حقق فريق سيراميكا كليوباترا فوز مثير على حساب الإسماعيلي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

 

واستضاف ملعب "ستاد المقاولون العرب"، أحداث مباراة سيراميكا كليوباترا والإسماعيلي، ضمن مباريات الإسبوع التاسع والعشرون من عمر مسابقة الدوري المصري موسم 2024/2023.

وتعرض الإسماعيلي لخسارة جديدة في "دوري نايل" هذا الموسم، بعدما سقط أمام سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء.

 

وسجل أحمد ياسر ريان هدف سيراميكا كليوباترا الوحيد في المباراة، والذي جاء من ركلة جزاء عند الدقيقة 69، ليمنح فريقه 3 نقاط جديدة في بطولة الدوري.

 

وبهذه النتيجة رفع سيراميكا كليوباترا رصيده إلى 40 نقطة، ليرتقي إلى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المصري.

 

بينما توقف رصيد الإسماعيلي عند 31 نقطة، والتي وضعته في المركز الثاني عشر بقائمة الترتيب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيراميكا كليوباترا الاسماعيلي الدوري المصري سيراميكا كليوباترا والاسماعيلي أحمد ياسر ريان سیرامیکا کلیوباترا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

يستعرض لكم «االفجر الرياضي»، موعد والقناة الناقلة لمباراة ليفربول القادمة ضد فريق كريستال بالاس في مواجهة قوية تجمع بينهما ضمن إطار منافسات الدوري الانجليزي.

أعلنت الرابطة الإنجليزية لكرة القدم عن موعد مواجهة ليفربول وكريستال بالاس، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024/2025.

ويتربع ليفربول حاليًا على قمة جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، متفوقا بنقطة واحدة على أرسنال ومانشستر سيتي، ويأمل في المحافظة على صدارة الترتيب.

في المقابل، يمر كريستال بالاس بمرحلة صعبة، حيث يحتل المركز الثامن عشر برصيد 3 نقاط فقط، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية ضد ليفربول.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة نجم الزمالك على رادار البنك الأهلي بعد تعثر مفاوضات فاركو موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس

ستقام المباراة يوم السبت المقبل، في الجولة السابعة من الدوري، حيث يستضيف ليفربول كريستال بالاس على ملعب "آنفيلد"، وستنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس

ويمكنكم متابعة اللقاء مباشرة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، التي ستقوم بنقل المباراة حصريًا، بالإضافة إلى تطبيق بين سبورت عبر الإنترنت.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة روما وإيلفسبورج في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول القادمة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • مدرب الزمالك مواليد 2005 يشيد بلاعبيه بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا
  • التعاون يسقط أمام القوة الجوية العراقي في دوري أبطال آسيا
  • رسميا.. بيراميدز يُعلن التعاقد مع صديق أوجولا قادما من سيراميكا كليوباترا
  • زمالك 2005 يفوز على سيراميكا كليوباترا
  • الزمالك يهزم سيراميكا كليوباترا بثنائية في بطولة الجمهورية
  • بيراميدز يضم صديق أجولا من سيراميكا كليوباترا وثنائي ضمن الصفقة
  • «دبي للسلة» يحقق فوزه الثاني في الدوري الأدرياتيكي
  • ريفر بليت يسقط على أرضه أمام تاليريس كوردوبا