قدم الدكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة، التهنئة للدكتور أحمد أنور العدل، المدرس بقسم علم النفس والاجتماع بكلية الآداب بالجامعة، بعد توليه منصب نائب محافظ الدقهلية في حركة المحافظين 2024.

تهنئة جامعة المنصورة لنائب محافظ الدقهلية

وفي منشور له عبر الصفحة الرسمية على «فيسبوك»، أعرب خاطر عن سعادته بإسناد المنصب الجديد له، وتمنه له التوفيق :«يتقدم الأستاذ الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة و السادة النواب وجميع منسوبى الجامعة بالتهنئة للدكتور أحمد أنور العدل المدرس بقسم علم الاجتماع بكلية الآداب جامعة المنصورة لقرار فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى بتوليه منصب نائب محافظ الدقهلية.

متمنياً لسيادته دوام التوفيق والسداد».

تقدم عجلة التنمية والتطور في الدقهلية

وكان الدكتور أحمد أنور العدل نائب محافظ الدقهلية أكد لـ«الوطن»، سعيه لتقديم كل الخدمات، ودفع عجلة التنمية واستمرار العمل الاقتصادي من أجل تقدم المحافظة والدولة بشكل عام.

وأوضح أنه واحد من أبناء الدقهلية لذا يعرف الكثير عن أهم ما يشغل المواطنين في المحافظة ويعمل على تقديم الحلول في مختلف القضايا من أجل استمرار التنمية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ الدقهلية محافظة الدقهلية نائب محافظ الدقهلية جامعة المنصورة نائب محافظ الدقهلیة جامعة المنصورة

إقرأ أيضاً:

حركة المحافظين.. تعرف على نائب محافظ الفيوم الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عمل الدكتور محمد سامي التوني معاونًا لمحافظ الفيوم، إلى جانب عمله متحدثًا رسميًا للمحافظة في 5 أكتوبر 2021.

ويعتبر الدكتور محمد التونى، نائب محافظ الفيوم، أصغر النواب سنا وهو من ضمن الشباب المثقف الواعي الذي عمل على التطوير من نفسه بالاشتراك فى العديد من الدورات التدريبية وحضر العديد من البرنامج الوطنى للشباب  .

حصل الدكتور محمد التونى، على العديد من الدورات التدريبية من أكاديمية ناصر العسكرية، والأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد بهيئة الرقابة الإدارية للتطوير من نفسه  .
وتولى الدكتور محمد سامى التونى، منصب المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم في ديسمبر 2019. ، كما عمل في مكتب وزير الصحة والسكان منذ عام 2014 بعد تخرجه في كلية الطب وجراحة الفم والأسنان بتقدير عام جيد جدًا، واستمر عمله بمكتب الوزير حتى عام 2017.
- كلف عام 2017 بالعمل متحدثًا رسميًا باسم الهيئة المصرية للتدريب الإلزامي للأطباء برئاسة مجلس الوزراء .
-  انتقل في 2019 للعمل متحدثًا رسميًا باسم محافظة سوهاج ومديرًا لإدارة العلاقات العامة والإعلام.

حيث تم تعيين الدكتور محمد سامي التوني، في منصب نائب محافظ الفيوم، وذلك ضمن تشكيل الحكومة الجديد، اليوم الأربعاء، وإعلان حركة المحافظين 2024 ونوابهم، والذى يعتبر "التونى" هو أحد أصغر نواب المحافظين، مما يؤكد توجه الدولة لتمكين الشباب في مواقع المسئولية منذ بدء عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي .

ويعد «التوني» الأصغر سنًا بين من تولوا منصب نائب محافظ، كما أنّه كان الأصغر سنًا أيضًا بين من تولوا إدارة الملفات الإعلامية بالمؤسسات الحكومية، ويأتي تعيينه ضمن حرص الدولة على الدفع بالعناصر الشابة والواعدة لتولي المناصب القيادية، بهدف الارتقاء بالمواقع الخدمية ودفع عجلة التنمية، وكذلك تقديم أفضل خدمة للمواطنين.

 

مقالات مشابهة

  • أول تصريح لنائب محافظ الدقهلية: التنمية الاقتصادية أولوية
  • رئيس المستشفيات التعليمية يهنئ «عبد الغفار» لتوليه نائب رئيس الوزراء
  • الحوار الوطني يهنئ عضوي بالأمانة الفنية وخريجي الوطنية للتدريب لتوليهما نواب محافظين
  • من هو الدكتور أحمد العدل نائب محافظ الدقهلية الجديد
  • حركة المحافظين.. تعرف على نائب محافظ الفيوم الجديد
  • من هو أحمد أنور العدل نائب محافظ الدقهلية الجديد؟
  • السيرة الذاتية لـ محمد سيد أشرف نائب محافظ القاهرة الجديد
  • عاجل - حركة المحافظين 2024.. من هو أحمد أنور العدل نائب محافظ الدقهلية الجديد؟
  • السيرة الذاتية لـ أحمد أنور العدل نائب محافظ الدقهلية الجديد.. ضمن حركة المحافظين 2024