تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور أيمن الشهابي، محافظ دمياط، أنه يوجه رسالة طمأنة للمواطنين بالمحافظة، بأن هناك توجيهات بالعمل وسط المواطنين في الشارع، وتحقيق آمالهم وطموحتهم، وحل أزمات ومشكلات موجودة بالشارع، وسماع المواطنين من أجل الوصول للحلول، متابعا: «أول طريق حل المشكلة هو سماع المواطن».

وأوضح «الشهابي»، خلال لقاء خاص له عبر شاشة «إكسترا نيوز»، أنه سيكون هناك حوار مجتمعي ضخم يضم الجميع من المواطنين في الشارع والقيادات وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وسيجري العمل على مخرجات وتوصيات الحوار الوطني، الذي بذل به الكثير من الجهود.

وشدد محافظ دمياط، على أن توصيات الحوار الوطني هي خلاصة فكر لمجموعة من المفكرين، الذي خلصوا لنتائج سيكون لها مردود على الشارع والمواطن المصري.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط الحوار الوطني توصيات الحوار الوطني

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ القاهرة: التواصل مع المواطنين وحل مشكلاتهم أولوية

فى أول يوم عمل لها بعد أداء القسم أمام رئيس الجمهورية، أكدت المهندسة منى رضا البطراوي، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، أنها ستعمل على تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية للمحافظين والنواب بشأن اتخاذ كافة الإجراءات للعمل على تحسين مستوى معيشة المواطنين، والعناية بمحدودي الدخل والفئات الأولى بالرعاية، وضرورة التواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم.

تطوير العلاقات مع المجتمع المدنى

وأشارت في بيان، إلى أهمية تطوير العلاقات مع المجتمع المدني لمشاركة الأجهزة التنفيذية فى تنفيذ الخطط التنموية، ومكافحة الفساد أينما وجد ، والعمل على استكمال كافة المشروعات التى تنفذها الدولة خلال المدى الزمني المحدد لها.

ووجهت نائب محافظ القاهرة الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء على منحها هذه الثقة الغالية، كما تقدمت بأسمى آيات الشكر والتقدير والتهنئة إلى الدكتور إبراهيم صابر لتوليه منصب محافظ القاهرة .

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ القاهرة: التواصل مع المواطنين وحل مشكلاتهم أولوية
  • محافظ القاهرة: عقد لقاء أسبوعي مع المواطنين لسماع وحل مشكلاتهم
  • ننشر أول اجتماع لمحافظ دمياط بعد وصوله الديوان
  • محافظ دمياط: "أول طريق حل المشكلة سماع المواطن”
  • محافظ دمياط: كُلفنا بالتواجد وسط المواطنين في الشارع وحل المشكلات (فيديو)
  • أول بيان لمحافظ دمياط: سيكون لنا حوار مجتمعي مع الجميع
  • محافظ دمياط: كُلفنا بالتواجد وسط المواطنين في الشارع وحل المشكلات
  • السيرة الذاتية لـ أيمن الشهابي محافظ دمياط الجديد.. خبرة واسعة في البحث العلمي
  • 10 معلومات عن حياة الدكتور أيمن رشاد الشهابي محافظ دمياط