حزب مستقبل وطن يبدي تفاؤله بالحكومة الجديدة في مصر.. أعرب حزب مستقبل وطن عن تهانيه للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وللشعب المصري بشكل عام، بمناسبة تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي. 
و يُعد هذا التشكيل الوزاري استجابة لتوجيهات القيادة السياسية لتعزيز الأداء الحكومي وتحقيق التنمية المستدامة التي تلبي احتياجات وتطلعات المجتمع المصري.

  عاجل- من هو المستشار/ عمر مروان مدير مكتب رئيس الجمهورية ؟(بروفايل) عاجل - من هو اللواء محسن عبدالنبي مستشار رئيس الجمهورية للإعلام؟ (بروفايل) عاجل - من هي الدكتورة هالة السعيد مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الاقتصادية؟ (بروفايل) التحديات المستقبلية والأولويات الوطنية

و يرى حزب مستقبل وطن أن من الضروري على الحكومة تحديد أولوياتها بشكل عاجل والعمل على تحقيقها، خاصة فيما يتعلق بتعزيز الأداء الاقتصادي الذي يسهم في تحقيق مصلحة الوطن وتحسين مستوى المعيشة للمواطنين.

 الدعم المستمر للمؤسسات الدولية والتنمية المستدامة

و يعزز حزب مستقبل وطن دوره في دعم وتعزيز المؤسسات الدولية المصرية ومساندتها في تحقيق رؤية القيادة السياسية للنهوض بالبلاد وتحقيق التنمية المستدامة ويركز الحزب على أهمية دعم السياسات التي تسهم في التنمية والتطوير، مما يعكس التزامه بالتقدم والرفاهية للشعب المصري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حزب حزب مستقبل وطن وطن مستقبل وطن التشكيل الوزاري الجديد التشكيل الوزاري الجديد 2024 الحكومة المصرية الجديدة التشكيل الوزاري الجديد مصر التشكيل الوزاري ٢٠٢٤ التشكيل الوزاري الجديد ٢٠٢٤ التشكيل الوزاري الجديد في مصر التشكيل الوزاري الجديد اليوم اسماء التشكيل الوزاري الجديد رئیس الجمهوریة حزب مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

عاجل- من هو المستشار/ عمر مروان مدير مكتب رئيس الجمهورية ؟(بروفايل)

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قرارًا بتعيين المستشار عمر الخطاب مروان عبد الله عرفة، مديرًا لمكتب رئيس الجمهورية.

من هو المستشار عمر مروان ؟

المستشار عمر مروان عبد الله عرفة هو أحد الشخصيات القانونية البارزة في مصر، حيث تخرج في كلية الحقوق بجامعة عين شمس عام 1979، وبدأ مسيرته القضائية بتدرجه في عدة مناصب قضائية متميزة.

التدرج الوظيفي


- 1980: بدأ مسيرته كمعاون للنيابة العامة.
- لاحقًا: تدرج ليصبح محاميًا عامًا بالمكتب الفني للنائب العام والتفتيش القضائي للنيابة العامة.
- أخيرًا: تولى منصب رئيس بمحكمة الاستئناف.

الدورات والتدريبات


خلال مسيرته المهنية، حصل المستشار عمر مروان على دورات تدريبية عديدة من مختلف الدول بما في ذلك الولايات المتحدة، اليابان، إيطاليا، والكويت، بالإضافة إلى دورات داخل مصر. هذه الدورات كانت في مجالات متنوعة مثل حقوق الإنسان، القانون الدولي الإنساني، المحكمة الجنائية الدولية، وإدارة منظومة العدالة والإدارة الانتخابية.

 الخبرة العملية


- 2011-2014: انتُدب للعمل كمساعد لوزير العدل لشئون الشهر العقاري، حيث تولى العمل في الأمانة العامة للجنة العليا للانتخابات وكان متحدثًا رسميًا لها وقائمًا بأعمال الأمين العام.
- 2015: تولى مسئولية الأمين العام للجنة العليا للانتخابات خلال الانتخابات البرلمانية في أواخر 2015، وكان المتحدث الرسمي باسم اللجنة العليا للانتخابات حتى الانتخابات التكميلية في دائرة طلخا ونبروه.
- يونيو 2016: شغل منصب مساعد لوزير العدل لقطاعي الخبراء والطب الشرعي.
- فبراير 2017: تولى منصب وزير الدولة لشئون مجلس النواب.
- 2019: تم تعيينه وزيرًا للعدل.

التعيينات الأخيرة


في إطار التعديلات الوزارية الأخيرة، أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قرارًا بتعيين المستشار عمر مروان عبد الله عرفة مديرًا لمكتب رئيس الجمهورية. هذا التعيين جاء ضمن مجموعة من التعيينات التي شملت أيضًا:
- الفريق أول/ محمد أحمد زكي محمد، مساعدًا لرئيس الجمهورية لشئون الدفاع.
- الفريق/ أسامة أحمد رشدي عبد الله عسكر، مستشارًا لرئيس الجمهورية للشئون العسكرية.
- اللواء/ محسن محمود علي عبد النبي، مستشارًا لرئيس الجمهورية للإعلام.
- الدكتورة/ هالة حلمي السعيد يونس، مستشارًا لرئيس الجمهورية للشئون الاقتصادية.

بهذا، يُعد المستشار عمر مروان عبد الله عرفة شخصية قانونية رفيعة المستوى، ذات خبرة واسعة في مختلف مجالات القانون والعدالة، مما يجعله أحد الأعمدة الأساسية في الجهاز القضائي المصري.

مقالات مشابهة

  • مستقبل وطن: تصريحات رئيس الوزراء تدشن لمرحلة جديدة ومتطورة للعمل الوطني
  • «مستقبل وطن»: تصريحات رئيس الوزراء تدشن لمرحلة جديدة ومتطورة للعمل الوطني
  • مصر تدخل مرحلة جديدة بحكومة تضم كفاءات (فيديو)
  • عاجل- محافظ الشرقية: هدفي الرئيسي الآن إرضاء المواطن
  • عاجل- من هو المستشار/ عمر مروان مدير مكتب رئيس الجمهورية ؟(بروفايل)
  • عاجل-من هي الدكتورة/هالة السعيد مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الاقتصادية ؟(بروفايل)
  • عاجل - من هو الفريق أسامة عسكر مستشار رئيس الجمهورية للشئون العسكرية؟ (بروفايل)
  • عاجل - من هو الفريق أول محمد زكي مساعد رئيس الجمهورية لشئون الدفاع؟ (بروفايل)
  • مفتي الجمهورية يهنئ الحكومة عقب أداء اليمين الدستورية: أمنياتنا بالتوفيق