أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة نجران، اليوم الأربعاء، عن مواعيد القبول الجامعي للعام 1446هـ.
وأوضحت أن فتح باب القبول بدءًا من الأحد 8-1-1446هـ حتى الخميس 12-1-1446 هـ، على أن يكون إعلان النتائج يوم الإثنين 16-1-1446هـ.
أخبار متعلقة شاهد| مغادرة ضيوف الرحمن للمدينة المنورةفريق طبي ينجح في استئصال ورم سرطاني بالقولون لمريض "ستيني"وأشارت الجامعة إلى أن أخر موعد لتأكيد القبول سيكون الأربعاء الموافق 18-1-1446 هـ.

عمادة القبول والتسجيل بـ #جامعة_نجران تعلن عن مواعيد القبول الجامعي للعام 1446هـ.. pic.twitter.com/sGBo5QtbUA— جامعة نجران (@Najran_Univers) July 3, 2024مجلس شؤون الجامعاتسبق وأصدر مجلس شؤون الجامعات قراراً يقضي بفتح باب القبول لخريجي الثانوية العامة في الجامعات الحكومية من مناطق المملكة كافة، دون حصرها على المنطقة الإدارية التي تتبع لها الجامعة، وذلك ابتداءً من العام الدراسي 1446هـ.
ويهدف القرار إلى تمكين الطلاب والطالبات من البحث عن المسارات العلمية المناسبة لهم، وتوفير فرص المنافسة العادلة على المقاعد الجامعية في كل الجامعات الحكومية حول المملكة.
كما يأتي قرار المجلس ضمن منظومة القرارات والتشريعات التطويرية التي يعمل المجلس على إقرارها بالتنسيق مع الجامعات، وذلك تحقيقاً لمستهدفات رؤية السعودية 2030 وبرنامج تنمية القدرات البشرية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جامعة نجران - واس

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام جامعة نجران التسجيل بالجامعات الجامعات السعودية السعودية جامعة نجران

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل.. في أول يوم عمل

اعتمد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، بحضور سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم مواعيد امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2023/2024 لصفوف النقل وشهادة إتمام الدراسة لمرحلة التعليم الأساسي والتعليم الفني بنوعياتها (صناعى- زراعي- تجاري وفندقي ومزدوج).

وفي وقت سابق، اعتمد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية السابق، تنسيق القبول للصف الأول الثانوي العام على مستوى مدارس المحافظة للعام الدراسي 2023 / 2024، حيث تم تحديد مجموع 230 درجة كحد أدنى للقبول بالصف الأول الثانوي العام للطلاب الحاصلين على الإعدادية من مدرسة خاصة أو مدرسة رسمي لغات، ويرغبون التقدم لمدارس ثانوية رسمية، يتم قبولهم وفق شروط التنسيق ومحل سكنهم، ويستثني الطالب الحاصل على مجموع 277 درجة فاكثر من التوزيع الجغرافي.

مقالات مشابهة

  • جامعة الإمارات: خدمات قبول متميزة للعام الأكاديمي الجديد
  • اعتماد مواعيد امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي لصفوف النقل بالقاهرة
  • مواعيد التقديم لجامعة القصيم 1446.. الشروط والخطوات
  • محافظ القليوبية يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل.. في أول يوم عمل
  • محافظ القليوبية يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي
  • جامعة القصيم تعلن مواعيد التقديم على درجتي البكالوريوس والدبلوم
  • بالرابط.. جامعة القصيم تعلن مواعيد التقديم للبكالوريوس والدبلوم
  • جامعة القصيم تعلن مواعيد التقديم على درجتي البكالوريوس والدبلوم للعام الجامعي 1446هـ
  • فتح باب القبول بمدارس التمريض بالبحر الأحمر للعام الدراسي 2024/2025