كشفت تحريات الأجهزة الأمنية والجهات المختصة أن عقار بولاق أبو العلا مكون من 3 طوابق وصادر ضده قرار ترميم، وأن المنزل انهار واجهته وسلمه.

وبينت التحريات أن المنزل المنهار تسبب في مصرع سيدة وإصابة 5 آخرين جرى إنقاذهم من تحت الأنقاض ونقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة إخطارا من إدارة شرطة النجدة بانهيار منزل بمنطقة بولاق أبو العلا ووجود ضحايا.

انتقلت قوات الإنقاذ البري بالإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة والأجهزة الأمنية والمعنية بمحافظة القاهرة، وبالفحص والمعاينة تبين مصرع سيدة وإصابة 5 آخرين جراء الانهيار.

وتعمل الجهات المعنية على رفع الركام، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

بينهم أطفال.. مصرع وإصابة 5 في حادث سير بالمنيا

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء 2024.. رابط الدخول

الدفاع الروسية تعلن تحرير بلدة جديدة في جمهورية دونيتسك الشعبية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: انهيار عقار انهيار عقار بولاق أبو العلا انهيار عقار في بولاق أبو العلا مديرية أمن القاهرة

إقرأ أيضاً:

سرقة وشروع في قتل.. قرارات جديدة مع ابن حارس عقار مصر الجديدة

تواصل النيابة العامة تحقيقاتها في واقعة القبض على القبض على نجل حارس عقار لاتهامه بسرقة شقة في التجمع الأول والشروع في قتل رجل وزوجته، كما أمرت النيابة العامة باستعجال التحريات التكميلية حول الواقعة وجدد قاضي المعارضات حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات. 

تفاصيل العثور على جثة حارس ورشة لصيانة السيارات مقتل حارس الأمن الإسرائيلي المصاب في عملية المطرقة التحقيق مع حارس عقار أشعل أسطوانة غاز في ربة منزل ببولاق الدكرور كشف ملابسات اتهام حارس عقار بالتسبب في مصرع ربة منزل حرقا تجديد حبس حارس عقار بتهمة سرقة مبالغ مالية من داخل فيلا

بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارًا من مستشفى بالقاهرة الجديدة تفيد استقبالها شخص وزوجته مصابين بآلة حادة، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المستشفى وتبين إصابتهم من شخص حاول سرقة شقتها بالقاهرة الجديدة.

 

وأوضحت تحريات الأجهزة الأمنية الأولية بأن المتهم نجل حارس عقار  اقدم على طعن شخص وزوجته بسلاح أبيض سكين في مناطق متفرقة بالجسم، وأحدث إصابتهما، وذلك في أثناء ضبطهما له خلال محاولته سرقة الشقة الخاصة بهما بالقاهرة الجديدة.

 

واستمعت النيابة إلى أقوال المتهم الذي اعتراف بجريمته بغرض السرقة، كما أمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة، والاستعلام عن حالة المصابين لسماع أقوالهم في الحادث، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق وأصدرت قرارها السابق.

 

مقالات مشابهة

  • سرقة وشروع في قتل.. قرارات جديدة مع ابن حارس عقار مصر الجديدة
  • العربية وقفت قدامهم فجأة.. مصرع وإصابة 3 أشخاص بحادث دراجة نارية بالمنيا
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص جراء مشاجرة أمام مدرسة في الشرقية
  • 10 صور ترصد آثار انهيار عقار بحي الجمرك الإسكندرية
  • وفاة سيدة ونجلها في انهيار عقار بحي الجمرك الإسكندرية
  • مصرع طفلة وإصابة والدتها بعدما صدمتهما سيارة ببولاق الدكرور
  • مصرع طفلة وإصابة والدتها أسفل عجلات سيارة مسرعة في بولاق الدكرور
  • تفاصيل مصرع سيدة وابنها والعناية الآلية تنقذ طفلة فى انهيار عقار بالإسكندرية
  • مأساة في رأس التين.. مصرع سيدة و إصابة ابنها في انهيار عقار بالإسكندرية
  • انهيار جزئي لعقار في الساحل دون خسائر بشرية