قتل خمسة أشخاص بينهم عضو سابق في مجلس الشيوخ الباكستاني، إثر انفجار قنبلة في منطقة قبلية شمال البلاد.

وقالت الشرطة الباكستانية إن خمسة أشخاص، بينهم عضو سابق في مجلس الشيوخ، قُتلوا في انفجار قنبلة بشمال البلاد الأربعاء.

وذكر بخت منير المسؤول بالشرطة أن هداية الله، العضو السابق في مجلس الشيوخ، كان يقوم بحملته الانتخابية في منطقة باجور القبلية على الحدود مع أفغانستان عندما انفجرت قنبلة يتم التحكم فيها عن بعد في سيارته.



وقال أنور حق، وهو مسؤول حكومي آخر، إنها كانت عبوة ناسفة بدائية الصنع، فيما نفت حركة طالبان الباكستانية، تورطها في الهجوم.

وباجور واحدة من عدة مناطق قبلية على الحدود مع أفغانستان ينعدم فيها القانون وتعد منذ فترة طويلة ملاذا آمنا للمتشددين الذين ينشطون على جانبي الحدود.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية الباكستاني انفجار منطقة باجور باكستان قتلى انفجار منطقة باجور المزيد في سياسة سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

ولي العهد يستعرض أوجه التعاون مع عضو مجلس الشيوخ الأمريكي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، في جدة، اليوم، عضو الحزب الديموقراطي عن ولاية نيوجيرسي بمجلس الشيوخ الأمريكي السيناتور كوري بوكر والوفد المرافق له.
وجرى خلال الاستقبال استعراض علاقات الصداقة الثنائية وأوجه التعاون بين البلدين، بالإضافة إلى بحث عدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك.

سمو #ولي_العهد يستقبل عضو الحزب الديمقراطي عن ولاية نيوجيرسي بمجلس الشيوخ الأمريكي السيناتور كوري بوكر، ويستعرضان علاقات الصداقة الثنائية وأوجه التعاون بين البلدين، إضافة إلى بحث عدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك.https://t.co/jTvx3iw9EZ#واس pic.twitter.com/1uRilK4wnC— واس الأخبار الملكية (@spagov) July 3, 2024
أخبار متعلقة الأحساء والدمام تسجلان أعلى درجات حرارة في المملكةمختص يكشف لـ"اليوم" سبب تطبيق نظام التأمينات فور موافقة مجلس الوزراءحضر الاستقبال صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني الدكتور مساعد بن محمد العيبان.
فيما حضر من الجانب الأمريكي، سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة مايكل راتني وعدد من المسؤولين.

مقالات مشابهة

  • إضراب يشل محطات الوقود في باكستان احتجاجا على الضريبة الجديدة
  • مستشار سابق للبنتاغون يحذر من حرب داخلية أمريكية
  • ارتفاع حصيلة قتلى انفجار قنينة الغاز بطنجة
  • مصرع وإصابة 10 أشخاص إثر انفجار قنبلة شمال غربي باكستان
  • الياسين: اجتماع اللجنة الكويتية ـ الباكستانية للتعاون الاقتصادي عكس رغبتنا بتعزيز العلاقات
  • الحر في باكستان يودي بحياة أكثر من 50 شخص
  • بينهم ‘‘أحمد حسين النونو’’ .. مليشيا الحوثي: أسقطنا خمسة أركان من خلية تجسس أمريكية
  • انفجار يهز أكبر مصنع للأسلحة في الولايات المتحدة وأنباء عن سقوط قتلى ومصابين
  • ولي العهد يستعرض أوجه التعاون مع عضو مجلس الشيوخ الأمريكي