الأسبوع:
2024-07-06@07:00:12 GMT

انطلاق تصوير فيلم الإثارة والجريمة «بومة»

تاريخ النشر: 3rd, July 2024 GMT

انطلاق تصوير فيلم الإثارة والجريمة «بومة»

انطلق تصوير فيلم الإثارة والجريمة العربي «بومة» لـ المخرج والمؤلف زيد أبو حمدان، وهو فيلمه الروائي الطويل الثاني عقب النجاح الكبير الذي حققه فيلمه «بنات عبد الرحمن».

ورشحت الفنانة ركين سعد لتجسيد دور الشخصية الرئيسية وعضوة العصابة «بومة» وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه دورها بـ مسلسل «سفاح الجيزة»، ومسلسل «مدرسة الروابي للبنات» الذي طرح على نتفليكس.

ركين سعد في مسلسل سفاح الجيزةقصة فيلم «بومة»

فيلم «بومة»تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، حول جريمة واسعة النطاق تدور أحداثها في العالم السفلي بالأردن. بومة عضوة العصابة المشهورة بمهارتها في استخدام السكين متورطة في صراع على السلطة بين عصابات الشوارع والمتطرفين دينيًا، فضلا عن مواجهتها لصدمات ماضيها البائس كفتاة يتيمة.

يهدف فيلم «بومة» إلى عرض الإطار الملحمي لهذا العالم المليء بالعنف، مقابل التحديات والمصاعب التي تواجه النساء وتسلسل السلطة في العصابات.

ويسجل فيلم بومة التعاون الثاني بين المخرج زيد أبو حمدان والمونتيرة دينا فاروق ومن أبرز أعمالها: فيلم «هرج ومرج»، «موجة حارة» و«بنات وسط البلد»، «معالي الوزير» لـ المخرج سمير سيف، بالإضافة إلى مدير التصوير سمير النمري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم بومة بومة

إقرأ أيضاً:

انطلاق بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية في بوليفارد رياض سيتي

انطلقت رسميًا فعاليات وأنشطة النسخة الأولى من كأس العالم للرياضات الإلكترونية، الحدث العالمي الأكبر في تاريخ القطاع والذي يُقام في بوليفارد رياض سيتي في الفترة من 3 يوليو إلى 25 أغسطس المقبل.
وشهد اليوم الافتتاحي انطلاق بطولتين ضمن جدول حافل بمنافسات النخبة على مدار ثمانية أسابيع، إذ احتضنت “SEF أرينا” الصرح الفريد من نوعه والذي يُعد أكبر منطقة ألعاب ورياضات إلكترونية على مستوى العالم منافسات بطولتي ” كول أوف ديوتي: وورزون ” و “موبايل ليجندز – بانج بانج” ، والتي افتتحت بطولات كأس العالم للرياضات الإلكترونية التي ستشهد إقامة 22 بطولة في 21 لعبة هي الأشهر على الصعيد الدولي.
وأقيمت منافسات اللعبة الشهيرة موبايل ليجندز – بانج بانج، والتي يبلغ مجموع جوائزها 3 ملايين دولار، في أمازون أرينا، حيث تصدر فريق NIP Flash (سنغافورة) المجموعة الأولى، بينما سيطر فريق Fnatic ONIC (إندونيسيا) على المجموعة الثانية.
وفي المجموعة الثالثة، فقد تشارك فريق HomeBois (ماليزيا) وفريق Liquid Echo (الفلبين) الصدارة بعد تحقيقهما للفوز بنفس النتيجة 2-0، ويتشارك أيضًا فريق Falcons AP .Bren (الفلبين والسعودية) وفريق Falcons Esports (ميانمار) صدارة المجموعة الرابعة.
كما انطلقت على stc أرينا منافسات كول أوف ديوتي: وورزون، مع مجموع جوائز تقدر بقيمة مليون دولار لمرحلة التصنيف الفردي، حيث تنافس 21 فريقًا لتحديد تشكيلات المرحلة الجماعية.
وشهدت المنافسات مواجهات قوية كان أبطالها فرق Guild Esports (المملكة المتحدة) وCloud9 (الولايات المتحدة الأمريكية)، بالإضافة إلى فريقي Twisted Minds و SvGe Esports الذين أنهوا منافسات اليوم في المركزين الأول والثالث في مرحلة التصنيف الفردي.
يذكر بأن كأس العالم للرياضات الإلكترونية يقام في نسخته الأولى، ويضم أكثر من 1500 لاعب ولاعبة يمثلون ما يزيد عن 500 نادي حول العالم يتنافسون في جدول تنافسي مميز يضم 22 بطولة في 21 لعبة، مع جوائز مالية ضخمة تتجاوز 60 مليون دولار.

مقالات مشابهة

  • من هو كير ستارمر الذي أعاد حزب العمال إلى السلطة في بريطانيا؟
  • المخرج عبد الرحمن المانع.. إبداع قطري في مهرجان أثينا السينمائي
  • مَن هو "كير ستارمر" الرجل الذي أعاد حزب العمال إلى السلطة في بريطانيا؟
  • انطلاق بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية في بوليفارد رياض سيتي
  • بريطانيا.. انطلاق الانتخابات وسط تفاؤل بصفوف حزب العمّال
  • بعد “مدرسة الروابي للبنات”.. ركين سعد وجوانا عريضة معاً في “بومة”
  • من بطولتها.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلمها الجديد "بومة"
  • البدء في تصوير فيلم الإثارة والجريمة في العالم العربي "بومة"
  • السعودية.. انطلاق النسخة الأولى من كأس العالم للرياضات الإلكترونية