صحيفة الاتحاد:
2024-07-06@06:55:51 GMT

إيفان توني: منزعج من «التبديل»!

تاريخ النشر: 3rd, July 2024 GMT

بلانكنهاين (د ب أ)

أخبار ذات صلة 150 كاتباً من 50 دولة يشاركون في مهرجان الأدب الدولي في برلين رومانيا تشكر ألمانيا على «السحر»! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


قال إيفان توني، مهاجم المنتخب الإنجليزي، إنه كان منزعجاً لدى دخوله بديلاً في اللحظات الأخيرة من مواجهة سلوفاكيا، بدور الستة عشر بكأس أمم أوروبا، لكنه تعهد بأن يكون جاهزاً في أي وقت يحتاجه فيه الفريق الذي يتطلع للبدء من جديد في البطولة المقامة حالياً في ألمانيا.


وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا)، أن فريق المدرب جاريث ساوثجيت كان قريباً من وداع البطولة وتكرار سيناريو خروجه على يد آيسلندا منذ ثمانية أعوام، مع اقتراب نهاية الوقت المحتسب بدلاً من الضائع في مواجهة سلوفاكيا يوم الأحد الماضي. وبدا توني غاضباً، حينما أشركه مدرب المنتخب الإنجليزي في أول مباراة له بالبطولات الكبرى، بعد مرور أربع دقائق من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع في المباراة التي أقيمت في جلسنكرشن، لكن هذا التغيير آتى ثماره.
وظهرت بصمة اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً، وسمحت لإنجلترا بتسجيل هدف التعادل لجود بيلينجهام في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، فيما قدم مهاجم برينتفورد تمريرة ذكية بالرأس لهاري كين الذي سجل الهدف الثاني في الشوط الإضافي ليفوز منتخب إنجلترا 2 -1.
وبسؤاله حول كيفية تعامله مع المدرب ساوثجيت قال توني: «من خلال الفوز، كل لاعب سيواجه صعوبة كبيرة، في عدم المشاركة في المبريات، ومع تبقي دقيقة واحدة على نهاية المباراة، تشعر بحاجاتك لوقت أطول من ذلك».
وأضاف: «لكننا نجحنا في تسجيل هدف التعادل، ومن ثم كان الأمر عائداً لي في أن أضع نفسي في المكان المناسب، وأن تتحسن حالتي المزاجية، وأن أمضي قدماً في المباراة، نجحت في فعل ذلك والمساهمة في الفوز».
وقال توني: «سيكون الأمر صعباً علينا جميعاً، لأننا اعتدنا على اللعب كل أسبوع مع أنديتنا، لذلك سيكون الأمر صعب دائماً، ولكن منذ بداية مسيرتي سلكت هذا الطريق، قبل أن أكون بديلاً وأتحلى بالصبر، وأعتقد أنه علي فعل ذلك مجدداً، وأتمنى أن أحصل على الفرصة مرة أخرى».

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كأس أمم أوروبا يورو 2024 ألمانيا إنجلترا سلوفاكيا

إقرأ أيضاً:

أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم

ودع المنتخب الألماني الأول لكرة القدم منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، بعدما تعرض للهزيمة أمام نظيره الإسباني بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك على أرضه ووسط جماهيره.

مصدر بالمنتخب الأولمبي يكشف حقيقة اتفاق خروج لاعبي بيراميدز من المعسكر


وكان توني كروس قد أعلن في وقت سابق عن اعتزاله كرة القدم عقب بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، بعدما لم يجدد عقده مع ريال مدريد الإسباني.
 

أرقام توني كروس 

استطاع كروس تحقيق ثلاثة ألقاب مع ريال مدريد الإسباني خلال موسم 2023-2024 الماضي، حيث أحرز الدوري الإسباني والسوبر المحلي ودوري أبطال أوروبا.
ونجح كروس في المشاركة في 465 مباراة مع ريال مدريد بجميع المسابقات، حيث سجل خلالهما 28 هدفا وقدم 99 تمريرة حاسمة.
كما توج الدولي الألماني مع النادي الإسباني ب22 لقبا متنوعا أبرزها دوري أبطال أوروبا 5 مرات، ليصبح أحد أعظم المحترفين في تاريخ الكرة الإسبانية.
كأس العالم 
وخلال مسيرته شارك توني كروس في 755مباراة، حيث أحرز 73 هدفًا، بينما صنع 166هدف.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. ركلات الترجيح تحسم مباراة البرتغال وفرنسا
  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • بعد تحية الذئاب الرمادية.. الاتحاد الأوروبي يوقف لاعب تركيا مباراتين في يورو 2024
  • ألمانيا تستعيد سلاحا قويا قبل موقعة إسبانيا
  • ألمانيا كاملة العدد قبل مواجهة إسبانيا في يورو 2024
  • هل تستحق الجدة مسكنا حال حضانتها للصغار بدلا من الأم؟
  • يورو 2024 ... خوسيلو : مساء الجمعة ستكون اخر مباريات كروس
  • المقاولون يوجه خطاب شديد اللهجة لاتحاد الكرة والرابطة
  • خوسيلو يأمل في إجبار كروس على الاعتزال!