البوابة نيوز:
2024-07-06@07:01:00 GMT

لن تتغير.. احذروا الزواج من الشخصية البخيلة

تاريخ النشر: 3rd, July 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حذرت الدكتورة سمر كشك، اخصائي صحة نفسية، من الزواج من شخص بخيل، لافتة إلى أن البخيل أو البخيلة يكون بخيل فى كل شيئ سواء عواطفه أو مشاعره أو عطائه أو التزامه. 
وأوضحت أخصائي صحة نفسية، خلال حوار مع الإعلامية مروة شتلة، بحلقة برنامج "البيت"، المذاع على فضائية "الناس"، اليوم الأربعاء: "البخيل بيحس بأزمة نفسية وهو بيعطى، بيخاف على ابنه وبيحبه لكنه لا يعطيه، علشان لو هى البر يبقى بلاش الزواج، لأن البخل بيكون صفة أساسية فى سماته ولن يتغير".

وأضافت: "البخيل لن يتغير حتى لو بيحبها أو عنده مشاكل لازم يحلها لن يتغير، إلا بصدمة عصبية شديدة نتيجة البخل، لكن لو تزوجت عليها أن تضعه فى التزاماته الأساسية".
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البخيل

إقرأ أيضاً:

خبير صحة نفسية يكشف أهم الإرشادات المثالية للحفاظ على درجة حرارة الجسم أثناء النوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف الدكتور ديفيد روزمارين خبير الصحة النفسية وأستاذ في جامعة "هارفارد" الأمريكية، عن أهم الإرشادات التي يجب اتباعها للتمتع بقضاء نوم عميق من خلال النوم بالتنظيم الحراري وقدرة الجسم على الحفاظ على درجة حرارته الأساسية بغض النظر عن درجات الحرارة الخارجية لتبريد الجسم تدريجيا وفقا لما نشرته مجلة Gloucestershire Live الطبية .

وأوضح أن درجة حرارة الغرفة من أهم العوامل المؤثرة فى التمتع بمرحلة النوم العميق فإذا حافظت على برودة غرفة النوم فإنك تساعد جسمك في عملية النوم المريح، وعلى الجانب الآخر إذا كانت غرفة نومك حارة جدا فسيصبح جسمك مرهقا وهذا يعني أنك ستشعر الإرهاق العقلي والجسدي وستواجه صعوبة في النوم فعليا.

ويعتقد الخبراء أن أفضل درجة حرارة غرفة النوم بالنسبة لمعظم البالغين تتراوح بين 15 و19 درجة مئوية كما ينبغي أن تكون مظلمة وهادئة وبالنسبة للأطفال تعتبر الغرفة الأكثر دفئا أفضل عموما.

علاوة على ذلك غالبا ما يعاني كبار السن من انخفاض مستويات الميلاتونين والكورتيزول وانخفاض درجة حرارة الجسم بشكل عام ما قد يستلزم رفع درجة حرارة غرفة النوم.

مقالات مشابهة

  • المريض النفسي بين نارين.. صراع مع الذات ووصمة العار المجتمعية
  • أحمد زايد: مكتبة الإسكندرية تستهدف تكوين العقل السليم.. والوعي لا يتغير بالوعظ
  • خبير صحة نفسية يكشف أهم الإرشادات المثالية للحفاظ على درجة حرارة الجسم أثناء النوم
  • غوتيريش: أطفال غزة يموتون ويعانون من إصابات خطيرة وصدمات نفسية
  • خطر خفي في منزلك: احذروا ترك الأحذية داخل الغرفة.. إليكم السبب
  • انتحار شخصين في بغداد
  • أخصائية نفسية: البخيل يخاف على ابنه ويحبه لكنه لا يعطيه (فيديو)
  • استشارية نفسية تقدم نصائح لأهالي طلاب الثانوية العامة (شاهد)
  • يابانيات يتزوجن أنفسهن| ظاهرة غريبة تعكس الاستقلالية الشخصية وتحول القيم الاجتماعية