تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أنقذ الأوروجوياني داروين نونيز مهاجم منتخب أوروجواي وليفربول الإنجليزي، فريقه قبل فترة الإعداد للموسم الجديد 2024-2025.

يتواجد نونيز حاليًا مع منتخب أوروجواي، الذي يستعد لخوض مواجهة قوية أمام البرازيل في الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024.

تقام بطولة كوبا أمريكا 2024 في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الفترة من 21 يونيو حتى 15 يوليو الجاري.

أزمة مدرب حراس مرمى ليفربول

يبدأ معسكر إعداد فريق ليفربول للموسم المقبل، يوم الجمعة القادم، لكنه بواجه خطر عدم وجود أي مدرب حراس مرمى بالنادي.

ويأتي ذلك، نظرًا لالتزام كلاوديو تافاريل مع منتخب البرازيل وفابيان أوتي مع منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في كوبا أمريكا 2024، وذلك بحسب موقع «This Is Anfield».

كلاوديو تافاريل، تعاقد معه ليفربول في 2021، ليكون أحد أفراد الجهاز الفني تحت قيادة الألماني يورجن كلوب، المدير الفني السابق للريدز.

ويتواجد تافاريل في الوقت الحالي مع منتخب البرازيل، مدربًا لحراس المرمى، وتأهل السيليساو إلى الدور ربع النهائي من كوبا أمريكا 2024، لذلك يصعب تواجده مع ليفربول في فترة الإعداد والتحضير للموسم الجديد.

كلاوديو تافاريل

ولكن أسهم نونيز في إرسال مدرب لحراس المرمى لفريقه ليفربول قبل انطلاق فترة الإعداد، حينما قاد منتخب بلاده للفوز على منتخب أمريكا بهدف للا شئ، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024.

كاد منتخب أمريكا أن يتأهل لربع النهائي، وصيفًا للمجموعة الثالثة، ولكن مع خسارته من أوروجواي، ودع البطولة من دور المجموعات ليتأهل منتخب بنما على حسابه.

ومع توديع المنتخب الأمريكي لبطولة كوبا أمريكا 2024، طمأن الهولندي آرني سلوت، المدير الفني الجديد لفريق ليفربول، بوجود مدرب حراس مرمى في المعسكر الإعدادي.

وكان سلوت يضع فابيان أوتي بديلًا في منصب مدرب حراس مرمى ليفربول، في ظل انشغال كلاوديو تافاريل مع منتخب البرازيل، ليأتي خروج منتخب أمريكا من كوبا أمريكا 2024 بالخسارة من أوروجواي، بإرسال أوتي مبكرًا إلى مركز أوكسا مقر تدريبات ليفربول.

فابيان أوتي

ويبدأ فريق ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح، بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2024-2025، يوم 17 أغسطس المقبل، بمواجهة إيبسويتش تاون الصاعد حديثًا إلى البريميرليج. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نونيز ليفربول اوروجواي البرازيل منتخب أمريكا كوبا أمريكا 2024 اخبار ليفربول مدرب حراس مرمى کوبا أمریکا 2024 فترة الإعداد مع منتخب

إقرأ أيضاً:

كلوب يستبعد خلافة ناجلسمان في قيادة منتخب ألمانيا


برلين (د ب أ)
استبعد يورجن كلوب أن يخلف يوليان ناجلسمان مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم (الماكينات)، على المدى المتوسط. وقال مدرب ليفربول وبوروسيا دورتموند السابق للصحفيين في برلين: «يأمل الجميع أن يبقى ناجلسمان في عمله لما أبعد بكثير من عام 2026».
وكان رودي فولر المدير الرياضي للاتحاد الألماني لكرة القدم أشار مؤخراً إلى أن كلوب ربما يكون الخليفة المحتمل لناجلسمان. وقبل بطولة أوروبا التي استضافتها ألمانيا في يونيو الماضي، قام ناجلسمان البالغ من العمر 37 عاماً بتمديد تعاقده مع المنتخب حتى كأس العالم 2026.
وصرح فولر عبر قناة (زد دي إف) الألمانية «لا أعرف ماذا سيفعل كلوب، ولكن إذا قرر ناجلسمان في وقت ما الانتقال إلى ناد كبير في أوروبا أو ألمانيا مرة أخرى، فلا يمكن بالطبع إغفال فكرة التعاقد مع كلوب، إذا كان يريد ذلك». وقال كلوب إنه لا يحب الحديث عن كرة القدم لأنه لا يوجد ما يقوله.
وأضاف مدرب ليفربول السابق «رودي فولر رجل لطيف للغاية، ووجد نفسه في موقف فرض عليه الحديث بهذه الطريقة». ورحل يورجن كلوب عن ليفربول بنهاية الموسم الماضي بعد 9 سنوات مع الفريق، حقق خلالها لقب للدوري ولقب لدوري أبطال أوروبا، ويقضي حالياً فترة استراحة، ولم يستبعد المدرب البالغ من العمر 57 عاماً أيضاً إمكانية اعتزاله التدريب.

أخبار ذات صلة كلوب يعود إلى التدريب! ثلاثي بايرن.. قسط من الراحة قبل بدء مشوار دوري الأمم الأوروبية

مقالات مشابهة

  • ميسي يعود إلى قائمة "التانغو"
  • مدرب ليفربول قبل لقاء بولونيا بدوري أبطال أوروبا: ارفض الأداء المتواضع
  • مدرب ليفربول يرفض الأداء المتواضع
  • كلوب يستبعد خلافة ناجلسمان في قيادة منتخب ألمانيا
  • مدرب ليفربول يؤكد صعوبة مباراة بولونيا ويكشف سر تميز الفريق الموسم الحالي ويعلق علي إصابة الثنائي
  • تعليق يورجن كلوب علي ترشيحه لتدريب منتخب ألمانيا
  • استدعاء نجل إبراهيموفيتش لأول مرة إلى منتخب السويد للشباب
  • رونالدو يعرب عن سعادته بالتسجيل في مرمى الريان بدوري أبطال آسيا
  • استدعاء البنيني أتدجيكو سامادو لمعسكر منتخب بلاده استعدادًا لمباراتي رواندا
  • حرس الحدود ينقذ طفلًا من الغرق بمحافظة أملج