انتشرت أخبار في الساعات الأخيرة عن تدهور الحالة الصحية للفنان القدير توفيق عبدالحميد، متأثرًا بإصابته بمشكلات صحية متعددة بالظهر والقدم، أدت لالتزامه منزله منذ فترة طويلة، وعدم القدرة على الحركة نهائيًا.

 

وحرص “الفجر الفني” على الإطمئنان على صحة الفنان توفيق عبد الحميد، حيث طمأن جمهوره معلقًا: «الحمد لله على كل حال أنا بخير» مشيرًا أنه مستعد لاستقبال كل أقدار الله ليعيش مطمئنا.

 

أعتزال توفيق عبد الحميد


أعلن الفنان توفيق عبد الحميد اعتزاله الفن بشكل نهائي، في أكتوبر الماضي 2023، وكشف أن سبب قراره هو سوء حالته الصحية، التي أصبحت متأخرة ولا تساعده في استمراره بالمهنة بشكل عام.


وكتب توفيق عبد الحميد منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال فيه: “ظروفي الصحية تحول دون الاستمرار في مهنة التمثيل، ولذلك أعلن اعتزالي”.

 

وكان توفيق عبد الحميد قد أعلن في شهر إبريل عام 2022، عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك اعتزال التمثيل بعد انتهائه من تصوير دوره في مسلسل يوتيرن، وكتب منشورًا، معلقًا: “أيام معدودة وينتهي تصوير مسلسل يوتيرن على خير إن شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيًا”.

 

ثم أعلن عن عودته للفن بعد قرار اعتزاله وذلك بعد انتهائه من تصوير مسلسل "يوتيرن" وكتب منشور أعلن فيه سبب ذلك، حيث قال أن قرار اعتزاله يعود إلى حالته الصحية، مطالبًا الجميع احترام رغبته في عدم الحديث عن القرار.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اعتزال مشكلات صحية مسلسل يوتيرن اعتزال التمثيل الفنان توفيق عبد الحميد مهنة التمثيل توفیق عبد الحمید

إقرأ أيضاً:

الأردن يؤكد أن مواطنيه بلبنان بخير في أعقاب الاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة

أكدت وزارة الخارجية وشئون المغتربين الأردنية أنها مستمرة في متابعة أوضاع المواطنين الأردنيين المقيمين والمتواجدين في الجمهورية اللبنانية، وأنهم بخير ولم تسجل أية إصابات بينهم جراء الاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة على لبنان الشقيق.

وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير الدكتور سفيان القضاة في بيان، اليوم الإثنين، إن الوزارة ومن خلال مديرية العمليات والشئون القنصلية، وسفارة المملكة الأردنية الهاشمية في لبنان تؤكد استمرار عمل خلية الأزمة، التي شكلتها الوزارة منذ بداية العدوان الإسرائيلي على لبنان، وأنها على تواصل مستمر مع الجهات اللبنانية المختصة، وأبناء الجالية الأردنية هناك استناداً إلى قاعدة البيانات الموجودة لدى الوزارة.

وأشار السفير القضاة إلى أن مركز عمليات الوزارة وسفارة المملكة في لبنان يعملان وعلى مدار الساعة على تقديم كل المساعدة الممكنة للمواطنين الأردنيين المقيمين والمتواجدين في لبنان، وتسهيل عملية مغادرتهم الأراضي اللبنانية بأسرع وقت ممكن، مجدداً التأكيد على ما ورد في البيانات السابقة التي صدرت عن الوزارة بضرورة مغادرتهم الأراضي اللبنانية بأسرع وقت ممكن، حرصاً على سلامتهم، وخصوصاً في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي على لبنان، والذي يهدد أمن المنطقة برمتها.

وأهاب السفير القضاة بالمواطنين الأردنيين المقيمين والمتواجدين في لبنان بضرورة أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر، والالتزام بالتعليمات الصادرة عن الجهات اللبنانية المختصة، مجدداً دعوته لهم بضرورة التسجيل الفوري على الموقع الإلكتروني للسفارة الأردنية في بيروت.

اقرأ أيضاًالصحة العالمية: نحو 118 ألف حالة نزوح جديدة بلبنان في أقل من أسبوع

وزير الخارجية الفرنسي: ندعم الجيش اللبناني للحفاظ على الوحدة الوطنية

«المحامين العرب» يطالب المجتمع الدولي بالتحرك العاجل لإيقاف الحرب الإسرائيلية على فلسطين ولبنان

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب يودع حفلات الزفاف.. قرار مفاجئ يصدم جمهوره| هل الصفعة السبب؟
  • مغردون: غزة ولبنان بخير والجامعة العربية تراقب انتخابات تونس الرئاسية
  • إلى سيد شهداء القدس: نحن وَحزب الله بخير
  • كريم فهمي يفاجئ جمهوره بلوك جديد في حفل زفاف شقيقة ميدو عادل
  • بالفيديو.. محمد صبحي يشارك آراء جمهوره بعد عرض مسرحيته الجديدة
  • لبنان لا يزال في المربع الآمن.. طول ما البحر بخير نحن بخير
  • حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني 
  • بهذخ الطريقة مازح رامي رضوان جمهوره من داخل الجيم
  • الأردن يؤكد أن مواطنيه بلبنان بخير في أعقاب الاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة
  • الفنانة فردوس عبد الحميد: أتمنى أن أجسد شخصية عالمة الذرة سميرة موسى