علّق الإعلامي الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، على التغيير الوزاري الجديد، قائلا: «سنجد موجات على السوشيال ميديا للتقليل من بعض الوزراء، لأننا أمام منصات بها فصيل لا يعجبه شيء في مصر على الإطلاق».

الهجوم على الوزراء الجدد يفعله العاجز الضعيف

وأضاف «الباز» خلال تقديمه برنامج «الحياة اليوم»، عبر قناة «الحياة»، أن الهجوم على الوزراء الجدد هو أسهل شيء يمكن القيام به من الإعلامي العاجز الضعيف.

وأكد أن التشكيل الوزاري الجديد مبني على الجدارة، موضحا: «تعاملت عن قرب مع المستشار محمود فوزي وزير المجالس النيابية وتحاورت معه، وعرفت كيف يفكر ويتصرف، لذلك أقول إنه اختيار موفق، بالإضافة إلى الدكتورة مايا مرسي وتجربتها في المجلس القومي للمرأة، وخبرتها في العمل الميداني على الأرض».

الوزراء توجهوا إلى مكاتبهم فورا 

وأوضح الدكتور محمد الباز، أن التأخير في إعلان أسماء الوزراء الجدد كان بسبب النقاشات في الاختيار، وهناك مراقبة للأداء بشكل مستمر، متابعا: «الذي تغير ليس الحكومة لكن طريقة التفكير والفلسفة التي جاءت بها الحكومة ونواب الوزراء والمحافظين ونوابهم، ونحن أمام دولة ناضجة تجاوزت العديد من العقبات، وبدأت تختار بشكل يتناسب مع حجم التحديات» مؤكدا أن الوزراء بعد حلف اليمين توجهوا إلى مكاتبهم فورا لعدم تضييع أي دقيقة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحكومة الباز وزراء رئيس الوزراء

إقرأ أيضاً:

«المستقلين الجدد»: ندعم الدولة من أجل الحفاظ على الوطن ومواجهة التحديات

أكد حزب المستقلين الجدد دعمه للدولة والقيادة المصرية في ظل الاضطراب والتصعيد الخطير الذي تشهده المنطقة، وقال الدكتور هشام عناني، رئيس الحزب، إن الدولة المصرية صاحبة رؤية، وقد حذرت من هذا السيناريو وأن عدم وقف الحرب على قطاع غزة بجانب تعطيل إسرائيل كل المساعي التي بذلتها مصر لوقف الحزب سيجر المنطقة لأحداث ذات عواقب وخيمة.

التضامن الكامل مع الشعبين اللبناني والفلسطيني

وأضاف رئيس الحزب، في بيان، اليوم الأربعاء، أن الدولة المصرية تدير الملف بأداء منضبط ومتزن مع الحفاظ على الثوابت الوطنية مع التضامن الكامل لحقوق الشعبين اللبناني والفلسطيني.

ومن جانبه أكد الدكتور حمدي بلاط، نائب رئيس الحزب، بأن طرح القضايا الإقليمية والسياسية على أجندة الحوار الوطني تنم عن إرادة سياسية للوصول إلي إجماع شعبي على ما تقوم به الدولة المصرية للحفاظ على سيادتها مع دورها كقوة إقليمية تملك الكثير للتأثير على الأحداث.

دعم الدولة المصرية

كما أكد الحزب تضامنه الكامل مع ما تقوم به القيادة السياسية من خطوات للحفاظ على الأمن القومي المصري مع الثقة الكاملة في قواتنا المسلحة، داعيًا كافة الأحزاب وقوي المجتمع المدني للالتفاف حول القيادة المصرية ودعم الدولة المصرية للحفاظ على وحدة الوطن وسلامة أراضيه ومكتسباته.

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس غينيا بذكرى الاستقلال ورئيس وزراء اليابان الجديد بمناسبة تعيينه
  • ”استحلفكم بالله هذا شكل صاروخ”؟.. الإعلامي الحربي ”محمد العرب” يعلق على صواريخ إيران التي ضربت اسرائيل!
  • رئيس مجلس الوزراء اليمني يزور مقر مركز الملك سلمان للإغاثة
  • أمر مرعب.. رئيس الوزراء يكشف أبرز مشكلة تواجه الدولة المصرية
  • مدبولي: خسائر مصر تجاوزت 6 مليارات دولار وهذه أسباب ارتفاع الأسعار
  • «المستقلين الجدد»: ندعم الدولة من أجل الحفاظ على الوطن ومواجهة التحديات
  • "الطيران المدنى" المصرية.. مجالنا الجوي آمن ويعمل بشكل طبيعي
  • المجال الجوي المصري «آمن».. والرحلة المصرية إلى الأردن عادت لمطار القاهرة بشكل طبيعي
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون رئيس نيبال في ضحايا الفيضانات
  • ‎رئيس الدولة ونائباه يعزون رئيس نيبال في ضحايا الفيضانات