محافظ الشرقية: هدفي الرئيسي الآن إرضاء المواطن.. أكد حازم محمد الأشموني، محافظ الشرقية الجديد، أن الهدف الرئيسي له بعد توليه منصب محافظ الشرقية هو إرضاء المواطن من خلال النزول والتواجد في الشارع والتعامل مع المواطن عن قرب، وتحديد المشكلات ومواجهة التحديات والأزمات لتحقيق مطالبهم. وأعرب الأشموني عن شكره للقيادة السياسية على الثقة التي منحتها له لتولي هذا المنصب المهم.

وأضاف الأشموني، خلال لقاء خاص عبر شاشة "إكسترا نيوز"، أن احترام قوانين الدولة وتقديم الخدمات لكل المواطنين والتخفيف عنهم تأتي على رأس أولوياته. وأوضح أنه سيعمل بجدية لتحقيق مطالب الجميع في المحافظة، مشددًا على أن التواجد الميداني سيمكنه من فهم المشاكل عن قرب والعمل على حلها بسرعة وكفاءة.

عاجل- من هو المستشار/ عمر مروان مدير مكتب رئيس الجمهورية ؟(بروفايل) عاجل - من هو اللواء محسن عبدالنبي مستشار رئيس الجمهورية للإعلام؟ (بروفايل) عاجل - من هي الدكتورة هالة السعيد مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الاقتصادية؟ (بروفايل)

وأشار الأشموني إلى أن العمل الجماعي سيكون محور جهوده في المحافظة، مع التركيز على ضبط الأسعار والتيسير في تنفيذ قوانين الدولة. وأكد أن التعاون مع جميع الجهات المعنية سيكون أساسًا لتحقيق الأهداف المرجوة، بما يضمن تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتحسين جودة الحياة في محافظة الشرقية.

وختم الأشموني حديثه بالقول: "سنعمل جميعًا في المحافظة لإرضاء المواطن من خلال ضبط الأسعار والتيسير في تنفيذ قوانين الدولة". وعبر عن تفاؤله بالمستقبل، مؤكدًا أن الجهود المشتركة بين الأجهزة التنفيذية والمواطنين ستسهم في تحقيق التنمية المستدامة والارتقاء بمستوى الخدمات في المحافظة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ الشرقية الشرقية التشكيل الوزاري الجديد التشكيل الوزاري الجديد 2024 الحكومة المصرية الجديدة التشكيل الوزاري الجديد مصر التشكيل الوزاري ٢٠٢٤ التشكيل الوزاري الجديد ٢٠٢٤ التشكيل الوزاري الجديد في مصر التشكيل الوزاري الجديد اليوم اسماء التشكيل الوزاري الجديد محافظ الشرقیة فی المحافظة

إقرأ أيضاً:

شغل مناصب إدارية في 4 محافظات.. أبرز المعلومات عن حازم الأشموني محافظ الشرقية الجديد

كشفت مصادر أن التعديل الجديد للوزراء والمحافظين شمل تعيين المهندس حازم الأشموني، في منصب محافظ الشرقية خلفا للدكتور ممدوح غراب، حسب خبر عاجل نقلته قناة أكسترا نيوز الإخبارية.

من هو حازم الأشموني محافظ الشرقية الجديد؟

وحازم الأشموني، هو عضو بنقابة المهندسين بكفر الشيخ وشغل منصب سكرتير عام محافظة القاهرة، قبل تعيينه محافظا للشرقية. 

تدرج الأشموني في عدة مناصب، إذ تولى رئاسة مدينة برج البرلس بمحافظة كفر الشيخ، ثم رئاسة حي ثان المحلة بمحافظة الغربية، ومنصب سكرتير عام مساعد لمحافظة البحيرة، ثم منصب سكرتير عام محافظة البحيرة.

أداء اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بمقر رئاسة الجمهورية

ومن المقرر أن يؤدي الأشموني اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بمقر رئاسة الجمهورية، مع الوزراء والمحافظين الجدد وكذلك الوزراء والمحافظين الذين تقرر البقاء في مناصبهم. 

 

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يهنئ الشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • محافظ الشرقية يهنئ المواطنين والجهاز التنفيذي والنواب بالعام الهجري الجديد
  • محافظ الشرقية: سنعمل على تحقيق مطالب أبناء المحافظة
  • محافظ الشرقية: هدفي الرئيسي حل مشاكل المواطنين
  • محافظ الشرقية: هدفي الرئيسي الآن إرضاء المواطن (فيديو)
  • محافظ الشرقية: هدفي الرئيسي الآن إرضاء المواطن وحل الأزمات
  • عاجل - من هو الفريق أسامة عسكر مستشار رئيس الجمهورية للشئون العسكرية؟ (بروفايل)
  • عاجل - من هو الفريق أول محمد زكي مساعد رئيس الجمهورية لشئون الدفاع؟ (بروفايل)
  • شغل مناصب إدارية في 4 محافظات.. أبرز المعلومات عن حازم الأشموني محافظ الشرقية الجديد