قال الدكتور باسل عادل، رئيس ومؤسس كتلة الحوار الوطني، إننا أمام تغيير واسع وشامل في الحكومة بعد التغيير الوزاري الجديد، ورغم بقاء عدد قليل من الوزراء في مناصبهم، إلا أن هناك تغيرات ملحوظة بالوزارات نفسها، موضحًا أن التعديل الوزاري ليس محدود، وذلك أمر هام للغاية بشأن الرؤية السياسية للمواطنين ونظرتهم للمستقبل.

الحكومة الجديدة 2024.. تصريحات وزير الشباب والرياضة بعد أداء اليمين الدستورية وزير المالية: نساند الحكومة الجديدة.. ودعم الطاقة أبرز أولوياتنا انخفاض أعمار الوزراء 

وأضاف عادل، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، المذاع على فضائية "الحياة" مساء اليوم الأربعاء، أنه لأول مرة نرى التغيير الحكومي بشكل شامل، حيث أن الأمر لم يقتصر على الوزراء فقط، بل شمل المحافظين ونوابهم، مشيرًا إلى أهمية انخفاض أعمار الوزراء الجدد ونوابهم، الأمر الذي يؤكد أن الدولة المصرية بها العديد من الشباب المخلصين الذين يستطيعون السير للأمام بوطنهم.

ووجه مؤسس كتلة الحوار الوطني التهنئة لكافة الوزراء والمحافظين الجدد ونوابهم، آملًا أن يوفقهم الله في أعمالهم القادمة، وأكد أن وزارة النقل والصناعة ستحمل مسؤولية كبيرة للغاية في الفترة القادمة؛ لأن الصناعات من أهم الملفات التي ستوفر فرص عمل للمواطنين وستوطن الصناعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزارة النقل الحكومة الدولة المصرية الوزراء الحوار الوطني التعديل الوزاري التغيير الوزاري المحافظين الجدد التغيير الحكومي

إقرأ أيضاً:

كتلة الحوار تنظم احتفالية لتكريم أوائل الجمهورية من الصم وضعاف السمع

نظمت لجنة ذو الهمم المركزية في كتلة الحوار احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للصم ولغة الإشارة، برئاسة نرمين كميل عضو مجلس الأمناء، جاء ذلك تحت رعاية دكتور باسل عادل رئيس مجلس أمناء كتلة الحوار.

تفاصيل احتفالية تكريم أوائل الجمهورية

وعن التفاصيل، بدأت الاحتفالية بتكريم أوائل الجمهورية من الصم وضعاف السمع وتم توزيع الهدايا وعبر دكتور باسل عادل رئيس مجلس الأمناء عن سعادته وامتنانه بتكريم أوائل الجمهورية من الصم وضعاف السمع وتقديم الدروع لهم، موضحًا أنّ كتلة الحوار تعطي ملف ذي الهمم اهتمامًا كبيرًا .

واستكملت الاحتفالية بمحاضرة للدعم نفسي عنوانها «كيف تحافظ على صحتك النفسية»، حاضرت فيها دكتورة عائشة محمد حسن رئيسة المبادرة وبحضور عمرو أبو المجد محمد مدير التسويق بالتعاون مع مبادرة 100 مليون صحة نفسية.

وشارك أعضاء لجنة ذو الهمم في الإعداد للاحتفالية وهم عمرو نظمي سكرتير اللجنة ودكتور إيمان الزهيري مستشار اللجنة والنائب الأول والدكتور أسامة أحمد مسؤول الملف البصري، وتعهدت كتلة الحوار بالاهتمام بملف ذو الهمم والتواصل مع كل مؤسسات الدولة للوفاء بمتطلباتهم.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء: ضم جميع الهيئات الاقتصادية إلى موازنة الحكومة لأول مرة
  • رئيس الوزراء: حولنا ملف الدعم إلى الحوار الوطني لمناقشته
  • باسيل في السرايا اليوم بعد عين التينة: سعي لاعادة الوزراء المقاطعين
  • لأول مرّة.. مصر تحدد سقف الدين الحكومي
  • «المستقلين الجدد» يرحب بإعلان القضايا الإقليمية أولوية على أجندة الحوار الوطني
  • «المستقلين الجدد» يرحب باعتبار القضايا الإقليمية أولوية على أجندة الحوار الوطني
  • مصر.. الحكومة تنتظر مقترحات الحوار الوطني بشأن الدعم النقدي.. وخبراء يعلقون
  • تفاصيل اجتماع مجلس أمناء الحوار الوطني اليوم
  • بشكل رسمي.. متى إجازة 6 أكتوبر 2024؟ الحكومة تعلن الموعد النهائي
  • كتلة الحوار تنظم احتفالية لتكريم أوائل الجمهورية من الصم وضعاف السمع