زنقة 20 | الرباط

خلقت سفرية قام بها حمدي ولد الرشيد البرلماني و رئيس جماعة العيون إلى الداخلة على متن طائرة خاصة جدلا في الاوساط السياسية بالاقاليم الجنوبية.

ولد الرشيد طار قبل أيام الى الداخلة عبر طائرة خاصة لتقديم التعازي في وفاة والدة رجل الاعمال و البرلماني السابق والعضو في فريق المعارضة بمجلس جهة الداخلة محمد بوبكر.

جهات محسوبة عن رئيس جهة الداخلة وادي الذهب ينجا الخطاط ، رأت أن “الإنزال” الذي قام به ولد الرشيد لا يستحق ما أسمته البهرجة عبر القدوم على متن طائرة خاصة.

و ذكرت ذات المصادر في تصريحات لمواقع إخبارية محلية ، ان ولد الرشيد كان بإمكانه تعزية المستشار بجهة الداخلة عن التقدم والاشتراكية عبر مكالمة هاتفية، إلا أنه “فضل استعراض العضلات بقدومه على متن طائرة خاصة” رفقة حلفائه المناهضين لرئيس جهة الداخلة الخطاط ينجا.

و لم تُخفي تلك المصادر ، أن ولد الرشيد رغب من خلال هذه الرحلة الجوية توجيه رسائل الى غريمه السياسي بالاقاليم الجنوبية ، وقطع أي طريق أمامه لولوج اللجنة التنفيذية لحزب الإستقلال.

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: على متن طائرة خاصة ولد الرشید

إقرأ أيضاً:

بريطانيا.. كيف تكسب الانتخابات؟ ولماذا يهيمن حزبان سياسيا؟

تقرير: عزيز المرنيسي

3/7/2024مقاطع حول هذه القصةالبريطانيون يتطلعون لحكومة تتعامل مع أزمات غلاء المعيشة والرعاية الصحيةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 26 seconds 03:26حالة من الذعر بين النازحين جراء قصف الجيش الإسرائيلي منزلًا بجوار مجمع ناصر الطبيplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 26 seconds 01:26شاهد.. سرايا القدس تستهدف آلية عسكرية وتقصف جنود الاحتلال غرب رفحplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 44 seconds 01:44مسيرة حاشدة لتشييع جثامين 4 شهداء في طولكرمplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 46 seconds 01:46جوع وعطش وتكدس نفايات.. الوضع الإنساني يزداد مأساوية في جبالياplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 01 seconds 03:01شهداء بينهم أطفال بقصف إسرائيلي بناية سكنية في حي الزرقاءplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 53 seconds 01:53الحزن يخيم على أهالي قتلى احتجاجات ضد الحكومة في كينياplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 20 seconds 02:20من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • سفيرنا في بريطانيا يكرم رئيس المكتب الصحي بمناسبة انتهاء فترة خدمته
  • الأمن يوقع بـ 47 هاربا من أحكام قضائية بالأقاليم
  • أمام عجز وزارة صديقي.. أسعار لحوم الإبل تصل 120 درهماً بالأقاليم الجنوبية
  • رئيس جهة الداخلة يدعو البوليساريو إلى إطلاق سراح سكان المخيمات
  • انتشار مستودعات سرية للأسماك بالداخلة ومسؤولين في قفص الإتهام
  • إقصاء أبناء جهة الداخلة من المشاريع الفلاحية يضع الوزير صديقي في ورطة
  • الرشيد يحاضر في غرفة الشرقية
  • بريطانيا.. كيف تكسب الانتخابات؟ ولماذا يهيمن حزبان سياسيا؟
  • الإيقاع بـ 18 بلطجيًا خلال حملات مكبرة بالأقاليم