استقبل الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ حفر الباطن في مكتبه اليوم، نائب الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير المنطقة الشرقية الدكتور طلال المغلوث، يرافقه العديد من قيادات الهيئة، بحضور أمين المحافظة المهندس خلف العتيبي، ورئيس مجلس الغرفة التجارية بالمحافظة سلمان العقيل.
واطلع الأمير خلال اللقاء على المخطط الشامل الذي تعمل عليه الهيئة وبحث الخيارات المناسبة وأبرز الحلول وإيجاد الفرص لتنمية مستدامة ورفع مشاركة محافظة حفر الباطن في الناتج المحلي، إضافةً إلى التوجهات التنموية المستقبلية في المحافظة والتوسعات السكانية لها.


من جانبه، أشار الدكتور المغلوث، إلى أن الهيئة عملت بتوجيه من سمو أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس هيئة تطوير المنطقة ومتابعة سمو نائبه نائب رئيس مجلس الهيئة على سد الفجوات التنموية من خلال إعداد المخطط الشامل لمحافظة حفر الباطن ووضع التوجهات التنموية المستقبلية والتي ستكون خارطة الطريق التنموي للمحافظة للسنوات القادمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشرقية المنطقة الشرقية تنمية مستدامة أمير المنطقة الشرقية خارطة الطريق حفر الباطن

إقرأ أيضاً:

نائب أمير الشرقية يستقبل مراسلي القناة السعودية وقناة الإخبارية بالمنطقة

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مقر الإمارة اليوم، مراسلي القناة السعودية وقناة الإخبارية بالمنطقة الشرقية.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء شركة شمعة التوحد 29 سبتمبر 2024 - 7:33 مساءً نائب أمير الشرقية يشيد بمضامين الخطاب الملكي 19 سبتمبر 2024 - 10:59 صباحًا

 

وأكد سموه أهمية قيام المراسلين بالدور المناط بهم، ونقل الصورة المشرقة عن المملكة وإبراز المنجزات التي تحققت للعالم مع الحرص على التركيز على العمق التاريخي للوطن والتنوع الثقافي والحضاري.

 

 

ونوه سموه بالدور المهم للإعلام في إظهار التقدم الذي تعيشه المملكة في جميع المجالات، مشيرًا إلى أهمية تركيز الإعلاميين على إبراز التطور والتقدم للوطن وأبنائه، مع الحرص على أخذ المعلومات من مصادرها الرسمية والحرص على نشر المعلومة الدقيقة والحقيقية للرأي العام.

 

 

وأشاد سمو نائب أمير الشرقية بالطواقم الإعلامية السعودية المميزة التي سجلت حضورها وتميزت بما تمتلكه من ثقافة واسعة ومهنية عالية لتقديم رسالة إعلامية سامية تسهم في خدمة الوطن ورفعته وتقدمه، منوهًا بما تقدمه قناة الإخبارية والقنوات السعودية المختلفة.
بدورهم نوه الإعلاميون بدعم وتوجيهات سمو نائب أمير المنطقة الشرقية.

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يبحث المرحلة الثالثة للمخطط التفصيلي لمنطقة بلبيس الصناعية
  • نائب أمير الشرقية يستقبل عضوي هيئة كبار العلماء من المنطقة
  • محافظ القاهرة يشيد بدور عمال النظافة المهرة في تطوير ورش الهيئة
  • نائب أمير الشرقية يستقبل عضوي هيئة كبار العلماء من المنطقة اليوم
  • سمو محافظ الأحساء يستقبل المشرف العام على فرع وزارة الطاقة بالمنطقة الشرقية
  • رئيس الدولة يستقبل المشاركين في ورشة “أداء شرطة الأمم المتحدة” الـ3 التي تستضيفها وزارة الداخلية
  • رئيس الدولة يستقبل المشاركين في ورشة أداء شرطة الأمم المتحدة الـ3 التي تستضيفها الداخلية
  • لدعم المسابقة العالمية للقرآن.. وزير الأوقاف يستقبل نائب رئيس مجلس إدارة درة
  • نائب أمير الشرقية يستقبل مراسلي القناة السعودية وقناة الإخبارية بالمنطقة
  • أمير الشرقية يطلع على تقرير إنجازات غرفة حفر الباطن