الشارقة: «الخليج»

افتُتحت، صباح اليوم الأربعاء، فعاليات «صيف نادي مليحة» ضمن فعاليات «صيف الشارقة الرياضي»، بحضور مميز من الشخصيات البارزة في المنطقة، يتقدمهم راشد عبدالله المحيان، رئيس مجلس أولياء أمور الطلاب والطالبات، في المنطقة الوسطى، وأحمد السلمان، رئيس قسم المبادرات والفعاليات الرياضية والمجتمعية بمجلس الشارقة الرياضي، والدكتور عبدالله سالم بن حمودة الكتبي، مدير دائرة الخدمات الاجتماعية فرع مليحة، والدكتور سالم زايد خليفة الطنيجي، أستاذ الدراسات الإماراتية بكليات التقنية العليا بالشارقة، رئيس مجلس ضاحية البستان، والدكتور سعيد بالليث الطنيجي، المستشار الأسري والتربوي.

كما حضر الافتتاح محمد سلطان الخاصوني، رئيس مجلس إدارة نادي مليحة، وعبدالله سالم الكتبي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي مليحة، وممثلو شرطة المنطقة الوسطى.

واطلع الحضور على تفاصيل الأنشطة الصيفية التي ستستمر لمدة خمسة أسابيع.

وتضمنت الفعاليات عدداً من البرامج والأنشطة التي تهدف إلى تطوير قدرات المشاركين، وتعزيز مهاراتهم الرياضية، والثقافية، والاجتماعية. ثم تجوّل الحضور في مواقع ممارسة الأنشطة، والتقوا القائمين على البرنامج، مع متابعة عدد من المناشط التي تزامن تنفيذها مع انطلاقة الفعاليات.

ركز الافتتاح على استعراض أفضل الممارسات في تنظيم الأنشطة الصيفية، وتطوير قدرات المشاركين.

وأكّدوا أن هذه الفعاليات استراتيجية نوعية تتماشى مع أهداف النادي وتطلعاته، نحو صيف رياضي متميز.

وزوّد المشاركون بالأدوات والمعارف اللازمة، لضمان نجاح الأنشطة الصيفية وتحقيق أقصى استفادة منها.

وشهدت الفعاليات إقبالاً كبيراً من أبناء منطقة مليحة والمناطق المجاورة، ما يعكس الزخم الكبير والتنوع الذي تميزت به الأنشطة.

وتضمنت تقديم تجربة رياضية فريدة ومفيدة للشباب والنشء، مع المساهمة في تعزيز مستوى الأنشطة الرياضية في إمارة الشارقة، تحت مظلة مجلس الشارقة الرياضي.

وأعرب محمد الخاصوني، عن سعادته بالزخم الكبير الذي تشهده الفعاليات. مؤكداً أهمية النشاط الصيفي في صقل مهارات الشباب وتعزيز روح التعاون والتفاعل بينهم.

كما أشاد بالدور الكبير لمجلس الشارقة الرياضي في تنظيم هذه الفعاليات.

واختتم الحفل بتكريم الحضور، والإشادة بدورهم وعطائهم المستمر في دعم الأنشطة الرياضية والمجتمعية.

ومن المقرر أن تتواصل الفعاليات حتى الأول من أغسطس/ آب المقبل،

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشارقة الشارقة الریاضی نادی ملیحة رئیس مجلس

إقرأ أيضاً:

دعم مشاركة الفئات العمالية في الفعالية الرياضية بدبي

 
دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة سفارة الإمارات في روما تهيب بمواطني الدولة توخي الحذر بسبب الثوران البركاني في جزيرة سترومبولي «الهيئة» و«الأولمبية» تستعرضان مشاركة الإمارات في أولمبياد باريس


أبرمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، ومجلس دبي الرياضي، مذكرة تفاهم، بقصد دعم التعاون وتوحيد الجهود المشتركة بين الجانبين، من خلال الاستفادة من الأدوات والإمكانات المتوفرة وتوظيف قدرات وخبرات الكوادر البشريّة، والأجهزة الفنية والتقنيّة، والخبرات العملية التراكميّة لدى كل منهما، وما ينبثق عن ذلك من مخرجات تنعكس على جودة الخدمات.
وقّع المُذكرة الفريق محمد أحمد المري، مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، فيما وقعها عن الطرف الثاني سعيد حارب، الأمين العام لمجلس دبي الرياضي.
وتهدف المذكرة إلى تطوير برامج وفعاليات رياضية مشتركة، للفئات العمالية بصورةٍ مُستمرة، والعمل على توفير بيئة رياضية مُستدامة للعمال، إضافة إلى نشر ثقافة التطوع وترسيخ وتنويع مجالات التعاون في الأحداث والفعاليات الرياضية ضمن مُبادرة «التطوع الرياضي»، فضلاً عن التنسيق المستمر بين الطرفين بشأن الأحداث الرياضية على مستوى الإمارة، بهدف إشراك الفئة العُمالية فيها.
وتتمثل أوجه التعاون بين الطرفين على تطوير برامج وفعاليات رياضية بما يتناسب مع الفئة العمالية وتوفير المرافق الرياضية لتنفيذها والدعم اللازم لإنجاحها، وتنص أيضاً على توفير بيانات الأحداث والتنسيق بشأن إشراك الفئة العمالية فيها والاستشارات الفنية.
 

مقالات مشابهة

  • تطوير برامج وفعاليات لإسعاد الفئات العمالية
  • دعم مشاركة الفئات العمالية في الفعالية الرياضية بدبي
  • ختام الإسبوع الأول من “عطلتنا غير” بتفاعل كبير
  • نادي سيئون يعلن تعليق الأنشطة الرياضية ويُغلق بواباته دعماً لوقفة احتجاجية
  • «مناسب لكل الأعمار».. 5 وجوه للترفيه في مهرجان العلمين
  • يوم الصحافة الرياضية العالمي قرن من التألق العراقي
  • بلدية الحمرية تدشّن فعالياتها النوعية في صيف الشارقة
  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي
  • ثقافة الشارقة تختتم فعاليات مهرجان الشعراء المغاربة بتطوان