أعلنت جامعة القصيم، ممثلة بعمادة القبول والتسجيل، عن مواعيد التقديم على درجتي البكالوريوس والدبلوم، للعام الجامعي 1446هـ، وذلك اعتبارًا من يوم الثلاثاء 10 / 1 / 1446هـ حتى يوم الاثنين 16 / 1 / 1446هـ ، حيث تستقبل العمادة طلبات المتقدمين عبر البوابة الإلكترونية للجامعة.
وأوضحت العمادة أن التقديم على درجتي البكالوريوس والدبلوم سيكون متاحًا للراغبين في التقديم من خلال البوابة الإلكترونية للجامعة.


أخبار متعلقة بمشاركة المملكة.. الجامعة العربية تستعرض الاتفاق من أجل الهجرة الآمنةشاهد| مغادرة ضيوف الرحمن للمدينة المنورة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }اشتراطات القبولكما أعلنت أن الجدول الزمني التفصيلي لأعمال القبول، واشتراطات القبول والتخصصات المطروحة يمكن الاطلاع عليها عبر الدليل الإرشادي للقبول من هنا.
وأكدت العمادة أن التقديم إلكتروني فقط عن طريق موقع الجامعة من هنا، وليس هناك أي أفضلية لأسبقية التقديم، وستكون الأفضلية للنسب الأعلى وفق ترتيب الرغبات المدخلة من الطالب.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس بريدة التسجيل بالجامعات جامعة القصيم البكالوريوس الدبلوم

إقرأ أيضاً:

فيديو.. الصواريخ الإيرانية تمر فوق شمال سيناء

شاهد أهالي مدن العريش والشيخ زويد ورفح المصرية، أضواء في سماء تلك المدن بدأت في نحو الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر واستمرت لمدة 20 دقيقة، قبل أن تختفي وتظهر على فترات.
وأفادت المصادر أيضًا بأن الأضواء زادت حدتها فوق المناطق الحدودية بالتحديد الشريط الحدودي ما بين مصر وفلسطين المحتلة.الموجة الأولى

قال الحرس الثوري الإيراني أن الهجمات الصاروخية على إسرائيل اليوم الثلاثاء، تمثل الموجة الأولى من الهجمات، وأنه من الممكن أن يكون هناك هجمات أخرى.

وأشار إلى أن إطلاق الصواريخ الذي جرى على إسرائيل يأتي ردًا على اغتيال زعيم حركة حماس إسماعيل هنية، والأمين العام لحزب الله حسن نصر الله. والقيادي بالحرس الثوري الإيراني عباس نيلفروشان.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }

أخبار متعلقة لمساعدة لبنان.. الأمم المتحدة تطلق نداء إنسانيًا بقيمة 531 مليون دولارمن خلال هجومها البري.. تركيا تتهم إسرائيل بالسعي لاحتلال لبنانرد أكثر سحقًا وتدميرًا

وأضاف الحرس الثوري الإيراني في بيان نقله عنه التليفزيون الرسمي الإيراني، أن المرشد الإيراني علي خامنئي قد أعطى تعليمات بالهجوم.
كما أكد أنه أطلق عشرات الصواريخ باتجاه إسرائيل، محذّرا من أن رد إسرائيل سيقابله رد آخر من طهران "أكثر سحقًا وتدميرًا"، وفق كلامه.

مقالات مشابهة

  • تتجاوز 150 مليون ريال.. "الإذاعة والتليفزيون" تطلق مشاريع وبرامج جديدة
  • بوتين يوقع قانونا لتجنيد المشتبه بهم جنائيًا
  • منصة عالمية لتحقيق التمنية الشاملة.. انطلاق أعمال منتدى الأمن السيبراني بالرياض
  • اختتام سلسلة منتديات برنامج "حماية" في العلا وتيماء وخيبر
  • فيديو.. الصواريخ الإيرانية تمر فوق شمال سيناء
  • سمو الأمير سعود بن طلال يرعى توقيع عقد مشروع النقل العام للحافلات في الأحساء
  • في يومها العالمي.. المملكة تُجسد إرثها الثقافي في ارتباطها بالقهوة
  • ارتفاع ضحايا إعصار "هيلين" بالولايات المتحدة إلى 132 شخصًا
  • أكثر من 16 ألف جولة رقابية على المساجد والجوامع والمصليات النسائية في الباحة
  • المعرض الموسمي.. الرياض تتباهي بإنتاجها المتميز من التمور