تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 شهدت حركة نواب المحافظين، التى تم اعتمادها اليوم الأربعاء، تجديد الثقة لنائبي محافظة الجيزة للمرة الثانية على التوالي، على ثقة القيادة السياسية ، واستمرار كل من إبراهيم الشهابي وهند عبد الحليم في منصبيهما كنائبين لمحافظ الجيزة، وجاء هذا القرار تأكيدًا على الثقة الكبيرة في قدراتهما ونجاحهما في أداء مهامهما خلال الفترة السابقة.

إبراهيم الشهابي، الذي يشغل منصب نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن، يتمتع بخبرة واسعة في مجال الإدارة المحلية والتنمية، حيث ساهم بفعالية في تنفيذ العديد من المشروعات التنموية والخدمية بالمحافظة، ويواصل الشهابي عمله بتفانٍ لتحقيق المزيد من التقدم والازدهار للجيزة.

وحازت هند محمد عبد الحليم نائب محافظ الجيزة، على ثقة القيادة السياسية، ولدت هند عبد الحليم، بمحافظة القاهرة، وحصلت على ليسانس حقوق إنجليزي جامعة القاهرة، وماجستير حقوق جامعة "اينديانا" بالولايات المتحدة الأمريكية ، وعملت "هند" كمساعد قنصل في سفارة بيرو بمصر، من عام 2009 حتى عام 2010، كما عملت مديرة تنفيذية لإحدى شركات الدعاية والإعلان، وعينت نائبًا لمحافظ الجيزة في عام 2019 وحتى الآن .


 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تجديد الثقة الجيزة

إقرأ أيضاً:

السيرة الذاتية لمحافظ الجيزة الجديد عادل سعيد النجار

ننشر السيرة الذاتية للمهندس عادل سعيد النجار، محافظ الجيزة الجديد، في الحكومة، حيث تولى منصب محافظة الجيزة خلفًا للواء أحمد راشد. 

- عمل المهندس عادل سعيد إبراهيم سعيد النجار رئيسًا لجهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر.

- تولى السعيد رئاسة جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة.

- تولى السعيد رئاسة جهاز تنمية العاشر من رمضان والمشرف على جهاز تنمية مدينة خليج السويس، قبل ذلك عمل رئيسًا لجهاز تنمية مدينة دمياط وبني سويف الجديدتين.

- نائبًا لرئيس جهاز 6 أكتوبر ومقرر لجنة التسعير بقطاع التنمية وتطوير المدن بهيئة المجتمعات العمرانية، ثم مهندسًا بجهاز تنمية مدينة الشيخ زايد.

يذكر أن النجار عندما تولى منصب رئيس جهاز 6 أكتوبر تصدى بحزم لمخالفات البناء، وحرر عشرات المحاضر ضد أصحاب المخالفات واتخذ الإجراءات القانونية الحاسمة ضدهم.

 

مقالات مشابهة

  • «الجيل»: الانفتاح على الأحزاب السياسية سيكون من أهم ملفات الحكومة
  • ننشر أول اجتماع لمحافظ دمياط بعد وصوله الديوان
  • عبدالرحيم علي يهنئ المحافظين الجدد ونوابهم
  • حضور قوي للشباب بالحكومة الجديدة.. مينا عماد أصغر نائب محافظ بعمر 30 عاما
  • أول بيان لمحافظ دمياط: سيكون لنا حوار مجتمعي مع الجميع
  • السيرة الذاتية لمحافظ الجيزة الجديد عادل سعيد النجار
  • حركة نواب المحافظين 2024..استمرار محمد أبو زيد نائب لمحافظ المنيا الجديد
  • «ضمن الكوادر الشابة».. محمد موسى نائبا لمحافظ المنوفية 2024
  • السيرة الذاتية للدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا الجديد