يتساءل العديد من المواطنين عن كيفية الاستعلام عن معاشات شهر يوليو 2024، إذ تزداد معدلات البحث عبر محرك البحث جوجل، لذا أعلنت هيئة التأمينات الاجتماعية عن مواعيد صرف معاشات شهر يوليو وموعد صرفها،ومن ثم سنوضح لكم كيفية الاستعلام عن معاشات شهر يوليو.

موعد صرف رواتب يوليو 2024 لموظفي الدولة بعد تبكير مرتبات شهر يونيو تبكير موعد صرف رواتب شهر يونيو 2024 بالزيادة الجديدة الاستعلام عن رواتب شهر يوليو بالزيادة الجديدة 2024

يرغب الكثير في معرفة كيفية الاستعلام عن معاشات شهر يوليو، ولمعرفة الطريقة يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

 

قم بزيارة الموقع الرسمي للتأمينات الاجتماعية.

 اضغط على رمز “أصحاب المعاشات”.حدد رمز “خدمات التأمينية”. بعد ذلك قم بالاستعلام عن البيانات. قم بإدخال رقم الهوية الوطنية في الحقل المخصص. انقر على رمز الاستعلام.ستظهر لك معلومات أساسية حول معاشك. الاستعلام عن رواتب شهر يونيو 2024 تقديم موعد صرف رواتب شهر يونيو 2024 زيادة معاشات شهر يوليو 2024

لم يتم الإعلان رسميًا عن وجود زيادة في المعاشات حتى الآن فلا يوجد بيان رسمي يؤكد ذلك وأن  آخر زيادة تم الإعلان عنها في شهر فبراير بنسبة 15% فقد بدأ صرفها في شهر مارس.

أماكن صرف معاشات شهر يوليو

يرغب الكثير في معرفة أماكن صرف معاشات شهر يوليو لعام 2024، ولمعرفة ذلك يجب الذهاب إلى الأماكن التالية:

 توجد ماكينات صرف آلي منتشرة في جميع أنحاء المحافظات يمكن استخدامها في أي وقت.كما يمكنك استخدام منافذ البريد المصري المنتشرة في جميع أنحاء مصر.هناك ايضًا تطبيق المحفظة الإلكترونية على الهواتف المحمولة يوفر عملية الصرف.كما يوجد منافذ شركة “فوري” متوفرة في جميع المحلات في مصر.-كما يمكن صرف المعاشات من فروع البنوك التجارية في مصر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: معاشات شهر يوليو رواتب شهر يوليو صرف معاشات شهر يوليو هيئة التأمينات الاجتماعية معاشات شهر يوليو 2024 التامينات الاجتماعية صرف المعاشات البريد المصري أصحاب المعاشات معاشات شهر یولیو الاستعلام عن رواتب شهر شهر یونیو

إقرأ أيضاً:

كيفية الحصول على تحديث Windows 11 2024 والتحضير لميزات Copilot+

يعد Windows 11 2024 (المعروف أيضًا باسم 24H2) أحد أكثر تحديثات Microsoft إرباكًا منذ أن اشتمل على ميزات الذكاء الاصطناعي لأجهزة الكمبيوتر الجديدة Copilot+ والتي لن تأتي لأجهزة أخرى. 

ولم يساعد في ذلك بعض الاتصالات المحيرة من ريدموند والتي لم توضح تمامًا من سيتلقى التحديثات ومتى. الآن، أعلنت Microsoft في بيان صحفي أن Windows 11 2024 سيُطرح بدءًا من اليوم، لذا إليك كيفية عمل هذه العملية.

ما هو تحديث Windows 11 2024؟


سيكون التحديث عبارة عن تبديل كامل لنظام التشغيل (OS) مع "عناصر أساسية" جديدة ستمهد الطريق بشكل فعال لميزات Copilot+ AI الجديدة التي تصل لاحقًا. سيتم إصداره لجميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 11 وليس فقط مالكي أجهزة الكمبيوتر Copilot+. لن يحتوي على أي ميزات Copilot+ AI في البداية - تمامًا كما لم يكن لدى أحدث هواتف iPhone من Apple ونظام التشغيل iOS 18 ميزة Apple Intelligence التي اشتهرت بها في البداية.

تتضمن التحسينات لجميع المستخدمين على 24H2 شريط مهام محدث وسرعات USB جديدة تبلغ 80 جيجابت في الثانية ودعم RUST وتشفير BitLocker الافتراضي. إذا كان لديك أحدث معالجات AMD من سلسلة 9000، فسيعمل التصحيح على تحسين أداء الألعاب بنسبة 3-13 بالمائة (إذا لم يكن لديك بالفعل). ستحصل أيضًا على موفر بطارية محسّن وصوت Bluetooth LE وخلفيات HDR ودعم Wi-Fi 7.

هل أنا مؤهل لتحديث Windows 11 2024 ومتى سأتلقاه؟


إذا كان لديك Windows 11، فأنت مؤهل لتحديث 2024، حيث لم تتغير متطلبات النظام. ومع ذلك، سيحصل عليه بعض المستخدمين قبل غيرهم. ستصل المرحلة الأولى من عمليات الطرح إلى الأجهزة المؤهلة التي تعمل بنظام Windows 11، الإصدار 22H2 و23H2، لذا تأكد من حصولك على هذه الأجهزة. ستحتاج أيضًا إلى إعداد جهازك لتلقي التحديثات بسرعة وبشكل تلقائي، لذا انتقل إلى الإعدادات > Windows Update، وقم بتشغيل "الحصول على أحدث التحديثات بمجرد توفرها".

بخلاف ذلك، فإن توقيت التحديث خارج عن سيطرتك بعض الشيء. بعد المرحلة الأولى، ستجعل Microsoft تحديث 24H2 متاحًا "للأجهزة الموجودة في السوق بناءً على أهلية الأجهزة ومقاييس الموثوقية والعوامل الأخرى التي تؤثر على تجربة التحديث"، كما كتبت الشركة. ستخبرك Microsoft على الأقل عبر صفحة إعدادات Windows Update عندما يكون متاحًا لجهازك.

هل أنا مؤهل لميزات Copilot+ ومتى سأحصل عليها؟


لن يحصل أحد على أي من ميزات Copilot+ الرئيسية في البداية (مثل Recall وClick to Do وتحسين Windows Search). سيكون أعضاء Windows Insider الذين لديهم أجهزة كمبيوتر Copilot+ أول من يتلقونها، بدءًا من أكتوبر. وسوف يتبع ذلك طرح تدريجي لأجهزة وأسواق مختارة بدءًا من شهر نوفمبر. ومرة ​​أخرى، لن تكون مؤهلاً للحصول على هذه الميزات (أبدًا) إلا إذا كان لديك جهاز كمبيوتر شخصي Copilot+. لمزيد من المعلومات حول هذه الميزات، راجع مقالتنا المخصصة.

مقالات مشابهة

  • جامعة المنصورة تحقق المركز الأول في مجال محو الأمية دورة يوليو 2024
  • كيفية الربح من إنستغرام عام 2024
  • استمرار صرف معاشات شهر أكتوبر 2024.. لليوم الثاني
  • كيفية الحصول على تحديث Windows 11 2024 والتحضير لميزات Copilot+
  • بعد قليل.. بدء صرف معاشات شهر أكتوبر 2024
  • اليوم.. بدء صرف معاشات شهر أكتوبر 2024
  • ما هو سن التقاعد للنساء في الجزائر بعد التعديل؟.. “وزارة المالية”
  • بالتزامن مع صرف رواتب التقاعد لشهر أكتوبر 2024.. المؤسسة العامة توضح حقيقة زيادة الراتب
  • كارت الخدمات المتكاملة.. كيفية الحصول عليه والأوراق المطلوبة
  • غدا.. بدء صرف معاشات شهر أكتوبر 2024