أشخاص لاتهامهم بسرقة أتوبيس نقل جماعى فى الإسكندرية